موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


مجلس النواب: قمة البحرين "مسرحية هزلية" - صنعاء.. توجيه رئاسي عاجل للحكومة - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة الشيخ رشاد أبو أصبع - الثروة السمكية تحذر من مخالفة قرار "حظر الجمبري" - صنعاء.. حشد جماهيري كبير مع غزة ولا خطوط حمراء - إسقاط طائرة أمريكية في أجواء مأرب - بيان هـام صادر عن وزارة الإتصالات - أبو عبيدة: مستعدون لمعركة استنزاف طويلة - وسط تهديد بتشديد الحصار: الجوع.. سلاح ضغط أمريكي على صنعاء - تربويون وأكاديميون لـ"الميثاق": تحصين الجيل الجديد بأهمية الوحدة اليمنية ضرورة قصوى -
الأخبار والتقارير
الأربعاء, 26-أغسطس-2015
الميثاق نت - سخر مصدر إعلامي بالمؤتمر الشعبي العام من هرطقات وهذيان المدعو عز الدين الاصبحي وادعائه الحرص على أمن المواطنين بمافيهم أبناء محافظتي تعز وإب.<br />
واستغرب المصدر حديث الاصبحي عن الحرص على المواطنين وهو من باع نفسه ووطنه وشعبه بالمال المدنس وعمل مع المرتزقة في الرياض على التحريض لقتل الأطفال والنساء في اليمن وتدمير المستشفيات والمدارس والطرقات والموانئ والمنشئات الرياضية. الميثاق نت: -
سخر مصدر إعلامي بالمؤتمر الشعبي العام من هرطقات وهذيان المدعو عز الدين الاصبحي وادعائه الحرص على أمن المواطنين بمافيهم أبناء محافظتي تعز وإب.
واستغرب المصدر حديث الاصبحي عن الحرص على المواطنين وهو من باع نفسه ووطنه وشعبه بالمال المدنس وعمل مع المرتزقة في الرياض على التحريض لقتل الأطفال والنساء في اليمن وتدمير المستشفيات والمدارس والطرقات والموانئ والمنشئات الرياضية.
وتساءل المصدر: أين كان حرص الاصبحي على حياة المواطنين وأرواحهم في اليمن وهو من يبرر للعدوان جرائمه البشعة والتي صنفتها المنظمات الدولية جرائم حرب ضد الإنسانية مثل جريمة مخيم المزرق في حرض ، وجريمة مدينة سعوان في صنعاء وجريمة المخا في تعز ، وجريمة ميناء الحديدة ، وجريمة القطاع التربوي في عمران وجريمة صالة بمحافظة تعز، وغيرها من الجرائم التي استهدفت اليمن ارضاً وإنساناً وتاريخاً وحضارة ومنشئات عامة.
وعبر المصدر عن أسفه لهذا السقوط الأخلاقي والقيمي الذي يمارسه مؤيدو العدوان المتواجدين في الرياض تجاه الشعب اليمني العظيم، ومنهم المدعو عز الدين الاصبحي وتحريضه الواضح ضد وسائل الإعلام الرافضة للعدوان السعودي في إطار تصفية حسابات سياسية وخدمة للنظام السعودي الذي يشن عدواناً همجياً وحصاراً ظالما على الشعب اليمني الصامد منذ خمسة أشهر.
مشيراً إلى أن العاملين في كل وسائل الإعلام والصحف المناهضة للعدوان وفي مقدمتهم العاملين في صحيفة "الميثاق" أو "اليمن اليوم" أشرف وأنبل من أصبحي الرياض ومرتزقة العدوان الذين يتسكعون في فنادق الرياض ودهاليز اللجان الخاصة ، على حساب أرواح ودماء الأطفال والنساء والمواطنين في اليمن من ضحايا العدوان والذي تجاوز عددهم الـ16 ألف شهيد وجريح منذ بدء العدوان والتي لن تذهب دمائهم هدراً وسوف ينال أولئك المرتزقة جزائهم العادل جراء ما اقترفوه من خيانة بحق الوطن والمواطنين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الوحدة لا تتحمل أوزار الموحّدين
أحمد الزبيري

فلسطين ستكون حُرَّة
يحيى الماوري

عالم يقاتل مقاومة..!!!
د. عبد الوهاب الروحاني

الحياة مِرآة كبيرة لأفعالنا
عبد السلام الدباء

شِلّني يادِرَيْوَلْ تِجَمّل !!
عبدالرحمن بجاش

حَبّيت الحديدة وأشتي أعيش فيها
منى صفوان

الوحدة اليمنية: تحديات وآفاق في ذكرى مرور 34 عاماً
عبدالله صالح الحاج

الأفعال والمواقف السياسية حول أحداث غزة
إبراهيم ناصر الجرفي

الجامعات الامريكية !!
د. طه حسين الروحاني

عن (المركزية الأوروبية).. الإنسان (السوبرمان) !!
محمد علي اللوزي

التعليم.. لا إفادة ولا إجادة !!
د. يحيى الخزان

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)