موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - ناشدت الأستاذة فائقة السيد مستشارة رئيس الجمهورية لشئون المرأة وزير الداخلية اللواء عبده حسين الترب بسرعة التحرك وإصدار توجيهات عاجله لمدير أمن محافظة عدن(جنوب اليمن) وقائد قوات الأمن الخاصة بالمحافظة (الأمن المركزي سابقاً) لضبط المعتدين على أسرة المقعد عثمان صويلح الذي تعرض للاعتداء من قبل أفراد قبل القوات

الإثنين, 28-أبريل-2014
الميثاق نت -
ناشدت الأستاذة فائقة السيد مستشارة رئيس الجمهورية لشئون المرأة وزير الداخلية اللواء عبده حسين الترب بسرعة التحرك وإصدار توجيهات عاجله لمدير أمن محافظة عدن(جنوب اليمن) وقائد قوات الأمن الخاصة بالمحافظة (الأمن المركزي سابقاً) لضبط المعتدين على أسرة المقعد عثمان صويلح الذي تعرض للاعتداء من قبل أفراد قبل القوات الخاصة اليوم .

وأشارت فائقة السيد إلى أن أفراد القوات الخاصة قاموا بالاعتداء على أسرة المقعد عثمان صويلح الكائن في حي أكتوبر بمديرية خور مكسر في عدن ما تسبب بإصابة زوجته فتحية معتوق بكسر في يدها وهي الآن تجري عملية جراحية بسبب ذلك.

وقالت فائقة السيد في مناشدتها لوزير الداخلية: إن حل المشاكل بين الجيران وفي إطار الحارات هي من مهام السلطة المحلية بالمديرية وشرطة المديرية وليس من مهام القوات الخاصة التي أعدت للحفاظ على الأمن والاستقرار ومواجهة الإرهاب.

مضيفةً نقول لكل الجهات المعنية في محافظة عدن وفي مقدمتهم أفراد القوات الخاصة ارفعوا أيديكم عن النساء .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)