موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الثروة السمكية تحذر من مخالفة قرار "حظر الجمبري" - صنعاء.. حشد جماهيري كبير مع غزة ولا خطوط حمراء - إسقاط طائرة أمريكية في أجواء مأرب - بيان هـام صادر عن وزارة الإتصالات - أبو عبيدة: مستعدون لمعركة استنزاف طويلة - وسط تهديد بتشديد الحصار: الجوع.. سلاح ضغط أمريكي على صنعاء - تربويون وأكاديميون لـ"الميثاق": تحصين الجيل الجديد بأهمية الوحدة اليمنية ضرورة قصوى - الوحدة اليمنية خيار شعب ومصير وطن - الأمين العام يعزي بوفاة الشيخ عبدالكريم الرصاص - الأونروا: 600 ألف فلسطيني نزحوا من رفح -
الأخبار والتقارير
الجمعة, 24-أغسطس-2007
الميثاق نت - تبدأ السبت بصنعاء أعمال الدورة الثانية الاعتيادية للجنة الدائمة للمؤتمر الشعبي العام الذي يحتفل بمرور 25عاما على تأسيسه , وقال الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام الشيخ سلطان البركاني ان الدورة ستستمع إلى تقرير من رئيس مجلس الوزراء الدكتور علي محمد مجور حول الأداء الحكومي وتنفيذ البرنامج الانتخابي لرئيس الجمهورية بالإضافة إلى تقييم الوضع الاقتصادي الحالي , والاستقرار ألسعري والتمويني في الميثاق نت -
تبدأ السبت بصنعاء أعمال الدورة الثانية الاعتيادية للجنة الدائمة للمؤتمر الشعبي العام الذي يحتفل بمرور 25عاما على تأسيسه , وقال الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام الشيخ سلطان البركاني ان الدورة ستستمع إلى تقرير من رئيس مجلس الوزراء الدكتور علي محمد مجور حول الأداء الحكومي وتنفيذ البرنامج الانتخابي لرئيس الجمهورية بالإضافة إلى تقييم الوضع الاقتصادي الحالي , والاستقرار ألسعري والتمويني في الأسواق وكذا مسيرة الإصلاحات في مختلف المجالات .
ونقل (26 سبتمبرنت ) عن البركاني قوله : انه سيتم خلال الدورة الاستماع أيضا إلى تقرير من الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام مختلف القضايا التنظيمية والعامة والمستجدات التي شهدتها الساحة الوطنية خلال فترة مابين الدورتين الأولى والثانية وكذا مناقشة النظام الداخلي لمؤتمر وبعض اللوائح المتعلقة بتعزيز العمل التنظيمي .
واعتبر الأمين العام المساعد لقطاع الفكر والثقافة والأعلام والإرشاد تزامن انعقاد هذه الدورة مع مرور 25 عاما على قيام المؤتمر الشعبي العام فرصة لمراجعة وتقييم مسيرة طويلة من العمل في خدمة اليمن والمواطن اليمني .
مشيرا إلى ان المؤتمر سيضع أولويات جديدة في أجندة عمله المستقبلية كون الظروف التي نشاء فيها المؤتمر غير الظرف الحالي .
ويتضمن جدول أعمال الدورة استعراض تقرير رئيس هيئة الرقابة التنظيمية والتفتيش المالي، إضافة إلى مناقشة وإقرار مشروع لائحة بشأن اشتراكات أعضاء المؤتمر.
وستناقش اللجنة الدائمة في هذه الدورة عدداً من القضايا التنظيمية إضافة إلى أداء الحكومة في الجوانب الاقتصادية والإدارية وتتخذ القرارات المناسبة حيال تلك القضايا.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الوحدة لا تتحمل أوزار الموحّدين
أحمد الزبيري

فلسطين ستكون حُرَّة
يحيى الماوري

عالم يقاتل مقاومة..!!!
د. عبد الوهاب الروحاني

الحياة مِرآة كبيرة لأفعالنا
عبد السلام الدباء

شِلّني يادِرَيْوَلْ تِجَمّل !!
عبدالرحمن بجاش

حَبّيت الحديدة وأشتي أعيش فيها
منى صفوان

الوحدة اليمنية: تحديات وآفاق في ذكرى مرور 34 عاماً
عبدالله صالح الحاج

الأفعال والمواقف السياسية حول أحداث غزة
إبراهيم ناصر الجرفي

الجامعات الامريكية !!
د. طه حسين الروحاني

عن (المركزية الأوروبية).. الإنسان (السوبرمان) !!
محمد علي اللوزي

التعليم.. لا إفادة ولا إجادة !!
د. يحيى الخزان

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)