موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


"ثابتون مع غزة".. مسيرة مليونية بصنعاء - المؤتمر وحلفاؤه يباركون العملية النوعية التي نفذها الجيش اليمني في تل أبيب - استهداف سفينة "Lovibia" في خليج عدن - لبوزة يعزي بوفاة الدكتور مهيوب الصبري - صنعاء تقصف تل أبيب بطائرة مسيرة جديدة - بعد رصد فيروس شلل الأطفال.. كارثة جديدة في غزة - إغلاق 10 شركات أدوية في صنعاء - إجراءات جديدة للبنوك اليمنية.. وتحذير لمركزي عدن - البرلمان يستعرض تقرير بشأن الموارد المحصلة - وصول 1820 مهاجر أفريقي إلى اليمن في يونيو -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - ضمن برنامج زيارة وفد المؤتمر الشعبي العام لجمهورية الصين الشعبية ومباحثاته مع قيادة الحزب الشيوعي الصيني الحاكم ،اختتم الوفد مرحلته الثانية من الزيارة بإجراء مباحثات تشاورية مع كبار مسؤولي مقاطعة جوينتشوجنوب غرب الصين الذين قدموا خطة تنفيذ استراتيجيتهم على الصعيد الحزبي والتنموي على

الثلاثاء, 25-نوفمبر-2014
الميثاق نت/جوينتشو الصينية-فيصل الشبيبي -
ضمن برنامج زيارة وفد المؤتمر الشعبي العام لجمهورية الصين الشعبية ومباحثاته مع قيادة الحزب الشيوعي الصيني الحاكم ،اختتم الوفد مرحلته الثانية من الزيارة بإجراء مباحثات تشاورية مع كبار مسؤولي مقاطعة جوينتشوجنوب غرب الصين الذين قدموا خطة تنفيذ استراتيجيتهم على الصعيد الحزبي والتنموي على مدى خمسة عشر سنة ،وما تحقق من انجازات نوعية خلال هذه الفترة في مختلف المجالات.

واكد المسؤولون الصينيون على اهمية تعزيز التعاون مع المؤتمر الشعبي العام كحزب سياسي مهم تربطه علاقة قوية مع القيادات الصينية لاكثر من عقدين ونصف من الزمن .

كما اكدوا استعدادهم لتقديم خبراتهم للمؤتمر الشعبي العام في التنمية والتطوير في مختلف المجالات مرحبين باستقبال قيادات المؤتمر الشعبي العام ووفده لتبادل الخبرات والمعارف والتنسيق فيما بينهما.

من جانبه ابدى الدكتور ابوبكر القربي الامين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام رئيس الوفد واعضاء الوفد اعجابهم بالتجربة الصينية بشكل عام وفي مقاطعة جويتشو بشكل خاص .

واشادوا بالحماس الذي ابداه الاصدقاء الصينيون في هذه المقاطعة للتعاون مع حزب المؤتمر الشعبي العام ونقل تجاربهم وخبراتهم بصورة تعكس مدى عمق العلاقات التي تربط الجانبين .

واوضحوا ان هذه التجربة الناجحة بكل المقاييس جديرة بالاهتمام ...

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
وحدتنا وشراكتنا.. الضمانة الحقيقية
يحيى نوري

العدوان الأميركي - الاقتصادي على اليمن.. ماذا في التداعيات والرد؟
فاطمة فتوني

أيها الباراسي الحضرمي اليماني الوحدوي الصنديد.. وداعاً
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور*

"الإمارات".. الذراع الصهيوأمريكي في الشرق الأوسط.. مصر نموذجاً
محمد علي اللوزي

للصبر حدود
أحمد الزبيري

ماقبل الانفجار
أحمد أمين باشا

صاحب ذاكرة الزمن الجوال في ذمة الله
عبدالباري طاهر

مرض لا يصادق احداً
عبدالرحمن بجاش

الرئيس علي ناصر.. وسلام اليمن
طه العامري

مقال صحراوي يخاطب الضمير الغائب.. “لَصِّي النور يا نور”
عبدالله الصعفاني

فرنسا في مهب المجهول.. فاز اليسار فهل يتركونه يحكم؟
بيار أبي صعب

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)