موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


التكوينات الشبابية والطلابية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - أحمد الرهوي يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - " حيدرة " تنفذ مشروع الأضاحي بأمانة العاصمة - المنظمات الجماهيرية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - فروع المؤتمر بالمحافظات تهنئ ابو راس بعيد الأضحى - عميد البرلمانيين اليمنيين يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - صلاح يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - أشادت بعظمة الموقف اليمني من فلسطين ..هيئات المؤتمر تهنئ أبو راس بعيد الاضحي - بن حبتور يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - جيش العدو الصهيوني يعترف بمصرع ضابطين واصابة آخرين -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -   أدان اللقاء الموسع للفعاليات المؤتمرية بمديرية الثورة بأمانة العاصمة الأعمال الإرهابية الجبانة التي تستهدف الأمن والسلم الاجتماعيين والتي كان آخرها ما تعرض له جموع المصلين بمسجدي الحشوش وبدر بأمانة العاصمة الجمعة الماضية، وكذا العسكريين والأمنيين الذين سقطوا على يد مليشيات عبدربه منصور هادي وتنظيم القاعدة.<br />
<br />

الإثنين, 23-مارس-2015
الميثاق نت: -
أدان اللقاء الموسع للفعاليات المؤتمرية بمديرية الثورة بأمانة العاصمة الأعمال الإرهابية الجبانة التي تستهدف الأمن والسلم الاجتماعيين والتي كان آخرها ما تعرض له جموع المصلين بمسجدي الحشوش وبدر بأمانة العاصمة الجمعة الماضية، وكذا العسكريين والأمنيين الذين سقطوا على يد مليشيات عبدربه منصور هادي وتنظيم القاعدة.



وأكدت الفعاليات المؤتمرية بالدائرتين (16،17) في لقاءها الموسع الذي يأتي في إطار برنامج اللقاءات التنظيمية لمؤتمر الأمانة الذي دشنه الأربعاء الماضي الاستاذ/عارف الزوكا الأمين العام للمؤتمر، أن نهج ووسطية المؤتمر ستضل الضمانة الحقيقية ليمن آمن ومستقر ولعلاقات اجتماعية تسودها روح الاخوة والتكافل والتسامح، ونبذ مختلف مظاهر التطرف والغلو والتعصب الأعمى الذي لا يثمر إلا الشر، ومزيداً من التصدعات في العلاقات المجتمعية والأمن والسلم الاجتماعيين.



كما أشادت الفعاليات المؤتمرية بالأهداف التي ينشدها المؤتمر الشعبي العام على صعيد خطة تحركه السياسي والتنظيمي للمرحلة القادمة، مؤكدة بأنها سوف تبذل كل ما من شأنه أن يعمل على رفع وتيرة الأداء المؤتمري على مستوى كافة جوانب وأنشطة عمله التنظيمية والعمل بروح الفريق الواحد وصولاً الى تحقيق الأهداف والمبادئ التي ما زال المؤتمر الشعبي العام يناضل من أجلها انتصاراً لليمن أرضاً وانساناً.



منوهة إلى أن نشاطها القادم سيركز بصورة كبرى على تلبية متطلبات شعبنا وتحقيق غاياته وتطلعاته في التنمية وترسيخ الوحدة وتعزيز المشاركة الشعبية الواسعة.



وفي اللقاء ألقى المهندس جمال عبدالخالق الخولاني- عضو اللجنة العامة.. رئيس فرع مؤتمر الأمانة، كلمة نقل في مستهلها تحيات الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام، وتمنياته بالمزيد من النجاح بكافة المهام والمسئوليات الملقاة على عاتق المؤتمر خلال هذه المرحلة العصيبة التي يمر بها الوطن في ظل تحديات كبرى تستهدف أمنه واستقراره وكيانه.



مؤكداً أن هذا اللقاء يأتي في إطار حرص قيادة المؤتمر على تعزيز عملية الاتصال والتواصل والدفع بطاقات كل المؤتمريين في خدمة وطنهم.



مشيداً في الوقت ذاته بحالة الانضباط والتفاعل الكبير الذي تبديه الفعاليات المؤتمرية مع خطة وبرنامج اللقاءات التنظيمية الموسعة، مشدداً على ضرورة الاستفادة من كافة النتائج الايجابية التي ستخرج بها هذه اللقاءات بما يخدم العملية التنظيمية للمؤتمر وتقضي على كافة جوانب السلب التي تعتورها.



هذا وقد وقف الاجتماع أمام العديد من القضايا والموضوعات المتصلة بخطة التحرك السياسية والتنظيمية وشهد نقاشات مستفيضة بالصورة التي مكنت الجميع من تشخيص كافة المشكلات وإيجاد المعالجات الناجعة لها.



حضر اللقاء المهندس عائض الشميري- نائب رئيس الفرع المسئول التنظيمي، وأعضاء قيادة الفرع، والاستاذ عبدالله صوفان الامين العام لمجلس النواب، وأعضاء اللجان الدائمة الرئيسية والمحلية وأعضاء مجلس الشورى، والمجلس المحلي والقيادات التنظيمية للمراكز والجماعات التنظيمية على مستوى الدائرتين (16 ، 17).

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الحرية لفلسطين بكل لغات العالم
عبد السلام الدباء

حق طبيعي للناس
أحمد عبدالرحمن

البقية في حياتك
حسن عبد الوارث

المؤتمر.. الحصن الحصين
يحيى الماوري

حرصاً على اليمن
أبو بكر القربي

النخبة التي كانت (2)
د. عبدالوهاب الروحاني

المتغيّرات تتسارع.. والفرص لا تتكرر
أحمد الزبيري

قراءة في سطور عن موسوعة (بن حبتور)
طه العامري

من (التفكيكية)كمعول هدم إلى المقاومة كإعادة بناء.. رؤية في الواقع والمتغيّر
محمد علي اللوزي

بين شارع المصلى وبيت الحَوِش!!
عبدالرحمن بجاش

حتى لا ننسى ذكرى تفجير جامع الرئاسة في اليمن
د. طه حسين الهمداني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)