موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


مجلس النواب: قمة البحرين "مسرحية هزلية" - صنعاء.. توجيه رئاسي عاجل للحكومة - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة الشيخ رشاد أبو أصبع - الثروة السمكية تحذر من مخالفة قرار "حظر الجمبري" - صنعاء.. حشد جماهيري كبير مع غزة ولا خطوط حمراء - إسقاط طائرة أمريكية في أجواء مأرب - بيان هـام صادر عن وزارة الإتصالات - أبو عبيدة: مستعدون لمعركة استنزاف طويلة - وسط تهديد بتشديد الحصار: الجوع.. سلاح ضغط أمريكي على صنعاء - تربويون وأكاديميون لـ"الميثاق": تحصين الجيل الجديد بأهمية الوحدة اليمنية ضرورة قصوى -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - أشادت المملكة المتحدة بجهود اليمن في مكافحة الإرهاب والنجاحات التي حققتها قوات الأمن والجيش اليمني في مواجهة العناصر الإرهابية في محافظتي ابين وشبوة.<br />
وجدد وزير الدولة البريطاني للتنمية الدولية

الخميس, 15-مايو-2014
الميثاق نت -
أشادت المملكة المتحدة بجهود اليمن في مكافحة الإرهاب والنجاحات التي حققتها قوات الأمن والجيش اليمني في مواجهة العناصر الإرهابية في محافظتي ابين وشبوة.

وجدد وزير الدولة البريطاني للتنمية الدولية آلان دنكن خلال لقائه اليوم في لندن سفير اليمن لدى المملكة المتحدة عبدالله علي الرضي .. موقف بريطانيا الداعم لجهود اليمن في مواجهة الإرهاب.

وفي حين ثمن الوزير البريطاني تثمينا عالياً جهود الرئيس/ عبده ربه منصور هادي والنجاحات والخطوات المنجزة في اليمن على صعيد التسوية السياسية المستندة على المبادرة الخليجية في ظل قيادته الحكيمة .. أكد حرص المملكة المتحدة على استمرار دعمها للعملية السياسة فضلا عن دعمها لمسيرة التنمية ومكافحة الارهاب وللجوانب الانسانية الملحة.

وشدد في ذات الوقت على أهمية استمرار الدعم الاقليمي والدولي للعملية السياسية والمرحلة الانتقالية في اليمن بكافة مراحلها وفقا لما تضمنته المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية المزمنة.

وكان السفير الرضي نقل في مستهل اللقاء تقدير القيادة السياسية بزعامة الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية للحكومة البريطانية على مابذلته من جهود في سبيل انجاح الاجتماع السابع لمجموعة أصدقاء اليمن الذي عقد مؤخرا في العاصمة البريطانية لندن .. مشيداً في هذا الخصوص بجهود وزير الدولة البريطاني للتنمية الدولية آلان دنكن وادارته المتميزة لهذا الاجتماع الامر الذي كان له بالغ الأثر في نجاح فعاليات الاجتماع وتحقيقه للنتائج المرجوة منه لمامن شأنه حث المانحين على الوفاء بالتزاماتهم وتعهداتهم بتقديم الدعم لليمن في هذه المرحلة الهامة والمفصلية من تاريخ اليمن.

وتطرق سفير اليمن بلندن إلى مستجدات الاوضاع على الساحة اليمنية لاسيما بعد نجاح مؤتمر الحوار الوطني الشامل وكذا الجهود التي يبذلها اليمن على صعيد مكافحة الإرهاب والنجاحات التي حققتها القوات المسلحة والأجهزة الأمنية في هذا الصدد .. مؤكداً أن القيادة السياسية والحكومة والشعب اليمني عقدوا العزم على دك أوكار الإرهاب والتصدي بحزم للإرهابيين حتى يتم تخليص وطننا من رجس عناصر الشر الشيطانية .

وعبر عن الأمل في يقف الأشقاء والأصدقاء إلى جانب اليمن في مواجهة التحديات الأمنية وفي مقدمتها الإرهاب الذي يشكل آفة لاتهدد أمن اليمن واستقرار فحسب وإنما الامن والسلم الدوليين.

سبأ
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الوحدة لا تتحمل أوزار الموحّدين
أحمد الزبيري

فلسطين ستكون حُرَّة
يحيى الماوري

عالم يقاتل مقاومة..!!!
د. عبد الوهاب الروحاني

الحياة مِرآة كبيرة لأفعالنا
عبد السلام الدباء

شِلّني يادِرَيْوَلْ تِجَمّل !!
عبدالرحمن بجاش

حَبّيت الحديدة وأشتي أعيش فيها
منى صفوان

الوحدة اليمنية: تحديات وآفاق في ذكرى مرور 34 عاماً
عبدالله صالح الحاج

الأفعال والمواقف السياسية حول أحداث غزة
إبراهيم ناصر الجرفي

الجامعات الامريكية !!
د. طه حسين الروحاني

عن (المركزية الأوروبية).. الإنسان (السوبرمان) !!
محمد علي اللوزي

التعليم.. لا إفادة ولا إجادة !!
د. يحيى الخزان

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)