موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


بن حبتور يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - جيش العدو الصهيوني يعترف بمصرع ضابطين واصابة آخرين - القواتِ المسلحةِ اليمنية تنفذ ثلاث عمليات بحرية (نص البيان) - السيد عبدالملك الحوثي يهنئ رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - الصحة تدين استهداف المجمع الحكومي وإذاعة ريمة - 37232 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - رغم أضرارها الصحية.. ملابس "الحراج" ملاذ الفقراء - فِعْلٌ شعبي.. يتحدى صُنَّاع المعاناة..هل تنتصر حسن النوايا على سوء الحرب..؟ - النظام السعودي يفرض مزيداٍ من العراقيل على الحجاج اليمنيين بمشاركة مرتزقته - عدوان أمريكي بريطاني جديد على الحديدة -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - في اطار برنامج قيادة فرع المؤتمر الشعبي العام بأمانة العاصمة للقاء بفروع الدوائر رأس عصر اليوم المهندس جمال عبدالخالق الخولاني عضو اللجنة العامة رئيس فرع المؤتمر بأمانة العاصمة، اللقاء التنظيمي الموسع الذي ضم الفعاليات المؤتمرية بمديرية التحرير الدائرتين (13-14).<br />

الخميس, 26-مارس-2015
الميثاق نت: -
في اطار برنامج قيادة فرع المؤتمر الشعبي العام بأمانة العاصمة للقاء بفروع الدوائر رأس عصر اليوم المهندس جمال عبدالخالق الخولاني عضو اللجنة العامة رئيس فرع المؤتمر بأمانة العاصمة، اللقاء التنظيمي الموسع الذي ضم الفعاليات المؤتمرية بمديرية التحرير الدائرتين (13-14).
وفي بداية الاجتماع قرأ الحاضرون الفاتحة على أرواح ضحايا الغارات الجوية التي نفذها الطيران السعودي والدول المتحالفة معه، مدينين بشده تلك الاعتداءات وأي اعمال عسكرية او تدخلات خارجية في الشئون اليمنية مهما كانت الاسباب.

ووقف الاجتماع أمام العديد من القضايا والموضوعات المرتبطة بخطة التحرك السياسية والتنظيمية للمؤتمر، والمهام والمسئوليات التنظيمية الملقاة على عاتق الفروع والوسط المؤتمري عموماً بأمانة العاصمة.
وشدد الاخ المهندس/ جمال الخولاني رئيس الفرع في كلمته على ضرورة التواصل والاتصال المستمر بين مختلف التكوينات وبما يحقق الأهداف المرجوة من خطة المؤتمر.
مؤكداً أن القيادات التنظيمية العليا ترقب باهتمام التفاعل التنظيمي الراهن لقواعد المؤتمر بأمانة العاصمة باعتبارها نواة العمل التنظيمي وأساس العمل على مستوى القيادات المختلفة.

وأكد الخولاني على أهمية عقد اللقاءات الدورية للأطر التنظيمية القاعدية وفقاً للنظام الداخلي وعلى أهمية أن تضطلع قواعد المؤتمر بدورها الوطني المجسد لمبادئ الميثاق الوطني باعتباره الدليل الفكري والنظري للمؤتمر، والتوجهات العامة الأخرى للمؤتمر الشعبي العام.

مشدداً على أهمية قيام أعضاء المؤتمر بالتواصل مع المواطنين وتلمس همومهم والتخفيف من معاناتهم لاسيما في هذه الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن، مؤكداً على وحدة الصف الوطني وضرورة التصدي للمحاولات الرامية الى تفتيت وخلخلة نسيجه الاجتماعي.
هذا وبعد نقاش مستفيض إزاء مجمل القضايا المطروحة اتخذ بشأنها القرارات اللازمة.
حضر اللقاء الاخوة أعضاء قيادة فرع الأمانة، ورئيسا فرع الدائرتين (13-14) وأعضاء قيادة الدائرتين واللجان الدائمة الرئيسية والمحلية وأعضاء مجلس الشورى، والمجلس المحلي والقيادات التنظيمية للمراكز والجماعات التنظيمية على مستوى الدائرتين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الحرية لفلسطين بكل لغات العالم
عبد السلام الدباء

حق طبيعي للناس
أحمد عبدالرحمن

البقية في حياتك
حسن عبد الوارث

المؤتمر.. الحصن الحصين
يحيى الماوري

حرصاً على اليمن
أبو بكر القربي

النخبة التي كانت (2)
د. عبدالوهاب الروحاني

المتغيّرات تتسارع.. والفرص لا تتكرر
أحمد الزبيري

قراءة في سطور عن موسوعة (بن حبتور)
طه العامري

من (التفكيكية)كمعول هدم إلى المقاومة كإعادة بناء.. رؤية في الواقع والمتغيّر
محمد علي اللوزي

بين شارع المصلى وبيت الحَوِش!!
عبدالرحمن بجاش

حتى لا ننسى ذكرى تفجير جامع الرئاسة في اليمن
د. طه حسين الهمداني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)