موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! - تحوَّلت من ظاهرة إلى مهنة.. "التسوُّل" آفة اجتماعية خطيرة تُقلِقُ المجتمع - المساح يكتب عن حياته: من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "1-2" - فيما تضاربت الأنباء حول الجولة الأخيرة للمبعوث الأممي .. صنعاء تنفي عودة المفاوضات - النواب يستمع إلى إيضاحات حكومية حول المبيدات الخطرة - مجيديع يعزي بوفاة الشيخ محمد الضبياني - حصيلة شهداء قطاع غزة ترتفع إلى 34454 - الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - لازالت جموع الشعب المنددة والمستنكرة للعمل الإجرامي الغادر الذي كان يستهدف حياة الزعيم علي عبدالله صالح من خلال نفق التأمر والغدر تتوافد إلى منزل الزعيم لتقديم واجب التهنئة له على نجاته من ذلك العمل الخبيث الإجرامي.

الخميس, 28-أغسطس-2014
الميثاق نت -
لازالت جموع الشعب المنددة والمستنكرة للعمل الإجرامي الغادر الذي كان يستهدف حياة الزعيم علي عبدالله صالح من خلال نفق التأمر والغدر تتوافد إلى منزل الزعيم لتقديم واجب التهنئة له على نجاته من ذلك العمل الخبيث الإجرامي.

حيث استقبل الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام صباح اليوم وفداً من أبناء مديرية مناخة حراز وفي مقدمتهم المشائخ والأعيان والوجهاء والعقال وقيادة وأعضاء المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني الديمقراطي في المديرية الذين أدانوا واستنكروا المحاولة الجبانة والغادرة واليائسة التي كان أعداء الوطن والحرية والديمقراطية يخططون لاغتيال الزعيم علي عبدالله صالح وقيادات المؤتمر الشعبي العام وكل المحيطين والساكنين في الحي من خلال نفق الغدر والخيانة وهي المحاولة التي باءت بالفشل بفضل من الله سبحانه وتعالى الذي جنب اليمن كارثة محققه وفتنة مدمرة كان المخططون والممولون لهذا العمل الإجرامي يريدون الزج بالوطن في أتون صراعات وحروب من شأنها تدمير كل ما تحقق لشعبنا من منجزات ومكاسب والعودة به إلى الماضي المقيت الحافل بالتخلف والبؤس والحرمان والظلم والاضطهاد.













أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)