موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 35173 - تعز: هيئة تنفذ نزولا ميدانيا للرقابة على المنشآت الصناعية - النواب يوجه الحكومة بتنفيذ حزمة جديدة من التوصيات - الطاهري رئيسا لشرطة (همترامك الامريكيه) - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 35091 - 360 ألف نازح من رفح خلال أسبوع - توجيهات رئاسية بتقديم كافة التسهيلات للقطاع الخاص - مساءلة برلمانية وإجراءات قانونية ضد 4 وزراء - فريق من الصليب الأحمر الدولي يزور طاقم "جلاكسي" - أمريكا.. متظاهرون يُغلقون جسر مانهاتن للمطالبة بوقف الحرب على غزة -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - كشفت مصادر حكومية انفاق رئيس حكومة الوفاق الوطني الاستاذ محمد سالم باسندوة لأكثر من 25 الف دولار امريكي خلال سفرتيه الاخيرة أيام عيد الاضحى المبارك خارج اليمن في وقت اصدر الرئيس عبدربه منصورهادي توجيهات للحكومة

الثلاثاء, 05-أغسطس-2014
الميثاق نت -
كشفت مصادر حكومية انفاق رئيس حكومة الوفاق الوطني الاستاذ محمد سالم باسندوة لأكثر من 25 الف دولار امريكي خلال سفرتيه الاخيرة أيام عيد الاضحى المبارك خارج اليمن في وقت اصدر الرئيس عبدربه منصورهادي توجيهات للحكومة تضمنت حزمة اجراءات تقشفية لحماية الاقتصاد الوطني من الانهيار وتخفيف الاعباء على المواطنين.
ونقل"المؤتمرنت" عن مصادر قولها:ان باسندوه انفق أكثر من 5 ملايين ريال يمني من الخزينة العامة للدولة في سفرية ترفيهية هي الرابعة على التوالي خلال العام الجاري يقضيها رئيس الحكومة في دولة الامارات العربية المتحدة .

واعلنت وكالة الانباء اليمنية (سبأ) رسميا اليوم ان باسندوه غادر مجددا العاصمة صنعاء متوجها الى الامارات العربية المتحدة في زيارة خاصة تستغرق عدة ايام دونما تفاصيل اكثر عن طبيعة السفرية الجديدة.
وأوقف الرئيس هادي الشهر الماضي سفريات الوزراء ومسئولي الدولة المنفق عليها من الموازنة العامة او القروض والمساعدات والمنح الخارجية .

ووجه رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي الحكومة باجراء اصلاحات اقتصادية ضمن حزمة اجراءات تقشفية للحد من استنزاف الخزينة العامة للدولة ومواجهة تداعيات الازمة السياسية والاقتصادية المفتعلة منذ مطلع العام 2011م
وشملت توجيهات رئيس الجمهورية للحكومة تحديد عدد 4 سفريات خارجية فقط للمشاركات الخارجية للوزراء ومسئولي الدولة خلال العام الواحد ، وحددت فترة السفرية الواحدة بمعدل 5 ايام فقط ، واصطحاب مرافقين اثنين وعلى ان يكون سفر المسئول الحكومي على الدرجة السياحية .

ويذكر ان حكومة باسندوة التي ترأسها احزاب اللقاء المشترك وشركائهم نفذت في عامها الاول (عام 2012م) قرابة 150 سفرية خارجية لوزرائها لحضور مؤتمرات وندوات وفعاليات مختلفة في معظم دول العالم بكلفة اجمالية بلغت 1 مليار و600 مليون ريال .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
تحوُّلات كبرى تصنعها اليمن لصالح القضية الفلسطينية
يحيى علي نوري

عبدالباري طاهر.. رجل أحدثَ فارقاً في حياتنا
منال الشيباني

الوحدة اليمنية مكسب تاريخي عظيم
محمد سالم با رماده

مرحلة التصعيد الرابعة رَدٌّ على العدو الصهيوني الأمريكي
عبدالله صالح الحاج

مرحلة التصعيد الرابعة.. نُصْرَةً لغَزَّة
أحمد الزبيري

اليوم العالمي للعُمال.. تذكير بالتنمية والسلام
* عبدالسلام الدباء

التعايش أو الصدام ولا خيار ثالث
المستشار المحامي/ محمد علي الشاوش

عيد العمال.. حقيقة وفكرة في طريق الأجيال
المستشار/ جمال عبدالرحمن الحضرمي

هل تنجح الضغوط في تغيير السياسة الأمريكية إزاء القضية الفلسطينية؟
د. طه حسين الهمداني

"إسرائيل" فوق القانون الدولي.. لماذا ؟!
طه العامري

صباحات لا تُنسى
شوقي شاهر

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)