موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الشيخ/ يحيى الراعي لـ"الميثاق":المؤتمر وكل القوى الخيّرة سيواجهون محاولات تقسيم اليمن - الوحدة..طريق العبور الآمن إلى يمن حُر ومستقر - الأمين العام : كل مشاريع التمزيق ورهانات الانفضال ستفشل - الخطري لـ"الميثاق": الوحدة طَوْق النجاة من كل الأزمات والإشكالات الماثلة والمتوقَّعة - الشيخ/ عبدالله مجيديع لـ"الميثاق": قوة أي شعب أو أمة بالوحدة - الشيخ جابر:المرحلة الراهنة من عُمْر الوحدة تعد الأخطر ونطالب كل الأطراف بوعي ومسؤولية - عزام صلاح لـ"الميثاق": سيظل اليمن موحداً ومؤامرات التقسيم مصيرها الزوال - الشريف لـ"الميثاق": ذكرى الوحدة مصدر إلهام وأمل لليمنيين لتحقيق السلام - ابو علي: الوحدة ستضل الإنجاز الأعظم لشعبنا في تاريخه المعاصر - أحرار من سقطرى لـ"الميثاق": الوحدة راسخة ولن نستسلم لأعداء الوطن -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - C:\Users\m-n\Desktop\محمد العميسي رئيس قناة اليمن اليوم- الميثاق نت.j

الإثنين, 05-يناير-2015
الميثاق نت- نجيب شجاع الدين: -
اعتبر رئيس قناة «اليمن اليوم» الاستاذ محمد العميسي مشاركة ممثلين عن القوى السياسية كافة والقنوات الخاصة وعديد من أبرز الشخصيات الإعلامية في احتفال القناة بالذكرى الثالثة للتأسيس بأنها تبرهن صحة الاجماع على أهمية وجود قناة «اليوم اليوم» في الفضاء الإعلامي لليمن وتقبل رسالتها اليومية باعتبارها قناة وفاق لا نفاق..
كما أنه مؤشر على ضرورة اعادة عديد من الوسائل النظر في تخطيط رسالتها الاتصالية والتزام المسئولية الاجتماعية والوطنية وأخلاقيات المهنة. واثنى العميسي في تصريح لـ«الميثاق» على حرفية طاقم «اليمن اليوم»، منوهاً بجهودهم في سبيل ان تظل متصدرة المرتبة الأولى على مستوى وسائل الإعلام الفضائية المهتمة بالشأن المحلي بدرجة أساسية..
وقال: لقد كسبنا الرهان وحظيت القناة باحترام الملايين خلال فترة وجيزة تابعت خلالها ما يجري على المشهد اليمني فتابعها المشاهد باهتمام وحب.
وأوضح الاستاذ محمد العميسي انه «على الرغم من اقتحام قوات الحرس الرئاسي للقناة في 11 يونيو المنصرم ونهب معداتها وأدوات الموظفين الشخصية، إلاّ أن ذلك لن يثنينا عن مواصلة المسيرة مهما واجهنا من صعوبات ومعوقات أبرزها في الجانب الفني جراء ما تعرضت له مقرات اليمن اليوم من انتهاكات».. لافتاً إلى أهمية العمل على تعويض ما نهب ومعالجة الخراب الذي أحدثه الحرس الرئاسي في مقرات القناة..
وأضاف رئيس «اليمن اليوم» ان ايقاد الشمعة الرابعة من تاريخ القناة يأتي هذا العام للتأكيد على جدية التحضير والإعداد للمرحلة المقبلة وبما يضمن تعزيز مكانتها في اهتمام الجمهور المشاهد ومواصلة التميز في الأداء وفقاً لرسالة اتصالية واضحة الأهداف تحقق السبق في نقل الاحداث وتلتزم المهنية والمصداقية..
وبيَّن أن 2015م سيكون حافلاً بالعديد من البرامج الجديدة اهمها استحداث نشرة اخبار باللغة الانجليزية وبرامج اخرى من بينها برنامج ديني يربط الواقع الاجتماعي بالدين ويوضح عبر العلماء موقف الإسلام من قضايا الوضع الراهن كجرائم الإرهاب والاغتيالات ونشر الشائعات.
وأضاف: «كما سيتم توسيع شبكة المراسلين في المحافظات والحرص على تدريب كوادرها في اطار دورات احترافية فنية وصحافية وعقد اتفاقات تعاون وتدريب مع قنوات فضائية».
جدير بالذكر أن اتحاد الإعلاميين العرب اختار رئيس قناة «اليمن اليوم» ضمن أفضل خمس شخصيات إعلامية في اليمن ومن المقرر تكريمه في 13 يناير الحالي في مونديال الأقصر الدولي.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الوحدة اليمنية بين  التحدي والمأمول
د. عبدالعزيز محمد الشعيبي

عِزَّة اليمن بوحدته واستقراره
هايدي مهدي*

في ذكرى 22 مايو
د. أبو بكر القربي

مقاربة الوحدة وواحدية الثورة اليمنية ووحدة المصير المُشترَك
أ.د. أحمد مطهر عقبات*

34 عاماً من عمر الوحدة.. ثرثرات من قلب الحدث
يحيى العراسي

إلى قادة الأطراف الأربعة
يحيى حسين العرشي*

مُتلاحمون مهما كان
علي حسن شعثان*

الوحدة اليمنية رهان لا يعرف الخسارة
د. طه حسين الهمداني

الوحدة.. المُفترَى عليها..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

الوحدة اليمنية قدر ومصير
عبدالسلام الدباء

حلم شعب
د. محمد عبدالجبار المعلمي

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)