موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


رئيس المؤتمر يعزي بوفاة المناضل قاسم الوزير ويشيد بمناقبه - لبوزة يهنئ رئيس المؤتمر بالعيد الوطني الـ34 للوحدة اليمنية - الشيخ/ يحيى الراعي لـ"الميثاق":المؤتمر وكل القوى الخيّرة سيواجهون محاولات تقسيم اليمن - الوحدة..طريق العبور الآمن إلى يمن حُر ومستقر - الأمين العام : كل مشاريع التمزيق ورهانات الانفضال ستفشل - الخطري لـ"الميثاق": الوحدة طَوْق النجاة من كل الأزمات والإشكالات الماثلة والمتوقَّعة - الشيخ/ عبدالله مجيديع لـ"الميثاق": قوة أي شعب أو أمة بالوحدة - الشيخ جابر:المرحلة الراهنة من عُمْر الوحدة تعد الأخطر ونطالب كل الأطراف بوعي ومسؤولية - عزام صلاح لـ"الميثاق": سيظل اليمن موحداً ومؤامرات التقسيم مصيرها الزوال - الشريف لـ"الميثاق": ذكرى الوحدة مصدر إلهام وأمل لليمنيين لتحقيق السلام -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - قام الشيخ سلطان البركاني، الامين العام المساعد للمؤتمر الشعبي، صباح اليوم الجمعة، بزيارة تفقدية للمستشفى العسكري في العاصمة صنعاء للاطمئنان على صحة جرحى الجريمة الإرهابية التي استهدفت الاحتفاء بذكرى عيد المولد النبوي في مدينة

الجمعة, 02-يناير-2015
الميثاق نت -
قام الشيخ سلطان البركاني، الامين العام المساعد للمؤتمر الشعبي، صباح اليوم الجمعة، بزيارة تفقدية للمستشفى العسكري في العاصمة صنعاء للاطمئنان على صحة جرحى الجريمة الإرهابية التي استهدفت الاحتفاء بذكرى عيد المولد النبوي في مدينة اب، وسط اليمن، وادت الى استشهاد 26 مدنيا وجرح 48 اخرين، الاربعاء الماضي.
حيث قام الشيخ سلطان البركاني بزيارة من الجرحى الذين تم اسعافهم الى العاصمة امس ، نظرا لإصاباتهم البليغة جراء ذلك الاعتداء الارهابي ..
ونقل الشيخ سلطان البركاني للمصابين خلال الزيارة تحيات الزعيم على عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام، متمنيين لهم جميعا الشفاء العاجل.. منددا بالاعتداء الإرهابي الجبان الذي ذهب ضحيته أطفال وشباب أبرياء كانوا يحتفلون بذكرى عزيزة وغالية على قلوب على جميع المسلمين ..
واعرب الشيخ سلطان البركاني خلال حديثه مع الاستاذ عبد الحكيم مقبل مدير عام مكتب الثقافة في محافظة اب الذي كان احد المصابين عن صدمة قيادة وأعضاء المؤتمر الشعبي العام وجماهير الشعب اليمني بهذه الجريمة الإرهابية والتي سقط ضحيتها كوكبة من ابناء الوطن.. مؤكدا وقوف المؤتمر الى جانب المصابين والعمل على التخفيف من معاناتهم تنفيذا لتوجيهات الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام.

وشدد البركاني على اهمية ان تقوم الحكومة بدورها في حماية المواطنين وتوفير الأمن والاستقرار في البلاد والتصدي للارهابيين بدلا من الجولات المكوكية التي لاتسمن ولا تغني من جوع ..

يشار الى ان صحة الاستاذ عبدالحكيم مقبل مديرعام مكتب الثقافة في اب في تحسن مضطرد، فيما لازال العديد من المصابين في العناية المركزة..

هذا وقد اشاد أقرباء وذوي الجرحى بهذه اللفتة الانسانية من قبل قيادات المؤتمر والتي تعبر عن اهتماهم وحرصهم على سلامة جميع ابناء الوطن دون تمييز ، ووقوفهم ضد الارهاب والارهابيين باعتبار المؤتمر والمؤتمريين اكثر تضررا من هذه الافة الشريرة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الوحدة اليمنية بين  التحدي والمأمول
د. عبدالعزيز محمد الشعيبي

عِزَّة اليمن بوحدته واستقراره
هايدي مهدي*

في ذكرى 22 مايو
د. أبو بكر القربي

مقاربة الوحدة وواحدية الثورة اليمنية ووحدة المصير المُشترَك
أ.د. أحمد مطهر عقبات*

34 عاماً من عمر الوحدة.. ثرثرات من قلب الحدث
يحيى العراسي

إلى قادة الأطراف الأربعة
يحيى حسين العرشي*

مُتلاحمون مهما كان
علي حسن شعثان*

الوحدة اليمنية رهان لا يعرف الخسارة
د. طه حسين الهمداني

الوحدة.. المُفترَى عليها..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

الوحدة اليمنية قدر ومصير
عبدالسلام الدباء

حلم شعب
د. محمد عبدالجبار المعلمي

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)