موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! - تحوَّلت من ظاهرة إلى مهنة.. "التسوُّل" آفة اجتماعية خطيرة تُقلِقُ المجتمع - المساح يكتب عن حياته: من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "1-2" - فيما تضاربت الأنباء حول الجولة الأخيرة للمبعوث الأممي .. صنعاء تنفي عودة المفاوضات - النواب يستمع إلى إيضاحات حكومية حول المبيدات الخطرة - مجيديع يعزي بوفاة الشيخ محمد الضبياني - حصيلة شهداء قطاع غزة ترتفع إلى 34454 - الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - أفاد شهود عيان أن عدد من محطات تعبئة الوقود في العاصمة صنعاء وعدد من المحافظات بدأت بالفعل بتطبيق زيادة سعرية على مادتي الديزل والبترول منذ الساعات الأولى من صباح

الأربعاء, 30-يوليو-2014
الميثاق نت -
أفاد شهود عيان أن عدد من محطات تعبئة الوقود في العاصمة صنعاء وعدد من المحافظات بدأت بالفعل بتطبيق زيادة سعرية على مادتي الديزل والبترول منذ الساعات الأولى من صباح اليوم، الأربعاء.

وقال شهود عيان: أن الزيادة السعرية التي اقرتها حكومة محمد سالم باسندوة، المحسوب على التجمع اليمني للإصلاح (تنظيم الإخوان المسلمين في اليمن) شملت أرتفاع مادتي الديزل والبترول بنسبة 100%.

وكان نشطاء في شبكات التواصل الاجتماعي تداولوا مساء، الثلاثاء، وثائق حكومية قيل انها وزعت على محطات تعبئة الوقود.. وشملت زيادة في سعر لتر البنزين بـ(200) ريال يمني، بواقع (4000) ريال للدبة.. مقارنة بالسعر السابق (2500) ريال، كما أرتفع سعر اللتر الواحد من مادة الديزل إلى (195) ريال بواقع (3900) ريال للدبة.. مقارنة بـالسعر السابق (2000) ريال.

كما حددت الوثيقة سعر اللتر من مادة "الكيروسين" بـ(200) بواقع 4000 آلاف ريال للدبة "20 لتر".

جدير ذكره، أن هذه هي الجرعة السعرية الثانية التي تنفذها حكومة محمد سالم باسندوة منذ توليها العام 2012م، حيث سبق وان اصدرت الحكومة قراراً برفع زيادة في سعر 20 لتر البنزين بواقع (2500) ريال للدبة.. مقارنة بالسعر السابق (1500) ريال، كما أرتفع سعر الدبة من مادة الديزل إلى (2000) ريال للدبة.. مقارنة بـالسعر السابق (1000) ريال.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)