موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


مجيديع يعزي بوفاة الشيخ محمد الضبياني - حصيلة شهداء قطاع غزة ترتفع إلى 34454 - الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي - الرهوي يدشن امتحانات الثانوية العامة - 5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - اعتبر وزير الخارجية جمال السلال أن تنفيذ مخرجات الحوار الوطني والتزام كافة الأطراف بها الكفيل الوحيد الذي ينأى بالبلاد من مخاطر الانزلاق إلى الصراعات التي لا تخدم مصلحة الوطن وقد تجرنا إلى عواقب لا يحمد عقباها فضلا عن كونها خارطة الطريق للوصول بالبلد إلى الدولة المدنية الحديثة وصنع المستقبل الأفضل.جاء ذلك لدى

الجمعة, 29-أغسطس-2014
الميثاق نت -
اعتبر وزير الخارجية جمال السلال أن تنفيذ مخرجات الحوار الوطني والتزام كافة الأطراف بها الكفيل الوحيد الذي ينأى بالبلاد من مخاطر الإنزلاق إلى الصراعات التي لا تخدم مصلحة الوطن وقد تجرنا إلى عواقب لا يحمد عقباها فضلا عن كونها خارطة الطريق للوصول بالبلد إلى الدولة المدنية الحديثة وصنع المستقبل الأفضل.

جاء ذلك لدى لقائه أمس الخميس في العاصمة التركية أنقرة برئيس وأعضاء البعثة الدبلوماسية اليمنية .

وفي حين استعرض الوزير السلال التطورات على الساحة اليمنية .. أشاد بالقيادة الحكيمة التي جسدها الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية في تعامله مع كافة القضايا الوطنية والتحديات التي تواجه الوطن وآخرها الأزمة الراهنة فضلا عن حرصة الشديد على عدم إراقة الدماء لأنها في النهاية دماء يمنيين.

وأوضح أن رفع الدعم عن المشتقات النفطية فرضه الواقع الاقتصادي كحل اخير نتيجة الأزمات الاقتصادية الحادة والمتراكمة منذ سنوات وجاء بناء على توافق كل القوى الوطنية الشريكة في الحكومة.. مبينا التوجيهات التي أصدرها الأخ رئيس الجمهورية للحكومة لتخفيف آثار الإصلاحات الاقتصادية على المواطنين من خلال مصفوفة إصلاحات إلى جانب تشكيل لجان وزارية لإيجاد الحلول المناسبة لتخفيف المعاناة على المواطنين .

وعبر عن الأمل في أن التحديات الراهنة سيتم معالجته عبر الحوار والتوافق بين مختلف الأطراف وفقا لمخرجات الحوار الوطني .

ونقلت وكالة الانباء الرسمية إن وزير الخارجية ناقش مع القائم بأعمال سفارة اليمن في انقره طارق ضيف الله وأعضاء السفارة القضايا المتصلة بسير العمل في السفارة والجهود المبذولة لرعاية أبناء الجالية اليمنية الدارسين والمقيمين في تركيا.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)