موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


التكوينات الشبابية والطلابية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - أحمد الرهوي يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - " حيدرة " تنفذ مشروع الأضاحي بأمانة العاصمة - المنظمات الجماهيرية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - فروع المؤتمر بالمحافظات تهنئ ابو راس بعيد الأضحى - عميد البرلمانيين اليمنيين يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - صلاح يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - أشادت بعظمة الموقف اليمني من فلسطين ..هيئات المؤتمر تهنئ أبو راس بعيد الاضحي - بن حبتور يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - جيش العدو الصهيوني يعترف بمصرع ضابطين واصابة آخرين -
الأخبار والتقارير
الجمعة, 27-مارس-2015
الميثاق نت: -
نفت سفارة باكستان بصنعاء مزاعم الشائعات التي روجت لها بعض وسائل الإعلام حول مشاركة باكستان في التحالف العسكري العدواني التي تقوده السعودية ضد اليمن .

وأكد بيان توضيحي صادر عن السفارة: "ان باكستان تفاجأت من أدراج اسمها ضمن قائمة الدول المشاركة في الغارات الجوية الليلة الماضية على صنعاء وغيرها من المدن".

وقال السفير الباكستاني في اليمن الدكتور عرفان يوسف شامي- في تصريحات صحفية: "ان وسائل الإعلام الدولية و الإقليمية عملت على سرد معلومات مضللة في تقاريرها و التي تضمنت في طياتها أن الطائرات الباكستانية شاركت في الغارات الجوية التي شنتها قوات تحالف دول مجلس التعاون الخليجي ضد اليمن في وقت مبكر من صباح الخميس الماضي .

وأكد السفير شامي ان باكستان لم ترسل اي طائرات للمشاركة في هذه الضربات الجوية .

وفي هذا الصدد دعا السفير شامي جميع الأطراف السياسية في اليمن إلى النظر في الحوار كأولوية قصوى لتحقيق السلام والاستقرار، كما طلب من المواطنين الباكستانيين الذين يعيشون في اليمن التزام منازلها او مرافق اعمالهم حتى عودة الاوضاع الى سابق عهدها.

في غضون ذلك أعلن وزير الدفاع الباكستاني خواجة آصف أن بلاده لم تعد "بالانضمام الى التحالف الذي تقوده السعودية في اليمن"، موضحاً أنه "لم يتم اتخاذ قرار بهذا الشأن، أي ما إذا كانت ستقدم دعماً عسكرياً للتحالف أو لا".

وقال آصف أمام البرلمان الباكستاني: "لم نتخذ قراراً بالمشاركة في هذه الحرب، لم نقدم أي وعود، لم نعد بتقديم دعم عسكري للتحالف الذي تقوده السعودية في اليمن".
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الحرية لفلسطين بكل لغات العالم
عبد السلام الدباء

حق طبيعي للناس
أحمد عبدالرحمن

البقية في حياتك
حسن عبد الوارث

المؤتمر.. الحصن الحصين
يحيى الماوري

حرصاً على اليمن
أبو بكر القربي

النخبة التي كانت (2)
د. عبدالوهاب الروحاني

المتغيّرات تتسارع.. والفرص لا تتكرر
أحمد الزبيري

قراءة في سطور عن موسوعة (بن حبتور)
طه العامري

من (التفكيكية)كمعول هدم إلى المقاومة كإعادة بناء.. رؤية في الواقع والمتغيّر
محمد علي اللوزي

بين شارع المصلى وبيت الحَوِش!!
عبدالرحمن بجاش

حتى لا ننسى ذكرى تفجير جامع الرئاسة في اليمن
د. طه حسين الهمداني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)