موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


بن حبتور يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - جيش العدو الصهيوني يعترف بمصرع ضابطين واصابة آخرين - القواتِ المسلحةِ اليمنية تنفذ ثلاث عمليات بحرية (نص البيان) - السيد عبدالملك الحوثي يهنئ رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - الصحة تدين استهداف المجمع الحكومي وإذاعة ريمة - 37232 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - رغم أضرارها الصحية.. ملابس "الحراج" ملاذ الفقراء - فِعْلٌ شعبي.. يتحدى صُنَّاع المعاناة..هل تنتصر حسن النوايا على سوء الحرب..؟ - النظام السعودي يفرض مزيداٍ من العراقيل على الحجاج اليمنيين بمشاركة مرتزقته - عدوان أمريكي بريطاني جديد على الحديدة -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - بعث رئيس الجمهورية السابق الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام برقية تهنئة الى السلطان قابوس بن سعيد سلطان سلطنة عمان الشقيقة جاء فيها :<br />

الثلاثاء, 24-مارس-2015
الميثاق نت: -
بعث رئيس الجمهورية السابق الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام برقية تهنئة الى السلطان قابوس بن سعيد سلطان سلطنة عمان الشقيقة جاء فيها :

الأخ العزيز جلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم
سلطان سلطنة عمُان الشقيقة الأكرم
ببالغ السرور والسعادة، يسرني أن أهنئكم باسمي وباسم قيادات وأعضاء وأنصار المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني الديمقراطي، على سلامتكم وعودتكم الميمونة إلى وطنكم الغالي.. ومن خلالكم أبارك لإخواننا، أبناء الشعب العمُاني الشقيق، بقدوم قائده المُحنّك، بعد رحلة علاجية تكللت بالنجاح، ولله الحمد.
أخي جلالة السلطان، إن قيادتكم لمسيرة النهضة العمُانية المشهودة، أثمرت نجاحاً كبيراً وتميُّزاً لسلطنة عمُان الشقيقة، ومواقفكم المُتعقلة والمسئولة من كل القضايا والأحداث والتطورات التي يشهدها الإقليم والوطن العربي ومحيطه الإسلامي والدولي، وتمسككم باستقلالية القرار الوطني العمُاني الذي جسدتم من خلاله إرادة شعبكم العظيم وحرصه على مصالحه الوطنية، وتعامله الواضح مع الآخرين، وليس أدل على ذلك موقفكم الحريص على مصلحة الشعب العمُاني والأمة العربية من اتفاقية كامب ديفيد، أو من الحرب العراقية الإيرانية، وحتى على مستوى مجلس التعاون لدول الخليج العربي، حين حرصتم على مصلحة الشعب العمُاني ودول المنطقة لتكون فوق أي مصالح أخرى.
أخي العزيز: أجدها مناسبة لأعبر لجلالتكم أننا في الجمهورية اليمنية كنا ومازلنا ننظر إلى مواقفكم المستقلة والمتفردة من كل القضايا والأحداث بعين الاحترام والتقدير.. كما أن إخوانكم أبناء الشعب اليمني لا ينسون ولا يمكن أن ينسوا مواقفكم الأخوية الصادقة تجاه وطنكم الثاني اليمن.. ودعمكم السخي لمسيرته التنموية التي أسهمت سلطنة عمُان بما استطاعت عليه، وكان ذلك العون في أعين إخوانكم، وفي أفئدتهم، كبيراً وسخياً، وترك أثراً عميقاً من التقدير والعرفان سيظل محفوراً في وجدان كل يمني.
أكرر مجدداً تهنئتي بالشفاء الذي مَنَّ الله سبحانه وتعالى على جلالتكم.. سائلاً المولى عز وجل أن يمتعكم بموفور الصحة والعافية، وأن يكلل كل أعمالكم وجهودكم بالنجاح والتوفيق... وتفضلوا بقبول أسمى اعتباري..
اخوكم/ علي عبدالله صالح
رئيس الجمهورية اليمنية السابق
رئيس المؤتمر الشعبي العام
24 مارس 2015م
الموافق 3 جمادى الثانية 1436هــ
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الحرية لفلسطين بكل لغات العالم
عبد السلام الدباء

حق طبيعي للناس
أحمد عبدالرحمن

البقية في حياتك
حسن عبد الوارث

المؤتمر.. الحصن الحصين
يحيى الماوري

حرصاً على اليمن
أبو بكر القربي

النخبة التي كانت (2)
د. عبدالوهاب الروحاني

المتغيّرات تتسارع.. والفرص لا تتكرر
أحمد الزبيري

قراءة في سطور عن موسوعة (بن حبتور)
طه العامري

من (التفكيكية)كمعول هدم إلى المقاومة كإعادة بناء.. رؤية في الواقع والمتغيّر
محمد علي اللوزي

بين شارع المصلى وبيت الحَوِش!!
عبدالرحمن بجاش

حتى لا ننسى ذكرى تفجير جامع الرئاسة في اليمن
د. طه حسين الهمداني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)