موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


مجلس النواب: قمة البحرين "مسرحية هزلية" - صنعاء.. توجيه رئاسي عاجل للحكومة - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة الشيخ رشاد أبو أصبع - الثروة السمكية تحذر من مخالفة قرار "حظر الجمبري" - صنعاء.. حشد جماهيري كبير مع غزة ولا خطوط حمراء - إسقاط طائرة أمريكية في أجواء مأرب - بيان هـام صادر عن وزارة الإتصالات - أبو عبيدة: مستعدون لمعركة استنزاف طويلة - وسط تهديد بتشديد الحصار: الجوع.. سلاح ضغط أمريكي على صنعاء - تربويون وأكاديميون لـ"الميثاق": تحصين الجيل الجديد بأهمية الوحدة اليمنية ضرورة قصوى -
الأخبار والتقارير
الجمعة, 21-أغسطس-2015
الميثاق نت - دان مصدر مسؤول في المؤتمر الشعبي العام بشدة المجزرة التي ارتكبها العدوان السعودي بقصف منازل سكنية في منطقة صالة بمحافظة تعز والتي أدت إلى سقوط 43 شهيداً وأكثر من 50 مصاباً يوم أمس.<br />
وأكد المصدر أن هذه المجزرة ستضاف إلى قائمة المجازر والجرائم التي يرتكبها العدوان السعودي بحق الشعب اليمني منذ أكثر من خمسة أشهر مستهدفاً الأحياء السكنية ومنازل المواطنين والمدارس والمستشفيات وتدمير البنية التحتية والموانئ والمطارات في محاولة لإخضاع وتركيع الشعب اليمني. الميثاق نت: -
دان مصدر مسؤول في المؤتمر الشعبي العام بشدة المجزرة التي ارتكبها العدوان السعودي بقصف منازل سكنية في منطقة صالة بمحافظة تعز والتي أدت إلى سقوط 43 شهيداً وأكثر من 50 مصاباً يوم أمس.
وأكد المصدر أن هذه المجزرة ستضاف إلى قائمة المجازر والجرائم التي يرتكبها العدوان السعودي بحق الشعب اليمني منذ أكثر من خمسة أشهر مستهدفاً الأحياء السكنية ومنازل المواطنين والمدارس والمستشفيات وتدمير البنية التحتية والموانئ والمطارات في محاولة لإخضاع وتركيع الشعب اليمني.
وأشار المصدر إلى أن هذه المجزرة الجديدة تأتي بعد يوماً واحد من صدور تقارير دولية أبرزها تقرير منظمة العفو الدولية والتي اتهمت العدوان السعودي بارتكاب جرائم حرب في اليمن وبعد يومين فقط من المجزرة المروعة التي ارتكبها العدوان السعودي في محافظة عمران بقصفه لاجتماع تربوي ما أدى إلى سقوط 21 شهيداً و33 جريحاً من المعلمين والتربويين الذين كانوا يرتبون لإجراء امتحانات الشهادتين الأساسية والثانوية.
وفيما حمل المصدر نظام آل سعود ومرتزقته المسئولية الكاملة عن جريمة صالة وكل الجرائم التي سبقتها، دعا المنظمات الدولية وعلى رأسها منظمة العفو الدولية ومنظمة هيومن رايتس وغيرها من المنظمات إلى تحمل مسئوليتها والضغط باتجاه فتح تحقيق دولي في الجرائم والمجازر التي يرتكبها العدوان السعودي بحق أبناء الشعب اليمني وسط صمت دولي مريب.
وعبر المصدر عن تعازي المؤتمر الشعبي العام الحارة لأسر الشهداء مبتهلاً إلى الله العلي القدير أن يتغمدهم بواسع رحمته وعظيم مغفرته ويسكنهم فسيح جناته ويلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الوحدة لا تتحمل أوزار الموحّدين
أحمد الزبيري

فلسطين ستكون حُرَّة
يحيى الماوري

عالم يقاتل مقاومة..!!!
د. عبد الوهاب الروحاني

الحياة مِرآة كبيرة لأفعالنا
عبد السلام الدباء

شِلّني يادِرَيْوَلْ تِجَمّل !!
عبدالرحمن بجاش

حَبّيت الحديدة وأشتي أعيش فيها
منى صفوان

الوحدة اليمنية: تحديات وآفاق في ذكرى مرور 34 عاماً
عبدالله صالح الحاج

الأفعال والمواقف السياسية حول أحداث غزة
إبراهيم ناصر الجرفي

الجامعات الامريكية !!
د. طه حسين الروحاني

عن (المركزية الأوروبية).. الإنسان (السوبرمان) !!
محمد علي اللوزي

التعليم.. لا إفادة ولا إجادة !!
د. يحيى الخزان

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)