موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


القوات اليمنية تدشن المرحلة الرابعة ضد الاحتلال الصهيوني - 3 مجازر و26 شهيدًا بعدوان الاحتلال على غزة في 24 ساعة - عدوان أمريكي جديد على صيادين يمنيين - اليونسكو تمنح جائزة الصحافة للصحفيين الفلسطينيين بغزة - سلسلة غارات عدوانية جديدة على الحديدة - ارتفاع حصيلة الشهداء فى غزة إلى 34596 - حادث مروع يقتل ويصيب 31 شخصاً في عمران - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - دانا مجلسا النواب والشورى يدينان جريمة إب الارهابية الجبانة وكافة اعضاء نواب الشعب واعضاء مجلس الشورى، الحادث الارهابي الجبان الذي حدث صباح اليوم في المركز الثقافي بمحافظة إب وراح ضحيته العشرات

الأربعاء, 31-ديسمبر-2014
الميثاق نت -
دانا مجلسا النواب والشورى يدينان جريمة إب الارهابية الجبانة وكافة اعضاء نواب الشعب واعضاء مجلس الشورى، الحادث الارهابي الجبان الذي حدث صباح اليوم في المركز الثقافي بمحافظة إب وراح ضحيته العشرات من الشهداء والجرحى.
دان رئيس مجلس النواب الاخ يحيى علي الراعي وكافة نواب الشعب الحادث الارهابي الجبان الذي حدث صباح اليوم في المركز الثقافي بمحافظة إب وراح ضحيته العشرات من الشهداء والجرحى.
إن نواب الشعب وهم يدينون ويستنكرون هذا الحادث يتضرعون الى المولى سبحانه وتعالى ان يتغمد الشهداء بواسع رحمته وغفرانه ويمن على الجرحى بالشفاء العاجل ، وأن يلهم أهاليهم الصبر والسلوان.
فإنهم يطالبون الاجهزة الامنية المختصة بالحكومة الاضطلاع بدورهم الدستوري والقانوني لملاحقة الجناة والكشف عنهم بما فيهم المخططون والممولون والمساعدون على ارتكاب هذه الجريمة وأمثالها من الاعمال الارهابية والكشف عنهم وإحالتهم الى القضاء لينالوا جزاءهم الرادع والعادل وإعلان ذلك الى الرأي العام .
ويطالب نواب الشعب المواطنين التعاون مع الأجهزة الامنية للكشف عن أي جريمة والتبليغ عنها لمنع حدوثها وتلافي أضرارها قبل وقوعها .
ويدعوا نواب الشعب كافة الاحزاب والتنظيمات السياسية وكل مكونات المجتمع الى مزيد من التلاحم ورص الصفوف وتمتينها لمحاربة الارهاب وإنهاء هذه الظاهرة وتجفيف منابعها وزرع اواصر الأمن والاستقرار والسلم الأهلي .
الى ذلك، دان رئيس مجلس الشورى الأخ عبدالرحمن محمد علي عثمان وأعضاء المجلس الحادث الإرهابي الغادر الذي استهدف الاحتفال بالمولد النبوي الشريف بالمركز الثقافي في محافظة إب نهار اليوم.

وفي بيان صادر عن مجلس الشورى، شجبوا فيه الحادث الذي استهدف أيضاً روح التعايش النموذجي بمحافظة إب.
واعتبروا تلك الجريمة حلقة حديدة ضمن سلسلة ومخطط تفجير الصراع الداخلي بصورة مقيتة يذهب ضحيتها الأبرياء.
وأعربوا في البيان عن خالص عزائهم لمحافظ المحافظة القاضي يحيى الإرياني ولأسر الشهداء. سائلين الله أن يتغمدهم بواسع رحمته وغفرانه. وأن يشفي الجرحى والمصابين، إنه سميع مجيب.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي

ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)