موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 35173 - تعز: هيئة تنفذ نزولا ميدانيا للرقابة على المنشآت الصناعية - النواب يوجه الحكومة بتنفيذ حزمة جديدة من التوصيات - الطاهري رئيسا لشرطة (همترامك الامريكيه) - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 35091 - 360 ألف نازح من رفح خلال أسبوع - توجيهات رئاسية بتقديم كافة التسهيلات للقطاع الخاص - مساءلة برلمانية وإجراءات قانونية ضد 4 وزراء - فريق من الصليب الأحمر الدولي يزور طاقم "جلاكسي" - أمريكا.. متظاهرون يُغلقون جسر مانهاتن للمطالبة بوقف الحرب على غزة -
الأخبار والتقارير
الأحد, 10-يناير-2016
الميثاق نت - قال الأمين العام المساعد للتنظيم الوحدوي الناصري حميد عاصم إن آل سعود أصبحوا الآن في مأزق كبير جداً، ويريدون إخضاع اليمن بعد عشرة أشهر عبر الإفراط في استخدام القنابل العنقودية، لكنهم واهمون وفاشلون وأن سعيهم هذا لن يجدي نفعاً لأن اليمنيين سيظلّون صامدين في خنادق الدفاع عن الوطن.<br />
وأوضح القيادي الناصري في حوار مع "الميثاق" تنشره غداً الاثنين، أن الميثاق نت - بليغ الحطابي: -
قال الأمين العام المساعد للتنظيم الوحدوي الناصري حميد عاصم إن آل سعود أصبحوا الآن في مأزق كبير جداً، ويريدون إخضاع اليمن بعد عشرة أشهر عبر الإفراط في استخدام القنابل العنقودية، لكنهم واهمون وفاشلون وأن سعيهم هذا لن يجدي نفعاً لأن اليمنيين سيظلّون صامدين في خنادق الدفاع عن الوطن.
وأوضح القيادي الناصري في حوار مع "الميثاق" تنشره غداً الاثنين، أن "العدو السعودي قد انهار أمام جيش عظيم ولجان شعبية بطلة بالرغم من تعدّد الجبهات القتالية في ربوع اليمن كاملة، وفشلوا أيضاً حتى في زرع أدواتهم القذرة "القاعدة، وداعش" في المحافظات الجنوبية ، ولم يجدِ ذلك نفعاً، ولم نهزم ولن نخضع لهم، فلذلك ليس أمامهم الآن إلاّ استخدام هذه القوّة المفرطة والأسلحة المحرّمة دولياً والتي سيُحاكم عليها آل سعود.
وكشف عضو الوفد الوطني المفاوض حميد عاصم أن وفد الرياض في مفاوضات "جنيف 2" وافق على الالتزام بوقف إطلاق النار، لكن قواهم ومرتزقتهم في الداخل قالوا إن ما سيتم التوصل إليه بين أطراف الحوار غير ملزم لهم على الإطلاق، وكأنهم كانوا مبيّتين لعملية الزحف التي تمّت في مأرب وحرض والجوف، و أنهم سيلتفون على العاصمة صنعاء وسيتم اختراقها من كل الاتجاهات، لكن مؤامراتهم فشلت ولم ينالوا شيئاً من ذلك سوى الهزيمة والخسائر.. مؤكداً أن قوى العدوان بقيادة السعودية سيصلون في نهاية المطاف إلى نتيجة حتمية أن الشعب اليمني لن يركع، وفيما يتعلق بالمرتزقة قال عاصم الآن هم يرون أنه لا مستقبل لهم في الوطن لأنهم تورطوا في قتل أبناء الشعب ودمّروا بناه التحتية الخاصة والعامة وباعوه واسترزقوا على حسابه، ولذلك يرون أن مستقبلهم هو في استمرار الحرب وعرقلة الحوار، لكن بالتأكيد سيصل العدو نفسه الذي يموّل العدوان إلى نتيجة يسعى من خلالها بحثاً عن الحلول السلمية، لأن من المستحيل أن يستطيع تركيع الشعب اليمني.
وشدّد على أنه إذا أتى وفد الرياض بنفس العقلية الأولى، وبنفس المستوى من الأداء، فليس هناك داعٍ لأي جولة ثالثة من المفاوضات إلاّ إذا كان مع من يقود العدوان على بلادنا.
هذا وطالب القيادي الناصري بمحاكمة القيادات التي ذهبت الى الرياض لتأييد العدوان السعودي على اليمن.
وكشف أن قيادات في التنظيم الناصري تزوّر بيانات لخدمة العدوان.
مطالباً بالتحقيق مع القيادات الناصرية المتواجدة في الرياض.
وكشف مزيداً من التفاصيل عن حوار جنيف2 وإفلاس وفد الرياض.. كما سخر من المزوبعين الذين يتحدثون عن حصار صنعاء، معتبراً ذلك أضغاث أحلام.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
تحوُّلات كبرى تصنعها اليمن لصالح القضية الفلسطينية
يحيى علي نوري

عبدالباري طاهر.. رجل أحدثَ فارقاً في حياتنا
منال الشيباني

الوحدة اليمنية مكسب تاريخي عظيم
محمد سالم با رماده

مرحلة التصعيد الرابعة رَدٌّ على العدو الصهيوني الأمريكي
عبدالله صالح الحاج

مرحلة التصعيد الرابعة.. نُصْرَةً لغَزَّة
أحمد الزبيري

اليوم العالمي للعُمال.. تذكير بالتنمية والسلام
* عبدالسلام الدباء

التعايش أو الصدام ولا خيار ثالث
المستشار المحامي/ محمد علي الشاوش

عيد العمال.. حقيقة وفكرة في طريق الأجيال
المستشار/ جمال عبدالرحمن الحضرمي

هل تنجح الضغوط في تغيير السياسة الأمريكية إزاء القضية الفلسطينية؟
د. طه حسين الهمداني

"إسرائيل" فوق القانون الدولي.. لماذا ؟!
طه العامري

صباحات لا تُنسى
شوقي شاهر

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)