موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الثروة السمكية تحذر من مخالفة قرار "حظر الجمبري" - صنعاء.. حشد جماهيري كبير مع غزة ولا خطوط حمراء - إسقاط طائرة أمريكية في أجواء مأرب - بيان هـام صادر عن وزارة الإتصالات - أبو عبيدة: مستعدون لمعركة استنزاف طويلة - وسط تهديد بتشديد الحصار: الجوع.. سلاح ضغط أمريكي على صنعاء - تربويون وأكاديميون لـ"الميثاق": تحصين الجيل الجديد بأهمية الوحدة اليمنية ضرورة قصوى - الوحدة اليمنية خيار شعب ومصير وطن - الأمين العام يعزي بوفاة الشيخ عبدالكريم الرصاص - الأونروا: 600 ألف فلسطيني نزحوا من رفح -
الأخبار والتقارير
الثلاثاء, 14-أغسطس-2007
الميثاق نت -
تلقت لجنان استقبال تظلمات وشكاوى المتقاعدين بمحافظتي إب، والضالع 5560 ملفاَ للمتظلمين من المتقاعدين والمنقطعين العسكريين والمدنيين وذلك في إطار توجيهات فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية وقرار مجلس الوزراء الخاص بذلك.
ففي محافظة اب تلقت لجنة استقبال تظلمات وشكاوى المتقاعدين 2459 ملفاَ لمتظلمين من المتقاعدين والمنقطعين العسكريين والمدنيين.
وأوضح العقيد حمود المخلافي مدير إدارة الدفاع والأمن رئيس لجنة استقبال التظلمات بالمحافظة، أن من هذه الحالات 957 من الوحدات العسكرية و 94 من الإدارات والوحدات الأمنية، و 68 من المدنيين.
وأشار المخلافي لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن طلبات المنقطعين وصلت إلى 1340 ، منها 40 من أجهزة الأمن و 1300 من الوحدات العسكرية.
وأكد أن اللجنة مستمرة في استقبال التظلمات حتى 30 أغسطس الجاري تنفيذا لقرار مجلس الوزراء رقم 229 لسنة 2007م بهذا الخصوص.
وفي محافظة الضالع بلغ عدد المتقدمين بطلبات التظلم من المتقاعدين والمنقطعين في مجال القوات المسلحة والاستخبارات حسب التقارير الخاصة باللجان المكلفة بذلك وبحسب أخر إحصائية للجان بلغ ثلاثة آلف و 101منهم 608متقاعدين و آلفين و 433من المنقطعين, وفي مجال الأمن والأمن السياسي بلغ عدد المتقدمين بطلبات التظلم من المتقاعدين 205والمنقطعين 316منقطعا , اما بالنسبة للمدنيين بلغ عدد المتقدمين إلى مكتب الخدمة المدنية بطلبات التظلم عدد 192من المتظلمين والمتقاعدين والمنقطعين والوفيات .
إلى ذلك تفقد محافظ محافظة الضالع عبد الواحد البخيتي اليوم سير أعمال اللجان الخاصة بمعالجة أوضاع المتقاعدين في القوات المسلحة والأمن والمدنيين وذلك في اطار توجيهات فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية وقرار مجلس الوزراء الخاص بذلك.
واستمع المحافظ خلال زيارته لمقار أعمال اللجان الفنية المشكلة لهذا الغرض إلى شرح مفصل من قبل القائمين على هذه اللجان على مستوى الإقبال من المتقاعدين المتظلمين والمنقطعين لتعبئة الاستمارات الخاصة بتظلماتهم والإجراءات والخطوات المتخذة في إطار إجراء الحلول المناسبة
إزاءها.
وخلال زيارته المدنية للجان بالمحافظة شدد المحافظ على ضرورة ان تستكمل اللجنة عملها واستيعاب جميع طلبات المتقدمين بالتظلم.
داعيا جميع المتظلمين والمنقطعين بسرعة مراجعة اللجان وإيصال تظلماتهم اليها وتعبئة الاستمارات الخاصة بذلك.

سبأنت
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الوحدة لا تتحمل أوزار الموحّدين
أحمد الزبيري

فلسطين ستكون حُرَّة
يحيى الماوري

عالم يقاتل مقاومة..!!!
د. عبد الوهاب الروحاني

الحياة مِرآة كبيرة لأفعالنا
عبد السلام الدباء

شِلّني يادِرَيْوَلْ تِجَمّل !!
عبدالرحمن بجاش

حَبّيت الحديدة وأشتي أعيش فيها
منى صفوان

الوحدة اليمنية: تحديات وآفاق في ذكرى مرور 34 عاماً
عبدالله صالح الحاج

الأفعال والمواقف السياسية حول أحداث غزة
إبراهيم ناصر الجرفي

الجامعات الامريكية !!
د. طه حسين الروحاني

عن (المركزية الأوروبية).. الإنسان (السوبرمان) !!
محمد علي اللوزي

التعليم.. لا إفادة ولا إجادة !!
د. يحيى الخزان

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)