موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


التكوينات الشبابية والطلابية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - أحمد الرهوي يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - " حيدرة " تنفذ مشروع الأضاحي بأمانة العاصمة - المنظمات الجماهيرية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - فروع المؤتمر بالمحافظات تهنئ ابو راس بعيد الأضحى - عميد البرلمانيين اليمنيين يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - صلاح يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - أشادت بعظمة الموقف اليمني من فلسطين ..هيئات المؤتمر تهنئ أبو راس بعيد الاضحي - بن حبتور يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - جيش العدو الصهيوني يعترف بمصرع ضابطين واصابة آخرين -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - أكد المهندس جمال عبدالخالق الخولاني عضو اللجنة العامة.. رئيس فرع مؤتمر الأمانة، أن المؤتمر الشعبي العام هو الحزب الوسطي الذي يمثل همزة الوصل بين الجميع وبأنه تنظيم متجرد من الافكار والمبادئ المخفيه. <br />

الإثنين, 23-مارس-2015
الميثاق نت: -
أكد المهندس جمال عبدالخالق الخولاني عضو اللجنة العامة.. رئيس فرع مؤتمر الأمانة، أن المؤتمر الشعبي العام هو الحزب الوسطي الذي يمثل همزة الوصل بين الجميع وبأنه تنظيم متجرد من الافكار والمبادئ المخفيه.

وقال الخولاني- في اللقاء الموسع للفعاليات المؤتمرية بمديرية الثورة بأمانة العاصمة المنعقد اليوم، أن الوطن سيظل الهم الأول والأخير للمؤتمر الشعبي العام، الأمر الذي يتطلب من كل المؤتمريين العمل وبكل امكاناتهم للحد من انزلاق البلاد الى اتون الصراع والتصادم.

وأشار رئيس مؤتمر الأمانة أنه وللأسف الشديد قد واجه المؤتمر الشعبي العام تحديات كبيرة ومنها محاولات إقصاءه والقضاء عليه من قبل عبدربه منصور هادي الذي حاول عبثاً اطفاء جذوه المؤتمر من خلال تعطيل نشاطه وفعالياته التنظيمية بهدف ابعاد المؤتمر عن دائرة الأضواء والتفاعل.

مضيفاً بأنه وصل الأمر بعبدربه منصور هادي الى تجميد أرصدة المؤتمر بغية تحقيق هدفه ومآربه التي تلتقي مع اهداف أعداء المؤتمر الشعبي العام.

وقال الخولاني: ان محاولات هادي ايجاد تصدع داخل المؤتمر وتبني ما يسمى بالمؤتمر الجنوبي باءت بالفشل الذريع ذلك ان المؤتمر الشعبي العام سيظل عصياً ضد كل محاولات الإضرار بوحدته الفكرية والسياسية والتنظيمية.

مؤكداً أن النشاط المؤتمري الراهن سيواصل عطاءاته بهمه عالية وبما يحافظ على انجازات المؤتمر في مجالات التنمية والديمقراطية وإنجاح الاستحقاقات الانتخابية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الحرية لفلسطين بكل لغات العالم
عبد السلام الدباء

حق طبيعي للناس
أحمد عبدالرحمن

البقية في حياتك
حسن عبد الوارث

المؤتمر.. الحصن الحصين
يحيى الماوري

حرصاً على اليمن
أبو بكر القربي

النخبة التي كانت (2)
د. عبدالوهاب الروحاني

المتغيّرات تتسارع.. والفرص لا تتكرر
أحمد الزبيري

قراءة في سطور عن موسوعة (بن حبتور)
طه العامري

من (التفكيكية)كمعول هدم إلى المقاومة كإعادة بناء.. رؤية في الواقع والمتغيّر
محمد علي اللوزي

بين شارع المصلى وبيت الحَوِش!!
عبدالرحمن بجاش

حتى لا ننسى ذكرى تفجير جامع الرئاسة في اليمن
د. طه حسين الهمداني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)