موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


مجيديع يعزي بوفاة الشيخ محمد الضبياني - حصيلة شهداء قطاع غزة ترتفع إلى 34454 - الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي - الرهوي يدشن امتحانات الثانوية العامة - 5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 -
مقالات
الميثاق نت -

الإثنين, 14-مارس-2016
رعفران المهنا -
كان لصباح مركز إنماء الشرق للتنمية الانسانية تميز في يوم 8 من مارس برعاية رئيس الهيئة الاستشارية القائد المتميز والوطني بامتياز والشجاع في مواجهة التحديات وطاقم العمل الذي اصر على ان نستمر في عمل على أنقاض مكتب اجتثه دمار العدوان كما اجتث الكثير من مباني وطننا الغالي اليمن.
كان صباح مركز إنماء الشرق للتنمية الانسانية متميز يوم 8 من مارس 2016م وهو يحتضن زوجة وأخت وأم وابنة الشهيد، وهو يحتضن نساء صممن على ان يصل صوتهن من يوم عالمي اقره العالم الذي أجمع على العدوان على اليمن لتقول لهم هذا يومكم شاهد عليكم.. هذه انا حفيدة بلقيس لم اعلن النفير لم أخَفْ لم أعلن الجوع في لحظات القصف البربري الوحشي الهمجي كنت الطبيبة والممرضة التي استقبلت الجرحى..
كنت المدرسة التي على أنقاض المدارس التي ضربت جمعت أطفال اليمن لتتحدى الجهل.. كنت الزوجة التي تعد الكعك لزوجها الجندي في الجبهات.. كنت الام التي تفترش سجادتها على انقاض بيت تهدم.. تدعو الله ان يقر عينيها بالنصر. كنت يمنية بشجاعة واستبسال ورديفاً لأخيها الرجل.. اليوم انا هنا أضع بصمتي على كل ايامكم العالمية واجندتكم الحقوقية وأقول لكم تعالوا الى وطني اليمن الغالي لتروا شريان الحياة الذي قابلناه بتحدٍّ.
كان لصباح مركز إنماء الشرق للتنمية الانسانية تميز فعلى طاولة الاحتفائية تجسد التوازن المذهبي والحزبي الذي أبرزته الإعلامية أمة الملك الخاشب والناشطة المؤتمرية أفراح القشيبي بكلمتين احتوت شعار(أنا يمني وأحب وطني بأجمل صورة) وكلل ذلك مباركة الامين العام للمجلس الاعلى للأمومة والطفولة الصديقة العزيزة والأديبة الراقية صاحبة القلم السبئي بامتياز الاستاذه لمياء الارياني ، وكان لنا ان نعرج للشعر في مرثية لأخت الشهيد زيد شرف الدين التى كان لها وقع وصدى أثار شجون الحاضرين لنكلل عملنا هذا بتكريم الحاضرات من ملكات اليمن ونبضها الدائم ونحن نردد أنا_يمني_وأحب_وطني.
وأخيراً انا وطاقمي الصامد مفيدة اسحاق وابراهيم الحجاجي وماجد السخي ومجدي المطري ووليد البعداني ودعنا الضيوف ونحن نؤمن بأن لقاءنا القادم هو احتفائية النصر والخلود لليمن ولا نامت أعين الجبناء.
#إنا_يمني_وأحب_وطني
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "مقالات"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)