موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


القوات اليمنية تدشن المرحلة الرابعة ضد الاحتلال الصهيوني - 3 مجازر و26 شهيدًا بعدوان الاحتلال على غزة في 24 ساعة - عدوان أمريكي جديد على صيادين يمنيين - اليونسكو تمنح جائزة الصحافة للصحفيين الفلسطينيين بغزة - سلسلة غارات عدوانية جديدة على الحديدة - ارتفاع حصيلة الشهداء فى غزة إلى 34596 - حادث مروع يقتل ويصيب 31 شخصاً في عمران - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي -
مقالات
الميثاق نت -

الإثنين, 28-ديسمبر-2015
كلمةالميثاق -
المؤتمر الشعبي العام قال كلمته الفصل في اجتماع لجنته العامة المهم يوم أمس برئاسة الزعيم علي عبدالله صالح- رئيس المؤتمر الشعبي العام- بعد أن صبر الشعب اليمني لأكثر من تسعة أشهر على عدوان سعودي إجرامي إرهابي وحشي ظالم وغاشم وغادر.. صبر الشعب اليمني على قتل أطفاله ونسائه وشيوخه وشبابه بطائرات وقاذفات وصواريخ ومدافع المعتدين..
صبر اليمنيون على قتلهم في الطرقات والأسواق والمساجد والمنازل..
صبروا على تدمير مكاسبهم ومنجزاتهم الوطنية من بُنى تحتية ومشاريع ومنشآت اقتصادية خدمية وتنموية واستثمارية وممتلكات عامة وخاصة.. مدارس ومستشفيات وطرقات وكهرباء ومياه ومصانع ومزارع.. لم يترك العدوان السعودي وعملاؤه ومرتزقته وأدواته من تنظيمات القاعدة وداعش وبلاك ووتر والجنجاويد وعصابات الجريمة المنظمة في العالم إلاّ واستجلبها لقتل أبناء اليمن..
صبر الشعب اليمني على غزو وطنه وأرضه.. صبر على زرع ونشر وإشاعة الفتنة المناطقية والمذهبية وعلى تمزيق وحدة أبنائه الوطنية والسيطرة على موقعه الجيوسياسي ومحاولات الاستيلاء على ثرواته ومقدراته واخضاع شعبه المسالم الأبي العريق الذي لا يقبل الضيم ولا يرتضيه لنفسه أو لأي شعب آخر في هذا العالم..
صبر الشعب اليمني على حصار جائر تدينه وتجرمه كل الديانات والشرائع السماوية والقوانين والمواثيق الدولية..
طوال هذه المدة صبر الشعب اليمني على كل تجبُّر وتكبُّر وعنجهية وغطرسة وصلف نظام أسرة آل سعود ومن يقف وراءهم ويتحالف معهم.. صبر على صمت وتواطؤ المجتمع الدولي مع هذا العدوان واستباحته الدم اليمني ليل نهار، مستخدماً الأسلحة وكل وسائل القتل والدمار والخراب بما في ذلك الأسلحة المحرمة دولياً..
صبر طوال الفترة الماضية من هذا العدوان المتوحش علَّ وعسى أن تعود مملكة قرن الشيطان الداعشية عن غيّها وتثوب إلى رشدها ويصحو ضمير العالم ويتحمل المجتمع الدولي مسؤوليته ويوقفها..
القوى الوطنية الصامدة المتصدية لهذا العدوان المدافعة عن شعبها ووطنها لم تترك باباً إلاّ طرقته ولا طريقاً من أجل السلام إلاّ وسلكته بما في ذلك الحوار مع الخونة ومرتزقة العدوان رغم ادراكها حقيقة انهم ليسوا إلاّ دُمى يحركها نظام آل سعود بعطاياه من المال النفطي المدنس وبتلك الصورة البائسة والمشينة التي شاهد العالم في مشاورات «جنيف2» فأولئك المرتزقة لا يملكون شيئاً من أمرهم وهم في أحسن الأحوال ذريعة استخدمها العدوان لشن هذه الحرب غير المبررة مطلقاً على اليمن الذي لم يشكل خطراً أو يهدد أحداً في الماضي والحاضر ولا المستقبل.. بعد هذا كله ليس أمام شعبنا الحضاري العريق والعظيم إلاّ الدفاع عن نفسه وأرضه وكرامته وحريته واستقلاله.. ولا حوار بعد الآن إلاّ بوقف العدوان ورفع الحصار الباغي عليه، وقبول نظام آل سعود المعتدي الجلوس على طاولته كأنداد وبرعاية روسيا الاتحادية والأمم المتحدة وما عدا ذلك فهو مضيعة للوقت واعطاء الفرص للعدوان لتحقيق أهدافه في مواصلة إبادة الشعب اليمني واحتلال وطنه وتمزيقه إلى كيانات كنتونية متناحرة.. وهذا لن يكون أبداً والمعركة لم تبدأ بعد.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "مقالات"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي

ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)