موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


سلسلة غارات عدوانية جديدة على الحديدة - ارتفاع حصيلة الشهداء فى غزة إلى 34596 - حادث مروع يقتل ويصيب 31 شخصاً في عمران - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي - في يوم عيدهم.. أوضاع صعبة يعيشها عمال اليمن - الاحتلال يحول مدارس غزة إلى قواعد عسكرية - هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! -
مقالات
الميثاق نت -

الثلاثاء, 11-أغسطس-2015
عادل الهرش -
بعد اربع سنوات من تسليم السلطة وخروج المؤتمر الشعبي العام من الحكم لازال شبح النظام السابق يلاحق انقلابيي العام 2011م اصحاب النظام الجديد والذين تغنوا ورقصوا وصفقوا وخرجوا بالمظاهرات تحت شعار «الشعب يريد اسقاط النظام»، فمنذ ذلك الحين والى الآن مازال عيال الساحات السابقين منهم او اللاحقين يكيلون الاتهامات ويقولون ان الجيش والامن تبع النظام السابق وتحت أوامر صالح ومجلس النواب والشورى يتبعا صالح والوزراء تبع صالح والوكلاء ومديري المديريات واقسام الشرطه والموظفين والتجار ورجال الاعمال والموقصين والشقاه في الجولات والمزارعين والمشايخ المهم في الاخير طلع الشعب اليمني كله نظام سابق وتبع صالح.
طيب يافاشلين يابتوع السفارات يا عملاء ياخونة يابياعين الشعب والوطن .
«الديولة» جت لاعندكم حاصلة محصلة وسلمها لكم الزعيم علي عبدالله صالح سلاماً بسلام حباً وحرصاً وحفاظاً منه على الدم اليمني لانه غالي ولكن للاسف طلع رخيص عندكم لانكم اصحاب نفوس رخيصة ولو كنتم ناجحين وامناء ونيتكم خير للبلد واهله انكم اديتم واجبكم على اكمل وجه وبنيتم الوطن او على الاقل تحافظون عليه كما استلمتموه.. وكنتم ستجنون ثمار نجاحكم ويحترمكم الشعب وينسى صالح ونظامه ويطمسهم من ذاكرته .
ولكن من اول وهلة وابتداءً من عند الفار هادي وحكومة الوفاق وبعده بعده حتى آخر مسؤول وموظف فيكم اثبتم فشلكم في ادارة شئون اليمن لأن نواياكم كانت سيئة وخبيثة وكل جهة منكم لها مشروع تآمري يتبع دولة خارجية فقد بدأتم بعزل القاده العسكريين والامنيين تحت مسمى الهيكلة واستبدلتموهم بعناصر منكم ومحسوبة عليكم كانت غير مؤهلة وضعيفة الشخصية وفاشلة في ادارتها ولكنها كانت ناجحه في السرق والنهب والتخريب في كل مرافق الدولة..
وبدأتم ايضاً تكيدون الدسائس والاتهامات للرئيس السابق واولاده ونظامه وتستعينون بمجلس الامن والقرارات الدولية ضده وادخال البلد تحت الوصاية والبند السابع .
وزعتم وشتتم الضباط والجنود والسلاح والعتاد وبالاخص قوات الحرس الجمهوري والقوات الخاصه والامن المركزي والامن القومي والسياسي والمراكز الحساسة في الدوله ..
قتل واغتيل في عهدكم خيرة ضباط وجنود ومسئولي الجيش والامن بدم بارد ابتداء بحادث مجزرة ميدان السبعين وجريمة العرضي وغيرها من المآسي التي اقترفتموها ضد الشعب اليمني الذي مازال دمه ينزف بأدواتكم الاجرامية بمختلف انواعها الى اليوم..
اختلفتم مع الحوثيين وادخلتم اليمن في حرب مذهبية عنصرية طائفية تحت مسمى تكفري ورافضي.. واشتعلت من صعدة حتى وصلت الى تعز ومارب وغيرها.
قمتم بفرض الجرعة الظالمة في عهد باسندوة وكانت الذريعة التي استغلها الحوثيون لصالحهم ودخلوا صنعاء وسلمت لهم في غمضة عين بأوامر منكم. وتوالى سقوط المدن والمحافظات الواحده تلوو الاخرى ..
سقطت حكومة باسندوة واتت حكومة العماله التي اغلب وزرائها جاءوا من الخارج والذين كانوا يحملون الجنسيات الاجنبيه التي لم تدم طويلاً حتى اصبحت كالسراب.
تحايلتم منذ البداية على المبادرة الخليجية ومؤتمر حوار موفنبيك الذي كان يدار من السفارات الاجنبية وفي الاخير وقعتم اتفاق السلم والشراكه مع الحوثيين الذي لم يدم طويلاً.. حتى فشل وتم مغادرة السفارات من العاصمة صنعاء وسقطت دار الرئاسة وحبس هادي وبحاح في منازلهم حتى قدموا استقالاتهم وفوراً قام الحوثيون بالاعلان الدستوري من جانبهم ودخلت البلد في فراغ دستوري، ثم فرار هادي الذي وصل الى عدن مع عدد من الوزراء وبحاح اطلق وذهب الى الخارج ..
أخيراً وباختصار اصبح هادي في الجنوب وبدأت وحدة البلد تدخل مرحلة الخطر حين تم الهجوم على معسكر الامن المركزي بمدينة عدن وقتل منتسبيه من المناطق الشماليه على يد المليشيات الارهابية التابعة لهادي..
بعد هذه الاحداث شعر أبناء اليمن بالخطر مما يجري في عدن قام الحوثيون بصفتهم اصحاب القرار باعطاء الاوامر لقوات من الجيش ومن اللجان التابعه لهم حتى وصلوا إلى عدن وسيطروا عليها وهرب هادي الى الرياض وبدأت المؤامرة الكبيرة واعتدت السعودية بطيرانها على اليمن ومازالت الى الآن تقتل وتهدم وتخرب وتدمر وترتكب أبشع الجرائم بحق الوطن وابنائه كما تفرض عليه حصاراً برياً وبحرياً وجوياً خانقاً في ظل صمت مخزٍ لجميع دول العالم الذين تجردوا من كل انسانيتهم .
فتم التركيز اكثر وقصف طيران العدوان قوات مخازن الاسلحة والوية الصواريخ والحرس الجمهوري والقوات الخاصه والامن المركزي حتى سويت تلك المقرات بالارض ودمرت نهائياً وتم ذلك بحقد وغل من قبل الطيران السعودي والذي قصف منازل الزعيم علي عبدالله صالح وبيوت اولاده واخوته وعدداً من المنازل التابعة لقيادات من النظام السابق..
كما اغلقت قناة «اليمن اليوم» واوقف بثها من قمر النايل سات .
اذا اين انتم من النظام السابق الذي وحد اليمن وانتم من تسعون إلى تمزيقه وأوجد النظام والقانون وانتم اسقطتموه واستبدلتموه بالفوضى.. شيد كل المؤسسات والبُنى التحتية وانتم تدمروها.. وحافظ على كرامة كل اليمنيين وانتم تهينون الشعب بالتعامل..
تباً لكم يا فاشلين
هذا كل ما لديَّ وكل ما استطعت أن اكتبه وأوضح من خلاله شيئاً لمن يجهلون الحقيقة.
حفظ الله اليمن واهله من كل المؤامرات
والموت والخزي لكل الخونة والعملاء..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "مقالات"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)