موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! - تحوَّلت من ظاهرة إلى مهنة.. "التسوُّل" آفة اجتماعية خطيرة تُقلِقُ المجتمع - المساح يكتب عن حياته: من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "1-2" - فيما تضاربت الأنباء حول الجولة الأخيرة للمبعوث الأممي .. صنعاء تنفي عودة المفاوضات - النواب يستمع إلى إيضاحات حكومية حول المبيدات الخطرة - مجيديع يعزي بوفاة الشيخ محمد الضبياني - حصيلة شهداء قطاع غزة ترتفع إلى 34454 - الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي -
مقالات
الثلاثاء, 20-أكتوبر-2015
الميثاق نت -    محمدالتاج بن غيلان -
يا سلمان يابن سعود.. لا تغتر بما لديك من ثروة هائلة وأسلحة حديثة فلا تستهن باليمن واليمانيين .
إن تاريخ اليمن مدون في صفحات التاريخ بأحرف من نور، وقبل ذلك مدون في كتاب الله الكريم المنزل على سيد الخلق أجمعين ومعلّم البشرية وهاديها.
ألم تقرأ سورة «سبأ» لتعرف مَنْ هي اليمن ومَنْ هم اليمانيون.. قال تعالى: (لقد كان لسبأ في مسكنهم آية جنتان عن يمين وشمال كلوا من رزق ربكم واشكروا له بلدة طيبة ورب غفور).. ألم تقرأ سورة (النمل)؟ لتعرف أن اليمانيين (أولو قوة وأولو بأس شديد).. ألم تقرأ الاحاديث التي قالها رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم عن اليمن واليمنيين وما أكثرها؟
ياسلمان يابن سعود .. ألم تقرأ كتب التاريخ التي تحكي عن معين وسبأ وذي ريدان وحضرموت وقتبان وأوسان؟.. ألم تقرأ عن الملكة بلقيس والملكة أروى والملك المظفر؟.. ألم تقرأ عن الدولة الرسولية التي كانت تعز عاصمتها وامتد حكمها من عمان شرقاً حتى مكة المكرمة؟.ألم تعلم أن مؤرخي اليونان والرومان القدماء أطلقوا على اليمن صفة (أربيافيلكس) أي (بلادالعرب السعيدة)؟
ياسلمان يابن سعود..
ألم تعلم أن أجدادنا نبغوا في علوم الزراعة وري الارض وهندسة العمارات والسدود والقنوات وخزانات المياه وشق الطرقات في الجبال والصحارى والوديان وبرعوا في الشؤون التجارية والتشريعية والعسكرية والادارية والزراعية؟..في الوقت الذي كان فيه أجدادك يرعون الابل والماعز.. ألم تسمع عن الملك السبئي (يدع ابن سمه) والملك (شمريهرعش) الذي غزا الحيرة بالعراق ثم سمرقند وبابل وبلاد فارس وخراسان وبلاد الترك والصين؟.. ألم تسمع عن الملك أسعد الكامل الذي غزا الشام والعراق وهو أول من كسا الكعبة المشرفة؟ ياسلمان يابن سعود.. ألم تقرأ في كتب التاريخ أن اليمن هى مهدالعروبة الاول وإليها ينتسب العرب من أصل قحطان وعدنان؟.. ألم تقرأ في كتب التاريخ أن مدينة صنعاء أسسها سام ابن نبي الله نوح عليه السلام؟.. ألم تقرأ في كتب التاريخ أن اليمن مقبرة الغزاة؟
ألم تعلم أن أحد أركان الكعبة المشرفة يسمى الركن اليماني؟..ألم تعلم أن اليمانيين دخلوا الاسلام برسالة بعثها اليهم النبي محمد صلى الله عليه وآله وسلم، وأنهم من حملوا رسالة الاسلام وكانوا في طليعة الجيوش التي فتحت البلدان في الشرق والغرب وكان فيهم قادة عظماء قادوا تلك الفتوحات؟.. يا سلمان يابن سعود..لا أظنك تفقه شيئاً عن اليمن واليمانيين وإلا لما كنت أقدمت على ارتكاب هذه الحماقة الرعناء.. يا سلمان يابن سعود.. لست بأقوى من الاحباش ولا أشد من الأتراك، ولا أقوى وأدهى من البريطانيين الذين دفنتهم اليمن تحت ترابها الطاهرة التي دنسوها لفترة من الزمن.
يا سلمان يا بن سعود.. لقد اغتررت بما أنعم الله به عليك من الملك والثروة فتكبرت وتجبرت وطغيت وبغيت بأقدامك على شن حربٍ ظالمة على الشعب اليمني وارتكابك جرائم حرب وإبادة جماعية في حق المدنيين الابرياء معظمهم من الاطفال والنساء بإلقاء طائراتك الصواريخ والقنابل الفراغية والعنقودية والفسفورية المحرمة دولياً على التجمعات السكانية في المدن والقرى والاستهداف المباشر لمنازل المواطنين لتحصد المئات من أرواح الأبرياء يومياً معظمهم من النساء والاطفال وتدميرالبنى التحتية والمنشآت الحيوية والخدمية التعليمية والصحية والرياضية والجسور والطرقات والكهرباء والاتصالات والمصانع، وبفرضك الحصار الجائر على خمسة وعشرين مليون يمني ومنع وصول المواد الغذائية والطبية والمشتقات النفطية اليهم.. ياسلمان يابن سعود.. ألا تعلم أن الله هو مالك الملك يؤتي الملك من يشاء وينزع الملك ممن يشاء وأنه يرزق من يشاء بغير حساب.. فهو قادرفي غمضة عين على أن ينتزع منك ملكك كما انتزع ملك فرعون ويخسف بأموالك كما خسف بأموال قارون.
ألا تعلم أنك ستقف أمام مالك الملك سبحانه وتعالى في ذلك اليوم الذي لا ينفع فيه لامال ولا بنون، فلن تنفعك أموالك ولن تنفعك طائراتك وصواريخك ودباباتك ومدرعاتك وبوارجك الحربية ولن تفعل لا أمريكا ولابريطانيا ولا إسرائيل.. وسوف يسألك الملك العدل تبارك وتعالى عن آلاف الارواح البريئة التي أزهقتها وعن الدماء الزكية التي سفكتها في يمن الإيمان والحكمة ظلماً وعدواناً فماذا ستقول له؟ بِمَ سترد على أولئك الرجال والشيوخ والشباب والنساء والاطفال الذين أزهقت أرواحهم طائراتك وهم في منازلهم آمنون.. وبِمَ ستدافع عن نفسك أمام الله وماذا ستقول؟.. هل ستقول إن عبدربه منصور هادي طلب منك ذلك لكي يعود الى كرسي السلطة؟!! تباً لك من مجرم..



أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "مقالات"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)