موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


القوات اليمنية تدشن المرحلة الرابعة ضد الاحتلال الصهيوني - 3 مجازر و26 شهيدًا بعدوان الاحتلال على غزة في 24 ساعة - عدوان أمريكي جديد على صيادين يمنيين - اليونسكو تمنح جائزة الصحافة للصحفيين الفلسطينيين بغزة - سلسلة غارات عدوانية جديدة على الحديدة - ارتفاع حصيلة الشهداء فى غزة إلى 34596 - حادث مروع يقتل ويصيب 31 شخصاً في عمران - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي -
مقالات
الإثنين, 28-ديسمبر-2015
الميثاق نت -    فيصل الصوفي -
لو أراد الإرهاب التباهي بحسبه ونسبه، لقال: أنا آفة الاسلام الكبرى، أبي الشيخ محمد بن عبدالوهاب، وجدي الأمير محمد بن سعود، وأخي عبدالعزيز واختي السديرية، وأخوالي آل سعود، وأعمامي آل الشيخ، وابني الملك سلمان، ومذهبي الوهابية، ومنبتي في قرن الشيطان، ووطني السعودية، ومنبعي المؤسسات الوهابية، وديني الغدر، وملتي القتل..
هذا هو حسب الإرهاب وهذا نسبه، بينما رأينا ملك الزهايمر سلمان يزمهر أمام مجلس شوراه قبل أيام، ويقول إن الإرهاب آفة عالمية، أي لا علاقة للسعودية- الوهابية به، وإن الإرهاب لا دين له، أي ليست الوهابية دين الإرهاب ومذهبه وملته، وإن الإرهاب لا وطن له، أي ليست السعودية منبته وموطنه ومرتعه.. والمحير من كلام ملك الزهايمر دعوته إلى تشكيل تحالف بين الدول"لتجفيف منابع الإرهاب واجتثاثه نهايئاً"، لكن لعل قوله هذا فأل شئوم على مملكة الوهابية والارهاب والنفط، وإلا كيف يمكن تجفيف منابع الإرهاب واجتثاثه مع بقاء المنبع الوهابي، أو دون اجتثاث النظام السعودي؟
دعوة ملك الزهايمر سلمان إلى تشكيل تحالف بين الدول"لتجفيف منابع الإرهاب واجتثاثه نهائياً"ـ جاءت بعد ثمانية أيام من إعلان ولده محمد بن سلمان ولي ولي العهد وزير الدفاع، تشكيل حلف إسلامي عسكري لمحاربة الإرهاب، مكون من 35 دولة إسلامية، وإلى الآن نصف عدد هذه الدول قد قالت: ليس عندنا خبر، وليس لنا دعوة بالموضوع.. لأن هذا الحلف الإسلامي أعلنه محمد بن سلمان في الهزيع الأخير من الليل لمحاربة الإرهاب، وبعد الفجر بان أنه حلف سعودي للإرهاب، والاستقواء على الشعب اليمني..
نظام آل سعود دعا- يوم الثلاثاء قبل الماضي- إلى تشكيل تحالف بين الدول لتجفيف منابع الإرهاب واجتثاثه، بينما هناك تحالف دولي قائم منذ أكثر من عام تقريباً، والسعودية لم تدخل فيه، بل إنها تعارضه، وتدعم الارهابيين، وهذا النظام السعودي يقيم المآتم اليومية على الإرهاب منذ دخل الدب الروسي يصلي الإرهابيين في سوريا، وهذا النظام السعودي شكل تحالفاً إسلامياً لمحاربة الإرهاب اختار له دولاً إسلامية داعمة للإرهاب، واستبعد من الحلف دولاً عربية تكتوي بسخونة الارهاب وتحاربه حرب اليقين، وهذا النظام السعودي يزعم أنه سيحارب الإرهاب، في حين يستضيف الجماعات الإرهابية السورية ويشد أزرها، ويدعم الجماعات الإرهابية في اليمن بالمال والسلاح والخبراء العسكريين والبوارج البحرية ودبابات الأرض وطائرات السماء.. نظام يدعو العالم لمحاربة الإرهاب، وشيوخ الإرهاب الكبار في الرياض مستمرون منذ يونيو الماضي في عقد الاجتماعات مع شيوخ الإرهاب اليمنيين من إخوان وسلفيين وقاعدة وداعش وأنصار الشريعة، لمتابعة جهودهم في تجنيد الإرهابيين وتجهيزهم للقتال في اليمن دعماً للعدو السعودي على الشعب اليمني.. والخلاصة أن السعودية والوهابية والإرهاب ثلاثة، حسب علم الرياضيات، والثلاثة تصبح صفراً فقط بطرح ثلاثة منها أو ضربها في صفر.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "مقالات"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي

ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)