موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي - الرهوي يدشن امتحانات الثانوية العامة - 5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة -
مقالات
الإثنين, 06-أبريل-2015
الميثاق نت -    عبدالله الصعفاني -
كم هي الدماء اليمنية المطلوبة حتى يتراجع أمراء السعودية عن كل هذا العدوان الظالم على جارهم اليمني الذي انتظر منهم التكفير عن سيناريوهات تركيعه بالتبعية والافقار ففاجأوه بكل هذه الطائرات التي تقصف الأرواح على هامش قصف ما شيده من بنية مدنية و عسكرية عبر عقود من الزمن؟
♢ وكم هي الدماء المطلوب أن ينزفها اليمنيون حتى يدرك الشعب المصري أن أي مكافآت وأي استثمارات لا تستحق أن يكون ثمنها هذا التخندق في صف قتلة الشعب اليمني تحت ذريعة اعادة شرعية رئيس انتهت صلاحية رئاسته ثم قدم استقالته بعد أن عاث في بلده فساداً وتمزيقاً وترهلاً وفتنة ؟
♢ ذريعة شرعية هادي يا جيراننا السعوديين ليست مبررة لجميع أقطاب العدوان على اليمن, ومن باب أولى فهي لا تصلح لأن تكون ذريعة لسبب أصيل يتصل بحاجتكم لمراجعة حالكم, ليس من أجل أن تغيروا ما بأنفسكم وإنما لتقتنعوا بترك اليمن في شأنه .
♢ وذريعة صاحب عبارة(مسافة السكة) بائسة ليس لأن الرئيس الفار إلى الرياض بلا شرعية ومتّهم بما وصلت إليه اليمن من أوضاع وإنما لأن اثنين من رؤساء مصر في السجون وكلاهما كان أكثر شرعية من هادي .
♢ ألم يتنافس محمد مرسي مع أحمد شفيق ويفوز ثم انقلبتم عليه وأودعتموه وكل رفاقه في السجون وما يزالون ؟
♢ أيها الجار السعودي المستكبر.. تقول بأنك تحارب إيران.. هل لإيران مربع جغرافي أو بشري داخل اليمن قمت بقصفه بعد كل هذا العدوان الذي ينال من حياة اليمنيين ومقدراتهم وأرزاقهم وقبل ذلك دماءهم .
♢ هل هناك شاهد أو وثيقة على وجود كتيبة ايرانية أو حتى مجموعة من الحرس الثوري الايراني على أراضي اليمن التي تقصفونها بمئات الطائرات وكل هذه الصواريخ من الجو ومن البحر ؟ وهل يمكن أن تنطلي على عاقل مزاعم الخوف على باب المندب بعد أن صار هذا المنفذ البحري تحت التواجد المصري والرقابة الأمريكية و الصهيونية ؟
♢ ليعلم الشعب المصري الذي نحفظ له جميل الراحل العظيم جمال عبدالناصر أن لا مبرر على الإطلاق للمشاركة في هذا العدوان على اليمن وأن ما يحدث ينال من سمعة مصر وريادتها ويدفع الجيش المصري لتمثيل دور المأجور على حساب سمعة مصر وعلى حساب عقيدة جيشه القتالية التي ليس من بينها أن يقبض الرئيس فيذهب الجيش لضرب و حصار اليمن .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "مقالات"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)