موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34789 - مواطنون لـ"الميثاق": مَنْ يدعون للانفصال يمثلون أنفسهم وأسيادهم - تربويون لـ "الميثاق": الأختبارات تسير بشكل جيد وهناك توجُّس من بعض المواد - المانجو اليمني.. بين شائعات الإنترنت وتحديات الزراعة - إلى بنكي المركزي في عدن وصنعاء: تعالوا إلى كلمة سواء - المساح يكتب عن حياته من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "2-2" - شرف يحيي موقف الجزائر تجاه القضية الفلسطينية - النواب يندد باستمرار الإجراءات التعسفية ضد المتظاهرين بالجامعات الغربية - ارتفاع عدد شهداء غزة إلى 34 ألفاً و683 - مجيديع يعزي بوفاة الشيخ شعلان الأبيض -
الأخبار والتقارير
الثلاثاء, 27-أكتوبر-2015
الميثاق نت -
عبرت قيادات وأعضاء وأنصار وكوادر المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني الديمقراطي في مديرية أرحب في محافظة صنعاء عن استنكارهم لتصرفات الفارين إلى الرياض.
مجددين العهد لقيادة المؤتمر الشعبي العام ممثلة بالزعيم علي عبدالله صالح ولقيادات المؤتمر التي ظلت وفيه للحزب والوطن.
جاء ذلك في مهرجان جماهيري كبير نظمته قيادات المؤتمر والتحالف بالمديرية ألأحد الموافق 18/10/2015وحضرته قيادات واعضاء وانصار المؤتمر الشعبي العام والتحالف والشخصيات الاجتماعية والشبابية والفعاليات الجماهيرية بالمديرية
حضره الاخ مجاهد علي السماوي ريئس دائرة الشباب والطلاب بالمحافظة ممثلا عن رئيس الفرع الشيخ محمد بشير والذي نقل الشكر والتقدير من قيادة فرع المؤتمر بالمحافظة لكافة قيادات واعضاء وانصار المؤتمر بمديريه ارحب علي صمودهم ووقوفهم مع الوطن والمؤتمر أمام العدوان وامام كافة المحاولات التي استهدفت المؤتمر والمديرية وانحيازهم الي جانب الوطن والمواطن والي جانب المؤسسة العسكرية وخاصة في احداث2011وبعدها وفي كافة المراحل والظروف قائلا: يشرفنا مشاركتكم هذا المهرجان الرافض للعدوان السعودي والحصار الجائر المفروض على شعبنا اليمني ..مؤكدا ان مواقف المؤتمر الشعبي العام الواضحة ضد العدوان والحصار تعبر عن مواقف جموع ابناء الشعب اليمني الذين يقفون صفا واحدا ضد العدوان السعودي ومن تحالف معه من العملاء .
ودان التصريحات التي يصدرها اولئك المارقون عن الصف والمنقلبون على النهج الوطني للمؤتمر من فنادق الرياض في محاولة للإساءة لمواقف المؤتمر الشعبي العام الرافضة للعدوان والحصار الجائر ودعم صمود شعبنا اليمني ..مركدا ان عملاء الرياض لن يستطيعوا شق الصف المؤتمري أو النيل من الوحدة التنظيمية للحزب الذي اختبرته التحديات
لافتا الى ان جميع الهيئات التنظيمية للمؤتمر منتخبة وفق نصوص النظام الداخلي وعلى رأسها الزعيم المؤسس علي عبدالله صالح- رئيس المؤتمر الشعبي العام، مؤكدا ان كل المؤتمريين سيظلون يبادلون قيادة المؤتمر الوفاء كونها من القيادات المؤسسة ولم تخن التنظيم الرائد او تتآمر عليه يوماً ما وما زالت عند حسن ظن وثقة المؤتمريين على طول الساحة اليمنية ، كما سيظل المؤتمر صمام امان لشعبنا ومكتسباته وقيمه الميثاقية والوطنية التي ستتحطم علي صخرة صموده ووحدته الداخلية وتماسكها كل المؤامرات والخيانات.
كما القى في المهرجان الشيخ عبد القوي مهدي كلمة باسم قيادةالمؤتمروالمشايخ والوجاهات بالمديريه عبر من خلالها عن ادانة كافة مشائخ ووجهاء وابنا ارحب الشرفاء لجرائم العدوان السعودي ومن تحالف معاهم ، كما عبر عن الرفض المطلق التدخل في شؤون المؤتمر من قبل اي افراد تجاوزوا ادبياته، ودعا جميع التكوينات والهيئات التنظيمية المؤتمرية للالتفاف خلف قيادة المؤتمر الشعبي العام السياسية ممثلة باللجنة العامة التي طالبها بسرعة اتخاذ الاجراءات التنظيمية بحق الاشخاص الذين كانوا محسوبين سابقا على المؤتمر واعلنوا مواقف مؤيدة للعدوان وبررت جرائمه بحق اليمن واليمنيين، وذلك اعمالاً لنصوص الميثاق الوطني و النظام الداخلي واللوائح المتفرعة منه،وقرارات اللجنة العامة.



ودعاء الي وحدة الصف والتاخي والتعاون بين ابناء المديرية وتجنيبها الصراعات الحزبية. وفتح صفحه جديدة للتعاون والاخاء ونبذ الصراعات والاختلافات والعمل لصالح المديرية .



كما القي الاخ علي شعفل القائم بعمل رئيس فرع المؤتمربالمديرية بيان تنديد وادانة باسم قيادات المؤتمر والتحالف بجرائم العدوان السعودي الغاشم والرفض المطلق لتصريحات عملاء الرياض ..مجددا التمسك والولاء للزعيم علي عبدالله صالح مؤسس المؤتمر وموحد وباني نهضة اليمن .. مطالبا بسرعة اجراء العقوبات التنظيمه تجاهم وفقا للوائح والنظم وقرارات اللجنة العامة ونصوص الميثاق الوطني...



هذا والقيت في المهرجان العديد من الكلمات وهتف الجميع وبصوت واحد بحياة الزعيم علي عبدالله صالح مجددين العهد والولاء وللمؤتمر الشعبي العام والوطن . وحيوا صمود الشعب اليمني وابناء القوات المسلحه والامن واللجان الشعبية وترحموا على ارواح الشهداء داعيين بالشفاء للجرحي..







أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
تحوُّلات كبرى تصنعها اليمن لصالح القضية الفلسطينية
يحيى علي نوري

عبدالباري طاهر.. رجل أحدثَ فارقاً في حياتنا
منال الشيباني

الوحدة اليمنية مكسب تاريخي عظيم
محمد سالم با رماده

مرحلة التصعيد الرابعة رَدٌّ على العدو الصهيوني الأمريكي
عبدالله صالح الحاج

مرحلة التصعيد الرابعة.. نُصْرَةً لغَزَّة
أحمد الزبيري

اليوم العالمي للعُمال.. تذكير بالتنمية والسلام
* عبدالسلام الدباء

التعايش أو الصدام ولا خيار ثالث
المستشار المحامي/ محمد علي الشاوش

عيد العمال.. حقيقة وفكرة في طريق الأجيال
المستشار/ جمال عبدالرحمن الحضرمي

هل تنجح الضغوط في تغيير السياسة الأمريكية إزاء القضية الفلسطينية؟
د. طه حسين الهمداني

"إسرائيل" فوق القانون الدولي.. لماذا ؟!
طه العامري

صباحات لا تُنسى
شوقي شاهر

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)