موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


مصلحه الجمارك تقيم ورشة عمل حول الشراكة بين المصلحة ووسائل الإعلام الوطنية - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 35984 - اللجنة الوطنية لشؤون الأسرى: الإفراج عن 112 أسيراً من الطرف الآخر - نائب رئيس المؤتمر يعزي آل جعيل - الرهوي: الوحدة حققت لليمن الكثير من المنجزات رغم المؤامرات والفتن - أبو عبيدة يعلن أسر جنود إسرائيليين - قيادات حزبية تهنئ أبو راس بعيد الوحدة وتدعو للحفاظ عليها - لتأمين الاستقرار التمويني.. أجهزة تعقب في وسائل نقل الغاز بصنعاء - نائب رئيس المؤتمر يعزي بوفاة الشيخ فرحان الأبرقي - اجتماع بصنعاء يناقش آليات حصر وتقييم أضرار العدوان -
الأخبار والتقارير
الجمعة, 29-يوليو-2016
الميثاق نت - باركت السلطة المحلية بمحافظة تعز الإتفاق السياسي الوطني بين المؤتمر الشعبي العام وحلفاؤه وأنصار الله وحلفائهم .<br />
وأكدت السلطة المحلية بتعز- في بيان صادر عنها: دعمها ومساندتها لكل الجهود الوطنية الصادقة والمخلصة الرامية إلى تعزيز الجبهة الداخلية وتقويتها أمام تحالف العدوان وأدواته.<br />
الميثاق نت: -
باركت السلطة المحلية بمحافظة تعز الإتفاق السياسي الوطني بين المؤتمر الشعبي العام وحلفاؤه وأنصار الله وحلفائهم .
وأكدت السلطة المحلية بتعز- في بيان صادر عنها: دعمها ومساندتها لكل الجهود الوطنية الصادقة والمخلصة الرامية إلى تعزيز الجبهة الداخلية وتقويتها أمام تحالف العدوان وأدواته.
ودعا البيان كافة القوى الوطنية ومنظمات المجتمع المدني والشخصيات الإجتماعية والشباب والمرأة إلى تحمّل المسؤولية والارتقاء بمستوى الوعي والإدراك بالظرف الذي يمرُّ به الوطن عموماً وحجم الخطر الكبير المُحدق بالجميع.
وقال: "إن مسؤوليتنا وواجباتنا في قيادة السلطة المحليه بمحافظة تعز تحتّم علينا تأييد ومباركة هذا الاتفاق السياسي الهام وعدم الإلتفات إلى تلك الأصوات النشاز والمحاولات البائسة التي تدعو لشق الصف وإثارة الفوضى والنعرات في أوساط المجتمع لا سيما والوطن يتعرض منذ عام ونصف لعدوان بربري حاقد وحصار همجي يستهدف الجميع دون إستثناء".
وثمنت قيادة السلطة المحلية بمحافظة تعز الدور الوطني البارز لقيادتي المؤتمر الشعبي العام وأنصار الله في وقوفهم صفاً واحداً ضد العدوان السعودي وما يقوم به عملاء ومرتزقة العدوان وأدواته في الداخل من أعمالٍ إجرامية وإرهابية يندى لها الجبين.
واختتم البيان بالقول: "إننا سنعمل بكل تفانٍ وإخلاص جنباً إلى جنب مع كافة القوى الوطنية الصادقة المناهضة للعدوان للدفاع عن الوطن وامنه واستقراره".
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الوحدة اليمنية بين  التحدي والمأمول
د. عبدالعزيز محمد الشعيبي

عِزَّة اليمن بوحدته واستقراره
هايدي مهدي*

في ذكرى 22 مايو
د. أبو بكر القربي

مقاربة الوحدة وواحدية الثورة اليمنية ووحدة المصير المُشترَك
أ.د. أحمد مطهر عقبات*

34 عاماً من عمر الوحدة.. ثرثرات من قلب الحدث
يحيى العراسي

إلى قادة الأطراف الأربعة
يحيى حسين العرشي*

مُتلاحمون مهما كان
علي حسن شعثان*

الوحدة اليمنية رهان لا يعرف الخسارة
د. طه حسين الهمداني

الوحدة.. المُفترَى عليها..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

الوحدة اليمنية قدر ومصير
عبدالسلام الدباء

حلم شعب
د. محمد عبدالجبار المعلمي

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)