موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


القوات اليمنية تدشن المرحلة الرابعة ضد الاحتلال الصهيوني - 3 مجازر و26 شهيدًا بعدوان الاحتلال على غزة في 24 ساعة - عدوان أمريكي جديد على صيادين يمنيين - اليونسكو تمنح جائزة الصحافة للصحفيين الفلسطينيين بغزة - سلسلة غارات عدوانية جديدة على الحديدة - ارتفاع حصيلة الشهداء فى غزة إلى 34596 - حادث مروع يقتل ويصيب 31 شخصاً في عمران - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي -
مقالات
الأربعاء, 30-ديسمبر-2015
الميثاق نت - 1 الميثاق نت -
لهذه الاسباب مرتزقة الرياض مذعورين ؟
محمد انعم
يعيش مرتزقة الرياض حالة رعب وذعر غير مسبوقة ، منذ ان ترأس الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر اجتماعا للجنة العامة الاحد الماضي في العاصمة صنعاء ، من يومها وهم يعيشون حالة نفسية صعبة جدا ويتخبطون بهستيريا بحثا عن ملاذ لهم ، بعد ان احرق الزعيم اخر ورقة كانوا يستخدمونها لابتزاز ال سعود المزيد من الاموال المدنسة ..
لقد استطاع الزعيم بنجاح في كلمته ان يوجه صاروخ (توشكا) احرق فيه اوكار ومبررات المرتزقة في الرياض باعلانه صراحة ان الحوار القادم سيكون بين اليمن والسعودية ولا حوار مع المرتزقة ، هذا الموقف مثل صفعة شديدة اصابت كل عملاء السعودية بالجنون وجعلتهم يتخبطون ويهذون بهذا الشكل المثير للسخرية، ففي خطوة واحدة وجدوا انفسهم (كش ملك مات ) وجاءت هذا الضربة بعد عشرة اشهر من المراضاة والمداراة والسفر، والحوار، واخيرا وبكلمة واحدة احالهم الزعيم جميعا الى التقاعد في مزبلة التاريخ ، بقوله الفصل ..لاحوار مع مرتزقة الرياض ..يعني هذا انه لا وزارات ولا ابتزاز لال سعود ولايحزنون ..
ولم يكتف الزعيم بذلك ، بل لقد تعمد ان يراس اجتماع اللجنة العامة في العاصمة صنعاء وبحضور كل قيادات التنظيم بما فيهم نائب رئيس المؤتمر الشيخ صادق امين ابوراس الذي سار على قدم واحدة بشموخ اقيال اليمن الذين يلبون نداء الوطن غير مكترثين بصواريخ العدوان او شرائح وعيون مرتزقة الرياض ، وكان حاضرا ايضا الشيخ يحيى الراعي الامين العام المساعد رئيس مجلس النواب والدكتور علي عبدالله ابوحليقة عضو اللجنة العامة واللذين ضحيا بفلذات كبديهما دفاعا عن الوطن والمؤتمر .. الصورة التي نقلها التلفزيون للاجتماع حملت رسائل واضحة ادرك فحواها عملاء السعودية..
كما ان مكان وزمان الاجتماع قضى على تخرصات عملاء الرياض الذين ظلوا يستخدمون كذبة حصار صنعاء كورقة للنصب على ال سعود للحصول على المزيد من الاموال المدنسة ، وهذه الحنفية ايضا قطعها اجتماع التحدي للجنة العامة في العاصمة ..
وعقب كل هذه الضربات المتتالية هرول بن دغر على الفور وبقية المرتزقة واعينهم متعلقة بحقائب مشاورات سويسرا واتجهوا للبحث عن مبرر اخر وكذبة قديمة او جديدة وذهبوا لعقد اجتماع باسم المؤتمر .. اجتماع (الكبسة) تناسوا انه لم يمثل أي منهم على الاطلاق المؤتمر الشعبي العام في مشاورات سويسرا التي عقدت بالامس وكان وفد المؤتمر الشعبي المعترفه دوليا برئاسة الشاب عارف الزوكا الامين العام ، وبالمقابل كان يجلس بن دغر يمثل شخصه ضمن وفد مرتزقة الرياض .
ان استمرار تخبط وهذيان بن دغر وبقية المرتزقة هو نتيجة هذا الضربات الموجعة التي تلقوها في يوم واحد فأفقدتهم صوابهم ، والا كيف يمكن لشخص مثل بن دغر ان يدعي ان ثلثي فروع المؤتمر معه ، بينما هو يعيش في غرفة داخل فندق وهادي نائم داخل بارجة حربية متخفيا مثل القبطان هينس يرتجف حتى من طيور النورس ، بينما نجد الزعيم يعقد اجتماعا لقيادة المؤتمر داخل العاصمة بحضور الأمين العام والامناء المساعدين واعضاء اللجنة العامة من حضرموت وابين ولحج وشبوة ، وبقية المحافظات .. لقد اجتمعوا بصنعاء والشعب يحميهم وليس المطاوعة ومرتزقة 17 دولة ..
طبعا هذه البداية .. والبقية تتبع ..خلوهم يصيحوا .. يكذبوا ..افقروا اليمن ودمروها واليوم الدور على السعودية ..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "مقالات"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي

ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)