موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 35173 - تعز: هيئة تنفذ نزولا ميدانيا للرقابة على المنشآت الصناعية - النواب يوجه الحكومة بتنفيذ حزمة جديدة من التوصيات - الطاهري رئيسا لشرطة (همترامك الامريكيه) - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 35091 - 360 ألف نازح من رفح خلال أسبوع - توجيهات رئاسية بتقديم كافة التسهيلات للقطاع الخاص - مساءلة برلمانية وإجراءات قانونية ضد 4 وزراء - فريق من الصليب الأحمر الدولي يزور طاقم "جلاكسي" - أمريكا.. متظاهرون يُغلقون جسر مانهاتن للمطالبة بوقف الحرب على غزة -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - أشادت اللجنة الأمنية في محافظة حضرموت بالدور البطولي والشجاع لأفراد شرطة الدوريات وأمن الطرق وقوات الأمن الخاصة ولواء القوات الخاصة وشرطة أمن ساحل حضرموت ومختلف وحدات المنطقة العسكرية الثانية في التصدي وإحباط المخطط الإجرامي لعناصر تنظيم القاعدة

الجمعة, 15-أغسطس-2014
الميثاق نت -
أشادت اللجنة الأمنية في محافظة حضرموت بالدور البطولي والشجاع لأفراد شرطة الدوريات وأمن الطرق وقوات الأمن الخاصة ولواء القوات الخاصة وشرطة أمن ساحل حضرموت ومختلف وحدات المنطقة العسكرية الثانية في التصدي وإحباط المخطط الإجرامي لعناصر تنظيم القاعدة الإرهابي في مدينة المكلا مساء أمس .

وأشارت إلى أن أبطال القوات المسلحة والأمن تمكنوا في عمل أمني نوعي واستبسال بطولي من متابعة أوكار تلك العناصر الإجرامية وتعقبها وتدمير ثلاث سيارات مفخخة في شارع الستين بمدينة المكلا قبل وصولها إلى أهدافها.

وعبرت اللجنة في اجتماعها اليوم بالمكلا برئاسة أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة صالح عبود العمقي وبحضور قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن محسن ناصر قاسم عن اعتزازها وتقديرها للجهود والأدوار البطولية التي اجترحها أبطال القوات المسلحة والأمن في مواجهة ذلك المخطط الإجرامي الخطير وإفشاله.. داعية إلى الحفاظ على هذا المستوى من الروح والجاهزية القتالية العالية والتحلي بالمزيد من الاصطفاف واليقظة الدائمة للتصدي لأي محاولات يائسة تقديم عليها شراذم الإجرام والإرهاب .

ووقفت اللجنة أمام الأوضاع الأمنية الراهنة في المحافظة وما ينبغي إتخاذه من معالجات وإجراءات إحترازية بما يسهم في تعزيز دعائم الأمن والاستقرار وردع كل من يحاول المساس بالسكينة العامة .

وأقرت اللجنة الأمنية منع حمل السلاح والتجول به داخل مدينة المكلا والمدن الرئيسة وحظر حركة السيارات المخالفة لنظم المرور ولا تحمل لوحات أو أرقام، وكذا الزام سائقي المركبات بمختلف أنواعها على حمل وثائق اثبات ملكية السيارة وهوية مالكها.

داعية المواطنين إلى التعاون ومساندة جهود الأجهزة العسكرية والأمنية في تنفيذ مهامها وواجباتها والالتزام بالتوجيهات الصادرة عنها بما يحفظ سلامة واستقرار المجتمع .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
تحوُّلات كبرى تصنعها اليمن لصالح القضية الفلسطينية
يحيى علي نوري

عبدالباري طاهر.. رجل أحدثَ فارقاً في حياتنا
منال الشيباني

الوحدة اليمنية مكسب تاريخي عظيم
محمد سالم با رماده

مرحلة التصعيد الرابعة رَدٌّ على العدو الصهيوني الأمريكي
عبدالله صالح الحاج

مرحلة التصعيد الرابعة.. نُصْرَةً لغَزَّة
أحمد الزبيري

اليوم العالمي للعُمال.. تذكير بالتنمية والسلام
* عبدالسلام الدباء

التعايش أو الصدام ولا خيار ثالث
المستشار المحامي/ محمد علي الشاوش

عيد العمال.. حقيقة وفكرة في طريق الأجيال
المستشار/ جمال عبدالرحمن الحضرمي

هل تنجح الضغوط في تغيير السياسة الأمريكية إزاء القضية الفلسطينية؟
د. طه حسين الهمداني

"إسرائيل" فوق القانون الدولي.. لماذا ؟!
طه العامري

صباحات لا تُنسى
شوقي شاهر

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)