موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


القوات اليمنية تدشن المرحلة الرابعة ضد الاحتلال الصهيوني - 3 مجازر و26 شهيدًا بعدوان الاحتلال على غزة في 24 ساعة - عدوان أمريكي جديد على صيادين يمنيين - اليونسكو تمنح جائزة الصحافة للصحفيين الفلسطينيين بغزة - سلسلة غارات عدوانية جديدة على الحديدة - ارتفاع حصيلة الشهداء فى غزة إلى 34596 - حادث مروع يقتل ويصيب 31 شخصاً في عمران - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي -
مقالات
الميثاق نت -

الأربعاء, 23-ديسمبر-2015
حامد غالب -
خرج لنا القومي الناصري عبد الملك المخلافي من مقر وزارته في فندق الريتز كارلتون بتصريحات عن مشواره البطولي والنضالي كرئيس لوفد مرتزقة العدوان السعودي في محادثات جنيف ، واضاف: في تصريحاته ان وفد المؤتمر كانت قضيته الوحيدة في المحادثات هي توفير. مخرج آمن للزعيم وعائلته..
لا احتاج أن اذكره ان المخرج الآمن وبكل الامتيازات متوفر للزعيم من قبل العدوان وخلال العدوان والعروض كثيرة ومتعددة وهو يعلمها جيدا ويعلم ان خروج الزعيم من اليمن غير مطروح على طاولة النقاش اصلا ...
نقول للمخلافي: ان تسويقك لهذه الترهات لن يصنع منك بطلا ولن يغير من حقيقة أن وجودك في المفاوضات كان صوري ..قضيتك الوحيدة هي تعز ولا (تقبروناش) وما غير ذلك كان يلزم منك الانتظار حتى تتلقى أمر مكتوب من أحمد بن مبارك يمرره إليك مستشار الوفد عبدالله العليمي والجميع كان يشاهد الأوراق التي تمرر لك من العليمي بتوجيهات بن مبارك التي لا تستطيع تجاوزها والخروج على نصوصها ...
عموما إنني انشر تحدي للقومي المناطقي المخلافي ان يثبت انه تم ذكر الزعيم ولو حتى مرة واحدة خلال المحادثات او أن مسألة خروجه طرحت للنقاش..
اصلا محاضر الجلسات موجودة وقضايا النقاش معلنه فاثبت ترهاتك ان استطعت وأتحداك ان تذكر في اي الجلسات او الأيام تم التطرق للزعيم ..ومن الذي ذكر صالح من الوفد الوطني وايش كانت طلباته..؟
عموما هذا توضيح لليمنيين عن اجندات واهداف وفد مرتزقة العدوان في جنيف ...
ممثلو الجنوب في الوفد كانت مهمتهم الوحيدة إطلاق ناصر منصور ومن معه إن أمكن.. وممثلي الإصلاح والرشاد كانت مهمتهم تنحصر في إطلاق قحطان والأشول .. وأصحاب تعز كانت مهمتهم إدخال الإغاثة وتوزيعها عبرهم هم فقط وحصريا ..
وبن دغر كان هدفه ينحصر في البحث عن طرف رابح يتعلق به ويكمل مشواره معه.. صاحب ذمار جباري كان أكثرهم جرأة ووضوحا وهدف داخليا وخارجيا
لإن البقية رغم المهام التي رسمت لهم إلا أنهم كانو يحاولون ركوب عربتين تسيران في إتجاهين مختلفين ...(افتلخووا) يعني.
في الاخير أود ان أشير الى ان وفد المرتزقة كان عائليا بامتياز فكل الحاضرين حضروا برفقة احد افراد أسرهم تحت مسميات مختلفة مستشارين سكرتارية امنيين.. مثلا :
المخلافي ونجله هشام ..بن دغر ونجله ..جباري وشقيقه جمال ..ياسين مكاوي ونجله نهال العولقي وشقيقها ..الاصبحي ونجله الخخ ..
القضية عندهم مش وطنية خالص ، وتأييدهم للعدوان من باب المصلحة والارتزاق واستغلال اي فرصه لجني المكاسب والأموال.. اي فرصة المكاسب والاموال ..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "مقالات"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي

ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)