موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي - الرهوي يدشن امتحانات الثانوية العامة - 5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة -
الأخبار والتقارير
الإثنين, 28-مارس-2016
الميثاق نت - واصل طيران العدوان السعودي غاراته على محافظات الجمهورية خلال الـ 24 ساعة الماضية مستهدفاً البنية التحتية والممتلكات العامة والخاصة .<br />
وأوضح مصدر أمني لوكالة الأنباء اليمنية /سبأ/ أن طيران العدوان السعودي شن سلسلة غارات على مديرية نهم بمحافظة صنعاء ، كما استهدف الطيران بغارة منطقة الحميدات بمحافظة الجوف وشن غارتين على منطقة سكنية بمديرية المتون دمرت احد المنازل وأصابت أحد المواطنين كما استهدف سيارة مركونة في إحدى الطرقات بمديرية المصلوب بالمحافظة نفسها . الميثاق نت -
واصل طيران العدوان السعودي غاراته على محافظات الجمهورية خلال الـ 24 ساعة الماضية مستهدفاً البنية التحتية والممتلكات العامة والخاصة .
وأوضح مصدر أمني لوكالة الأنباء اليمنية /سبأ/ أن طيران العدوان السعودي شن سلسلة غارات على مديرية نهم بمحافظة صنعاء ، كما استهدف الطيران بغارة منطقة الحميدات بمحافظة الجوف وشن غارتين على منطقة سكنية بمديرية المتون دمرت احد المنازل وأصابت أحد المواطنين كما استهدف سيارة مركونة في إحدى الطرقات بمديرية المصلوب بالمحافظة نفسها .
و في محافظة الحديدة شن الطيران المعادي سلسلة غارات على مديرية باجل ، كما شن سلسلة غارات على مدينة ذباب ومدارس العمري بمحافظة تعز و استهدف بغارة سيارة تقل مواد غذائية في منطقة الضباب مما أدى إلى استشهاد سائقها كما شن سلسلة غارات على المنطقة .
وأشار المصدر الى ان طيران العدوان قصف مديرية المحفد بمحافظة أبين مما ادى الى استشهاد مواطن وإصابة ثلاثة آخرين ، كما استشهد مواطن و جرح اثنين اخرين في غارة للطيران استهدفت منزلا و محلا تجاريا بمديرية صرواح محافظة مأرب .
وفي محافظة شبوة شن طيران العدوان غارتين على عقبة مبلقة الرابطة بين محافظتي البيضاء وشبوة ، وشن غارتين على مديرة حرض بمحافظة حجة .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)