موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي - في يوم عيدهم.. أوضاع صعبة يعيشها عمال اليمن - الاحتلال يحول مدارس غزة إلى قواعد عسكرية - هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! - تحوَّلت من ظاهرة إلى مهنة.. "التسوُّل" آفة اجتماعية خطيرة تُقلِقُ المجتمع - المساح يكتب عن حياته: من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "1-2" - فيما تضاربت الأنباء حول الجولة الأخيرة للمبعوث الأممي .. صنعاء تنفي عودة المفاوضات -
مقالات
الإثنين, 28-أبريل-2014
الميثاق نت -   محمد شرف الدين -
يواصل إعلام الاخوان المسلمين في اليمن شن حملة تحريض مفضوحة ضد الصحفي القدير طاهر حيدر حزام مراسل الرأي الكويتية، في سياق اساليب دنيئة يمارسونها للضغط على المراسلين لنقل آراء ووجهة نظر جماعتهم فقط إضافة إلى محاولة إجبارهم له للكشف عن مصادره، ومنعه من اجراء حوار مع معارضيهم.. فالاخوان يعتبرون مصادرهم التي تهاجم معارضيهم هي الحق ومنزلة من السماء، بينما مواقف وآراء غيرهم لا يجب التعامل معها ..
اكيد حملة (صبيان )الاخوان ضد الزميل طاهر حزام عبر مغالطات مواقعهم ومحركاتهم سببها حوار الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر مع صحيفة الرأي الكويتية والذي أجراه الزميل طاهر حزام وتضمن قضايا مهمة ازعجت قيادات الاخوان، لكن لِمَ كل هذا التحامل اذا كانت الرأي الكويتية وعبر الزميل طاهر حزام قد نشرت حوارات مع قيادات الإخوان وشركائهم، ومن ذلك تصريحات لحميد الاحمر ولرئيس احزاب اللقاء المشترك حسن زيد وكلها تضمنت آراء ومواقف ضد المؤتمر والزعيم ولم يضق صدر المؤتمريين.. من الصحيفة او مراسلها.
إن قيادات الاخوان المسلمين الذين كانوا يتشدقون بحرية الإعلام ، ويتباكون على حرية الصحافة والصحفيين المنتمين اليهم، هاهم اليوم يوجهون ابواقهم لشن حملة على الزميل حزام ،محاولين ارهابه وتخويفه والانصياع لهم وتنفيذ توجيهاتهم..
بل انه ورغم اكاذيبهم التي تنشر يومياً منذ عام 2011م ومنها مصادرهم الخيالية التي اماتت الرئيس علي عبدالله صالح عشرات المرات.. وغيرها من الاكاذيب.. ومحاولة خداعهم للرأي العام أن دماج مقبرة انصار الله ثم ما تلاه من خسائر ابناء الاحمر وان الأغلبية لانصارهم إلاّ أن الايام كشفت ان كل كلامهم كذب ودجل ..وان اهل دماج كانوا ضحية إعلامهم..
ليس ذلك فحسب بل لقد اطلقوا وعوداً لإيهام الناس بجعل اليمن افضل من الدول الخليجية بعد تسليم الرئيس صالح السلطة واقصاء اقاربه ، وان تنعم اليمن بالامن والاستقرار وتتوقف اعمال التخريب وضرب الكهرباء والنفط والغاز بعد هيكلة الجيش والامن ليكتشف اليمنيون اكاذيبهم بتدهور الحياة المعيشية وتفشي الفساد وتزايد الانفلات الامني في عهدهم الى مستوى لم يسبق له مثيل، واصبح اغتيال الضباط والجنود في العاصمة صنعاء خاصة يتم بشكل يومي ، اضافة الى انعدام النفط والديزل.
ومن الغريب ان اعلام الاخوان المسلمين وعبر موقعهم «يمن برس» الممول من السفارة القطرية وقناة الجزيرة نصبوا انفسهم مسئولين إعلاميين لبعض الشخصيات التي لا تنتمي لهم ويحاولون التشكيك بما ينشر ضدهم ويقومون بالنفي بدلاً عنهم.
لقد اصبحوا مفضوحين عبر مواقعهم واكاذيبهم المكشوفة عبر محرك (صحافة نت) التابع للاخوان محاولين اخفاء الحقائق على الناس متناسيَّن ان العالم اصبح قرية واحدة واكبر من تفكيرهم النتن.
ان اساليب التحريض على الزملاء الصحفيين لم تعد مقبولة ممن تربوا على الكذب.. وسيظل الصحفي طاهر حزام اكبر من كل الاقزام وبائعي الاوهام الذين يتساقطون في كل مكان.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "مقالات"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)