موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


مصلحه الجمارك تقيم ورشة عمل حول الشراكة بين المصلحة ووسائل الإعلام الوطنية - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 35984 - اللجنة الوطنية لشؤون الأسرى: الإفراج عن 112 أسيراً من الطرف الآخر - نائب رئيس المؤتمر يعزي آل جعيل - الرهوي: الوحدة حققت لليمن الكثير من المنجزات رغم المؤامرات والفتن - أبو عبيدة يعلن أسر جنود إسرائيليين - قيادات حزبية تهنئ أبو راس بعيد الوحدة وتدعو للحفاظ عليها - لتأمين الاستقرار التمويني.. أجهزة تعقب في وسائل نقل الغاز بصنعاء - نائب رئيس المؤتمر يعزي بوفاة الشيخ فرحان الأبرقي - اجتماع بصنعاء يناقش آليات حصر وتقييم أضرار العدوان -
الأخبار والتقارير
الأحد, 31-يوليو-2016
الميثاق نت - عبرت قيادة فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة تعز عن تأييدها ومباركتها للاتفاق السياسي الذي تم التوقيع عليه بين المؤتمر الشعبي العام وحلفائه وأنصار الله وحلفائهم.<br />
وفي هذا السياق أكد المؤتمر الشعبي العام بتعز دعمه لهذه الخطوة ومساندته لكل الجهود الوطنية الصادقة والمخلصة الرامية الى تعزيز التلاحم للقوى الوطنية لمواجهة العدوان الغاشم والحصار الظالم والقتل والدمار والخراب في بلادنا.<br />
الميثاق نت: -
عبرت قيادة فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة تعز عن تأييدها ومباركتها للاتفاق السياسي الذي تم التوقيع عليه بين المؤتمر الشعبي العام وحلفائه وأنصار الله وحلفائهم.
وفي هذا السياق أكد المؤتمر الشعبي العام بتعز دعمه لهذه الخطوة ومساندته لكل الجهود الوطنية الصادقة والمخلصة الرامية الى تعزيز التلاحم للقوى الوطنية لمواجهة العدوان الغاشم والحصار الظالم والقتل والدمار والخراب في بلادنا.
ودعا مؤتمر تعز قيادته وأعضائه وانصاره الى التعاطي الايجابي المسئول مع هذا الاتفاق الذي تحقق بفضل الله وجهود الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر.
وناشد كافة القوى السياسية لوطنية الخبرة ومنظمات المجتمع المدني والشخصيات الاجتماعية الى تحمل المسؤولية وضرورة التعاطي الايجابي مع هذا الاتفاق الوطني والارتقاء بمستوى الوعي بخطورة المرحلة التي يمر بها الوطن وحجم التحديات التي تهدد الجميع والحرص على ان تسود روح التسامح والتصالح بين الجميع.
محذراً من تغول خطاب أمراء الحرب ومحاولاتهم البائسة التي تدعو لشق الصف وإثارة الفوضى والنعرات بين أوساط المجتمع لاسيما والوطن يتعرض منذ عام ونصف لعدوان بربري حاقد وحصار همجي خانق يستهدف اليمن أرضاً وإنساناً.
كما ثمن المؤتمر الشعبي العام بمحافظة تعز الدور الوطني البارز لقيادات وأعضاء المؤتمر الشعبي العام وأنصاره في الوقوف صفاً واحداً ضد كافة الاعمال الاجرامية والإرهابية التي تستهدف حياة الأبرياء والمنجزات التنموية التي تحققت للوطن والشعب بممارسة عدوان التحالف بالخارج واتباعهم في الداخل.
حفظ الله اليمن من كل شر وسوء
صادر عن قيادة المؤتمر الشعبي العام بمحافظة تعز
28-7-2016م
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الوحدة اليمنية بين  التحدي والمأمول
د. عبدالعزيز محمد الشعيبي

عِزَّة اليمن بوحدته واستقراره
هايدي مهدي*

في ذكرى 22 مايو
د. أبو بكر القربي

مقاربة الوحدة وواحدية الثورة اليمنية ووحدة المصير المُشترَك
أ.د. أحمد مطهر عقبات*

34 عاماً من عمر الوحدة.. ثرثرات من قلب الحدث
يحيى العراسي

إلى قادة الأطراف الأربعة
يحيى حسين العرشي*

مُتلاحمون مهما كان
علي حسن شعثان*

الوحدة اليمنية رهان لا يعرف الخسارة
د. طه حسين الهمداني

الوحدة.. المُفترَى عليها..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

الوحدة اليمنية قدر ومصير
عبدالسلام الدباء

حلم شعب
د. محمد عبدالجبار المعلمي

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)