موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


بعمليات نوعية.. استهداف 3 سفن اسرائيلية ويونانية - رؤساءفروع المؤتمربالخارج لـ" الميثاق":الشعب والتاريخ لن يرحما من يفرّط بالوحدةاليمنية - الأرصاد يكشف عن توقعات الطقس في اليمن - هزاع والبتول يقدمان واجب العزاء في استشهاد الرئيس الإيراني - بيان للمؤتمر الشعبي العام بمناسبة العيد الوطني الـ34 للجمهورية اليمنية - رئيس المؤتمر: الوحدة مرتبطة بالشعب اليمني وتحققت بعد كفاح طويل - الوهباني: المؤتمريون سيظلون في مقدمة المدافعين عن الوحدة - مجيديع: التآمر الخارجي ضد الوحدة جاء بسبب ما حققه هذا المنجز من تحول لليمن واليمنيين - الشريف: الوحدة تتعرض لمخططات تآمرية من قوى إقليمية ودولية معادية لليمن - أمين عام المؤتمر: الشعب اليمني سيُحبِط المؤامرات على وحدته وسينتصر لها -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - استقبل الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم الثلاثاء رئيس وأعضاء لجنة صياغة الدستور.وخلال اللقاء اطلع الرئيس من رئيس وأعضاء اللجنة إلى شرح حول مستوى الإنجاز الذي حققته اللجنة

الثلاثاء, 21-أكتوبر-2014
الميثاق نت -
استقبل الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم الثلاثاء رئيس وأعضاء لجنة صياغة الدستور

وخلال اللقاء اطلع الرئيس من رئيس وأعضاء اللجنة إلى شرح حول مستوى الإنجاز الذي حققته اللجنة في إعداد مسودة الدستور الجديد.

وأشاد الأخ الرئيس بجهود أعضاء اللجنة والخطوات التي قطعتها حتى الآن باعتبارها تضم كوكبة من الكوادر والكفاءات القانونية المتخصصة والمهنية التي تتطلبها عملية إعداد دستور جديد للبلاد في هذه المرحلة الفاصلة التي تمر بها البلاد.

وحث الأخ رئيس الجمهورية على تكثيف الجهود لاستكمال المسودة نظراً لما يترتب عليها من أهمية في تنفيذ الاستحقاقات الدستورية القادمة بما تقتضيه من متطلبات تواكب التحول الذي شهدته اليمن.. معرباً عن أمله في ان تكون الزيارات التي قامت وتقوم بها اللجنة الى عدد من الدول الشقيقة والصديقة قد اتاحت الفرصة للجنة للاستفادة من خبرات وتجارب الآخرين.

وفي اللقاء استعرض رئيس وأعضاء لجنة صياغة الدستور جهود اللجنة وما أنجزته ضمن مهامها في إعداد الدستور الجديد وفقا لبرنامجها الزمني المحدد .. مؤكدين ان اللجنة تعمل بروح الفريق الواحد انطلاقاً من أهمية المسئولية الملقاة على عواتقهم في إعداد دستور يمثل عقداً اجتماعياً بين كافة مكونات المجتمع اليمني ويلبي امالهم وطموحاتهم في بناء دولتهم الحديثة المؤسسة على المساواة العدالة والحكم الرشيد.

حضر اللقاء مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور أحمد عوض بن مبارك.

*سبأ

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الوحدة اليمنية بين  التحدي والمأمول
د. عبدالعزيز محمد الشعيبي

عِزَّة اليمن بوحدته واستقراره
هايدي مهدي*

في ذكرى 22 مايو
د. أبو بكر القربي

مقاربة الوحدة وواحدية الثورة اليمنية ووحدة المصير المُشترَك
أ.د. أحمد مطهر عقبات*

34 عاماً من عمر الوحدة.. ثرثرات من قلب الحدث
يحيى العراسي

إلى قادة الأطراف الأربعة
يحيى حسين العرشي*

مُتلاحمون مهما كان
علي حسن شعثان*

الوحدة اليمنية رهان لا يعرف الخسارة
د. طه حسين الهمداني

الوحدة.. المُفترَى عليها..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

الوحدة اليمنية قدر ومصير
عبدالسلام الدباء

حلم شعب
د. محمد عبدالجبار المعلمي

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)