موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


بن حبتور يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - جيش العدو الصهيوني يعترف بمصرع ضابطين واصابة آخرين - القواتِ المسلحةِ اليمنية تنفذ ثلاث عمليات بحرية (نص البيان) - السيد عبدالملك الحوثي يهنئ رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - الصحة تدين استهداف المجمع الحكومي وإذاعة ريمة - 37232 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - رغم أضرارها الصحية.. ملابس "الحراج" ملاذ الفقراء - فِعْلٌ شعبي.. يتحدى صُنَّاع المعاناة..هل تنتصر حسن النوايا على سوء الحرب..؟ - النظام السعودي يفرض مزيداٍ من العراقيل على الحجاج اليمنيين بمشاركة مرتزقته - عدوان أمريكي بريطاني جديد على الحديدة -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - أشاد اللقاء الموسع للفعاليات المؤتمرية بالدائرة التاسعة عشرة مديرية بني الحارث بالمبادرة التي تقدم بها الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام والهادفة الى إخراج البلاد من اتون الأزمة الراهنة وإيقاف العدوان السعودي على الشعب اليمني ومقدراته.<br />

السبت, 28-مارس-2015
الميثاق نت- يحيى علي نوري: -
أشاد اللقاء الموسع للفعاليات المؤتمرية بالدائرة التاسعة عشرة مديرية بني الحارث بالمبادرة التي تقدم بها الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام والهادفة الى إخراج البلاد من اتون الأزمة الراهنة وإيقاف العدوان السعودي على الشعب اليمني ومقدراته.

وأكد اللقاء أن النقاط التي شملتها مبادرة الزعيم صالح والتي تمثل استجابة حقيقية للحدث الراهن وتعكس الاستشعار الكبير للمسئولية الوطنية التي يتحلى بها الزعيم علي عبدالله صالح وحرصه على تجنيب بلاده وشعبه الكثير من المعانات.

وطالب اللقاء مختلف الفعاليات الوطنية الى الوقوف الى جانب مبادرة الزعيم علي عبدالله صالح حتى يتم بلورتها الى الواقع بالصورة التي تمهد لحوار وطني أكثر التزاماً وانتصاراً لمطالب شعبنا الراهنة.

وكان الحاضرون في اللقاء قد قرأوا الفاتحة على أرواح ضحايا الغارات الجوية التي نفذها الطيران السعودي والدول المتحالفه معه، مدينين بشده تلك الاعتداءات واي اعمال عسكرية أو تدخلات خارجية في الشئون اليمنية مهما كانت الاسباب.

كما أدان اللقاء وبشده كافة الاعمال الإرهابية الجبانة التي استهدفت الأمن والسلم الاجتماعيين والتي كان آخرها ما حدث في مسجدي بدر والحشحوش واستهداف العديد من عناصر الجيش والأمن على ايدي تنظيم القاعدة ومليشيات هادي الارهابية.

وكان الاخ المهندس جمال عبدالخالق الخولاني- عضو اللجنة العامة.. رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بأمانة العاصمة، قد رأس اعمال الاجتماع الذي يأتي تواصلاً لبرنامج قيادة فرع مؤتمر الأمانة للقاءات الموسعة على مستوى التكوينات القيادية والقاعدية لفروع الدوائر، والتي تأتي في إطار خطة التحرك السياسي والتنظيمي للفرع.

حيث استعرض المهندس جمال عبدالخالق الخولاني في كلمته العديد من القضايا الوطنية والتنظيمية وذلك على صعيد الجهود التي مازال المؤتمر الشعبي العام يبذلها من أجل الوطن وإخراجه من اتون الازمة الراهنة، وقدم الخولاني شرحاً مفصلاً عن العديد من المحطات السياسية التي كان للمؤتمر ان قدم خلالها العديد من الرؤى والتصورات والمقترحات الهادفة الى معالجة الأزمة، وقدم في سبيل ذلك الكثير من التنازلات لما فيه المصلحة الوطنية العليا.

مؤكداً أن المؤتمر وفي إطار مبادراته ورؤاه لن يبخل في سبيل الانتصار للمصلحة الوطنية، مشيداً بحالة التفاعل الكبيرة للوسط المؤتمري بمديرية بني الحارث وعلى ما سجله من حضور أكبر في الاجتماع والذي مثل مختلف قيادات التكوينات القيادية والقاعدية.

وقال أنه ليس من الغريب أن نجد هذه التفاعلات تتواصل من أعضاء المؤتمر الذين عهدناهم صامدون وفاعلون في التفاعل الايجابي مع كافة المهام والمسئوليات الوطنية الملقاه على عاتقهم ومنها مواجهتهم للتحديات التي واجهتها البلاد بروح الوطنية وكلمة عالية حققوا من خلالها النصر والنجاح.

هذا وكان اللقاء قد استعرض العديد من الموضوعات المدرجة في جدول اعماله حيث تم إجراء مناقشة مستفيضه حول مجمل القضايا المطروحة وسوف تتواصل عقد اللقاءات في اطار استكمال قيادة فرع الامانة لبرنامج نزولها الميداني.

حضر اللقاء الاخوة أعضاء قيادة فرع الامانة، ورئيس فرع المؤتمر بالدائرة (19) مديرية بني الحارث وأعضاء قيادة الدائرة وأعضاء اللجنة الدائمة الرئيسية والمحلية وأعضاء مجلس الشورى، ومدير المديرية والامين العام وعضاء المجلس المحلي بمديرية بني الحارث والقيادات التنظيمية للمراكز والجماعات التنظيمية على مستوى الدائرة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الحرية لفلسطين بكل لغات العالم
عبد السلام الدباء

حق طبيعي للناس
أحمد عبدالرحمن

البقية في حياتك
حسن عبد الوارث

المؤتمر.. الحصن الحصين
يحيى الماوري

حرصاً على اليمن
أبو بكر القربي

النخبة التي كانت (2)
د. عبدالوهاب الروحاني

المتغيّرات تتسارع.. والفرص لا تتكرر
أحمد الزبيري

قراءة في سطور عن موسوعة (بن حبتور)
طه العامري

من (التفكيكية)كمعول هدم إلى المقاومة كإعادة بناء.. رؤية في الواقع والمتغيّر
محمد علي اللوزي

بين شارع المصلى وبيت الحَوِش!!
عبدالرحمن بجاش

حتى لا ننسى ذكرى تفجير جامع الرئاسة في اليمن
د. طه حسين الهمداني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)