موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


بعمليات نوعية.. استهداف 3 سفن اسرائيلية ويونانية - رؤساءفروع المؤتمربالخارج لـ" الميثاق":الشعب والتاريخ لن يرحما من يفرّط بالوحدةاليمنية - الأرصاد يكشف عن توقعات الطقس في اليمن - هزاع والبتول يقدمان واجب العزاء في استشهاد الرئيس الإيراني - بيان للمؤتمر الشعبي العام بمناسبة العيد الوطني الـ34 للجمهورية اليمنية - رئيس المؤتمر: الوحدة مرتبطة بالشعب اليمني وتحققت بعد كفاح طويل - الوهباني: المؤتمريون سيظلون في مقدمة المدافعين عن الوحدة - مجيديع: التآمر الخارجي ضد الوحدة جاء بسبب ما حققه هذا المنجز من تحول لليمن واليمنيين - الشريف: الوحدة تتعرض لمخططات تآمرية من قوى إقليمية ودولية معادية لليمن - أمين عام المؤتمر: الشعب اليمني سيُحبِط المؤامرات على وحدته وسينتصر لها -
الأخبار والتقارير
الثلاثاء, 07-يوليو-2015
الميثاق نت - نفذ عدد كبير من النازحين من مختلف محافظات الجمهورية اليوم وقفة احتجاجية أمام بعثة الامم المتحدة بصنعاء للتنديد بصمت الأمم المتحدة إزاء جرائم العدوان السعودي على اليمن.<br />
واستنكر المشاركون خلال الوقفة ما يتعرض له الشعب اليمني من عدوان غاشم وحصار جائر من قبل تحالف دول العدوان السعودي الذي أمعن في قتل الأطفال والنساء والشيوخ ودمر البنية التحتية المدنية والعسكرية منذ ثلاثة أشهر وعشرة أيام. الميثاق نت -
نفذ عدد كبير من النازحين من مختلف محافظات الجمهورية اليوم وقفة احتجاجية أمام بعثة الامم المتحدة بصنعاء للتنديد بصمت الأمم المتحدة إزاء جرائم العدوان السعودي على اليمن.
واستنكر المشاركون خلال الوقفة ما يتعرض له الشعب اليمني من عدوان غاشم وحصار جائر من قبل تحالف دول العدوان السعودي الذي أمعن في قتل الأطفال والنساء والشيوخ ودمر البنية التحتية المدنية والعسكرية منذ ثلاثة أشهر وعشرة أيام.
واعتبروا أن العدوان السعودي على اليمن يمثل انتهاكاً صارخاً لكل المواثيق والدولية والقرارات الدولية والمحلية وجناية جماعية تستهدف الآمنين من الأطفال والنساء وتستهدف المنشآت الحيوية التي بناها الشعب اليمني من عرقه وماله رغم ظروفه الصعبة التي يمر بها.
واستعرض المشاركون معاناة النازحين الإنسانية في مختلف محافظات الجمهورية جراء العدوان السعودي والحصار المفروض على اليمن والحالة النفسية والمعيشية للمواطنين التي تتضاعف يوميا جراء استمرار القصف بالصواريخ والقنابل على المناطق والأحياء السكنية.
ودعا المشاركون في الوقفة الاحتجاجية الأمم المتحدة والمجتمع الدولي إلى سرعة إيقاف العدوان السعودي الغاشم على الشعب اليمني وسرعة إغاثة الشعب اليمني الذين يعيش أوضاعا صعبة في كافة جوانب الحياة المعيشية وخاصة النازحين الذين نزحوا من مناطقهم.
وطالبوا بضرورة العمل الجاد من قبل المنظمات الدولية والإنسانية لإغاثة النازحين وتقديم الدعم لهم للتخفيف من معاناتهم جراء النزوح الناجم عن العدوان السعودي.

سبأ
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الوحدة اليمنية بين  التحدي والمأمول
د. عبدالعزيز محمد الشعيبي

عِزَّة اليمن بوحدته واستقراره
هايدي مهدي*

في ذكرى 22 مايو
د. أبو بكر القربي

مقاربة الوحدة وواحدية الثورة اليمنية ووحدة المصير المُشترَك
أ.د. أحمد مطهر عقبات*

34 عاماً من عمر الوحدة.. ثرثرات من قلب الحدث
يحيى العراسي

إلى قادة الأطراف الأربعة
يحيى حسين العرشي*

مُتلاحمون مهما كان
علي حسن شعثان*

الوحدة اليمنية رهان لا يعرف الخسارة
د. طه حسين الهمداني

الوحدة.. المُفترَى عليها..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

الوحدة اليمنية قدر ومصير
عبدالسلام الدباء

حلم شعب
د. محمد عبدالجبار المعلمي

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)