موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


تقلبات جوية.. الأرصاد يكشف توقعات الطقس - حصيلة جديدة للشهداء والمصابين في غزة - استشهاد أكثر من 15 ألف طفل في غزة - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 35173 - تعز: هيئة تنفذ نزولا ميدانيا للرقابة على المنشآت الصناعية - النواب يوجه الحكومة بتنفيذ حزمة جديدة من التوصيات - الطاهري رئيسا لشرطة (همترامك الامريكيه) - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 35091 - 360 ألف نازح من رفح خلال أسبوع - توجيهات رئاسية بتقديم كافة التسهيلات للقطاع الخاص -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - بحث نائب رئيس الوزراء وزير الاتصالات وتقنية المعلومات الدكتور أحمد عبيد بن دغر اليوم مع سفير جمهورية تركيا بصنعاء فضلي تشورما نعلاقات التعاون الثنائي بين البلدين وسبل تعزيزها وتطويرها خاصة فيما يتعلق بقطاعي الاتصالات وتقنية المعلومات والبريد وبما يحقق خدمة المصالح المتبادلة بين

الثلاثاء, 08-يوليو-2014
الميثاق نت -
بحث نائب رئيس الوزراء وزير الاتصالات وتقنية المعلومات الدكتور أحمد عبيد بن دغر اليوم مع سفير جمهورية تركيا بصنعاء فضلي تشورما نعلاقات التعاون الثنائي بين البلدين وسبل تعزيزها وتطويرها خاصة فيما يتعلق بقطاعي الاتصالات وتقنية المعلومات والبريد وبما يحقق خدمة المصالح المتبادلة بين البلدين في هذا المجال.
وثمن نائب رئيس الوزراء الجهود التي تبذلها الحكومة التركية لدعم اليمن في مختلف المشاريع التنموية.. مشيداَ بما حققته تركيا في مجال الحكومة الالكترونية وأهمية الاستفادة من التجربة التركية المتميزة ، لافتا الحرص على انجاز مشروع مذكرة التفاهم المطروحة امام الجانب التركي كأساس للخطوات المستقبلية في هذا المجال .
من جانبه أعرب السفير التركي عن استعداد بلاده تقديم الخبرات في في مجال تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات وبما يمكن اليمن الاستفادة منها .. مؤكدا دعم تركيا المستمر في سبيل انجاز التسوية السياسية والمرحلة الانتقالية في اطار مضامين المبادرة الخليجية ومخرجات الحوار الوطني .

وحسب وكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد حضر اللقاء عبد اللطيف ابوغانم وكيل وزارة الاتصالات وتقنية المعومات للشئون المالية والإدارية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
تحوُّلات كبرى تصنعها اليمن لصالح القضية الفلسطينية
يحيى علي نوري

عبدالباري طاهر.. رجل أحدثَ فارقاً في حياتنا
منال الشيباني

الوحدة اليمنية مكسب تاريخي عظيم
محمد سالم با رماده

مرحلة التصعيد الرابعة رَدٌّ على العدو الصهيوني الأمريكي
عبدالله صالح الحاج

مرحلة التصعيد الرابعة.. نُصْرَةً لغَزَّة
أحمد الزبيري

اليوم العالمي للعُمال.. تذكير بالتنمية والسلام
* عبدالسلام الدباء

التعايش أو الصدام ولا خيار ثالث
المستشار المحامي/ محمد علي الشاوش

عيد العمال.. حقيقة وفكرة في طريق الأجيال
المستشار/ جمال عبدالرحمن الحضرمي

هل تنجح الضغوط في تغيير السياسة الأمريكية إزاء القضية الفلسطينية؟
د. طه حسين الهمداني

"إسرائيل" فوق القانون الدولي.. لماذا ؟!
طه العامري

صباحات لا تُنسى
شوقي شاهر

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)