موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


التكوينات الشبابية والطلابية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - أحمد الرهوي يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - " حيدرة " تنفذ مشروع الأضاحي بأمانة العاصمة - المنظمات الجماهيرية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - فروع المؤتمر بالمحافظات تهنئ ابو راس بعيد الأضحى - عميد البرلمانيين اليمنيين يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - صلاح يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - أشادت بعظمة الموقف اليمني من فلسطين ..هيئات المؤتمر تهنئ أبو راس بعيد الاضحي - بن حبتور يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - جيش العدو الصهيوني يعترف بمصرع ضابطين واصابة آخرين -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - وصف مساعد وزارة الخارجية الايرانية للشئون العربية والافريقية حسين امير عبداللهيان العدوان العسكري السعودي على اليمن بانه "خطأ استراتيجي واجراء مرفوض".. مؤكداً دعم الجمهورية الاسلامية الايرانية لتعزيز المسيرة السياسية والعودة للحوار الوطني في اليمن.<br />

السبت, 28-مارس-2015
الميثاق نت: -
وصف مساعد وزارة الخارجية الايرانية للشئون العربية والافريقية حسين امير عبداللهيان العدوان العسكري السعودي على اليمن بانه "خطأ استراتيجي واجراء مرفوض".. مؤكداً دعم الجمهورية الاسلامية الايرانية لتعزيز المسيرة السياسية والعودة للحوار الوطني في اليمن.

وقال عبداللهيان- في تصريح نقلته وكالة انباء (فارس) الايرانية اليوم السبت، لقد كان المتوقع ان يواجه القادة السعوديون الجدد التطورات الجديدة في اليمن بلغة السياسة والتكريم والسلام، لذا فمن غير المقبول ان يبادروا الى تدمير البنية التحتية والعدوان على الشعب اليمني بدلاً عن التصدي للارهابيين.

واعرب المسئول الايراني عن الأسف لأن تداعيات هذا العدوان السعودي ستعود بالضرر على المنطقة والعالم الاسلامي.. مذكراً الرياض بأن: "لا تنسى بأن التواجد العسكري السعودي في البحرين قد أدى للمزيد من تعقيد المشكلة واستمرار الأزمة ومازالت الاوضاع في البحرين غير مستقرة".

كما أكد مساعد الخارجية الايرانية السعودية بأن على السعودية: "الا ان تحسب حساباً على الدعم الاميركي في اتخاذ اجراء عسكري في اليمن".
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الحرية لفلسطين بكل لغات العالم
عبد السلام الدباء

حق طبيعي للناس
أحمد عبدالرحمن

البقية في حياتك
حسن عبد الوارث

المؤتمر.. الحصن الحصين
يحيى الماوري

حرصاً على اليمن
أبو بكر القربي

النخبة التي كانت (2)
د. عبدالوهاب الروحاني

المتغيّرات تتسارع.. والفرص لا تتكرر
أحمد الزبيري

قراءة في سطور عن موسوعة (بن حبتور)
طه العامري

من (التفكيكية)كمعول هدم إلى المقاومة كإعادة بناء.. رؤية في الواقع والمتغيّر
محمد علي اللوزي

بين شارع المصلى وبيت الحَوِش!!
عبدالرحمن بجاش

حتى لا ننسى ذكرى تفجير جامع الرئاسة في اليمن
د. طه حسين الهمداني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)