موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


شركة جمعان تحصل على شهادة ( الإيزو)  - جامعة صنعاء تحيي الذكرى الأولى لرحيل المقالح - العدوان على غزة.. 16 ألف شهيد و6 آلاف مفقود - رئيس مصلحة الجمارك يتفقد سير العمل بجمركي الحديدة والصليف - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة اللواء عبدالرحمن البروي - جرائم العدوان في مثل هذا اليوم 27 نوفمبر - الشريف يعزي بوفاة الشيخ محمد حسين المشرقي - جرائم العدوان في مثل هذا اليوم 26 نوفمبر - اعلان هـام من وزارة التربية والتعليم - منظمة حقوقية تدين اعتقالات الاحتلال للكادر الطبي في غزة -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - قال الامين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام الدكتور ابو بكر القربي ان المرحلة الانتقالية في اليمن تحولت الى منتج لأزمات متكررة نتيجة العجز في ادارة المرحلة ودخول اجندات عدة عليها.وجاء حديث القيادي المؤتمري ووزير الخارجية الاسبق بمناسبة العام الميلادي الجديد وتوديع

الأربعاء, 31-ديسمبر-2014
الميثاق نت -
قال الامين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام الدكتور ابو بكر القربي ان المرحلة الانتقالية في اليمن تحولت الى منتج لأزمات متكررة نتيجة العجز في ادارة المرحلة ودخول اجندات عدة عليها.

وجاء حديث القيادي المؤتمري ووزير الخارجية الاسبق بمناسبة العام الميلادي الجديد وتوديع العام 2014 والذي اشار القربي الى ان الاحداث تعاقبت فيه (عام 2014م) بتسارع غريب (ولازال الشعب اليمني الطيب يبحث عن الأسباب التي أدت لما حدث فلا يجد جوابا سوى اتهام كل طرف للآخر) .

واوضح الامين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام لقطاع الفكر والثقافة والاعلام قائلا : (والحقيقة ان المرحلة الانتقالية التي كان من المفترض ان تكون فيها نهاية الأزمة السياسية تحولت بقدرة قادر الى منتجة لأزمات متكررة نتيجة عجز في إدارتها ودخول اجندات عدة عليها) .

وأضاف في منشور له حديث على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك :(ومع ذلك يمكن للعام الجديد ان يمثل انطلاقة لتصحيح مسار المبادرة الخليجية من خلال مصالحة وطنية شاملة وبدء صفحة جديدة لصياغة عهد جديد لليمن بعيدا عن المماحكات ونزعة الانتقام وخطاب الكراهية ).

وقال : ( اذا بدأنا العام الجديد بهذه الروح ربما نتمكن من إنقاذ اليمن من المؤامرات ومخاطر الصراعات الطائفية ).

واضاف : (نسأل الله التوفيق في العام الجديد لنا اولا في إنقاذ اليمن وتوحيد الصف وتحقيق المصالحة الوطنية وان يجعله عام خير وسعادة وتوفيق للجميع . اللهم آمين).


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
30 نوفمبر.. ودروس الأمس واليوم
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
30 نوفمبر .. تاريخ يتجدد  
راسل القرشي

30 نوفمبر 1967م أكبر مثال .. اليمن عصيُّ على الاحتلال
أ . د / محمد حسين النظاري *

نوفمبر وعروبة التحرير  
د . عبدالعزيز محمد الشعيبي

  غزة تهزم الصهاينة  
أحمد الزبيري

30 نوفمبر 2023م الاستقلال والوحدة ثنائية النضال اليمني الراسخة
د / محمد عبدالجبار المعلمي *

غزة ترفع القيود الإعلامية الثقيلة عن هتلر  
محمد اللوزي

المؤتمر الشعبي العام داعم لفلسطين مناهض للمطبّعين    
حسين علي الخلقي

نحو سلوك ثوري مستقل  
يحيى علي نوري

  المهم في أعيادنا الوطنية  
توفيق الشرعبي

من الثورة إلى الاستقلال
فؤاد عبدالله حسين بن عطاف *

اسماء بلا معنى
د. عبدالخالق طواف

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2023 لـ(الميثاق نت)