موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الشيخ/ يحيى الراعي لـ"الميثاق":المؤتمر وكل القوى الخيّرة سيواجهون محاولات تقسيم اليمن - الوحدة..طريق العبور الآمن إلى يمن حُر ومستقر - الأمين العام : كل مشاريع التمزيق ورهانات الانفضال ستفشل - الخطري لـ"الميثاق": الوحدة طَوْق النجاة من كل الأزمات والإشكالات الماثلة والمتوقَّعة - الشيخ/ عبدالله مجيديع لـ"الميثاق": قوة أي شعب أو أمة بالوحدة - الشيخ جابر:المرحلة الراهنة من عُمْر الوحدة تعد الأخطر ونطالب كل الأطراف بوعي ومسؤولية - عزام صلاح لـ"الميثاق": سيظل اليمن موحداً ومؤامرات التقسيم مصيرها الزوال - الشريف لـ"الميثاق": ذكرى الوحدة مصدر إلهام وأمل لليمنيين لتحقيق السلام - ابو علي: الوحدة ستضل الإنجاز الأعظم لشعبنا في تاريخه المعاصر - أحرار من سقطرى لـ"الميثاق": الوحدة راسخة ولن نستسلم لأعداء الوطن -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - طالب الفريق ضاحي خلفان تميم، نائب رئيس الشرطة والأمن العام في إمارة دبي حاليًا، قائد شرطة دبي السابق، بإعادة قطر إلى سيادة مشيخة أبوظبي، لافتًا إلى أن الدوحة كانت تحت سلطة مشيخة أبوظبي من قبل.<br />
وكتب خلفان في تغريدات له على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "رحنا ننبش في التاريخ القطري القديم، فوجدنا

الإثنين, 31-مارس-2014
الميثاق نت -
طالب الفريق ضاحي خلفان تميم، نائب رئيس الشرطة والأمن العام في إمارة دبي حاليًا، قائد شرطة دبي السابق، بإعادة قطر إلى سيادة مشيخة أبوظبي، لافتًا إلى أن الدوحة كانت تحت سلطة مشيخة أبوظبي من قبل.
وكتب خلفان في تغريدات له على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "رحنا ننبش في التاريخ القطري القديم، فوجدنا أن شيخ أبوظبي مارس في فترة ما سلطته على قطر، (طبعًا قبل آل ثاني)، الإخوة في قطر رجعوا دوحتنا إلينا الله يخليكم".

وأضاف "نطالب بإعادة قطر إلى سيادة مشيخة أبوظبي عودة الفرع إلى الأصل.. نطالب باسترداد قطر.. أول من سماها الدوحة نحن أيام ما كانت تحت سلطة مشيخة أبوظبي.. ارجو ما تزعلون هذه حقيقة.. المفروض نضع على حدودنا باتجاه قطر أنتم اﻵن على مشارف الإمارة الثامنة لدولة الإمارات العربية المتحدة.".

ومضى خلفان يقول "قطر جزء ﻻ يتجزأ من اﻻمارات.. يا قطر يا ساكنة روحي شيخنا اتبعك سلطانه زاد حبي وزاد بي نوحي موله مشتاق ﻻوطانه.. اصلا نحن وشعب قطر شعب واحد... حسبي الله على اﻻستعمار فرقنا.. قطر تابعة لمشيخة ابوظبي من زمان.. شعب قطر شعب إماراتي.. و80% من قطر أسر إماراتية".

وهاجم خلفان الإعلام القطري قائلاً: "عندما يقلل اﻻعلام القطري أدبه علينا يجب أن يؤدب حتى يعرف قدره.. انا اريد اربي اعلام عذيبة قطر الحقائق الغائبة عنه".

وكتب أيضا "حنيني الى دوحة اﻻجداد يا قطر.. اﻵن فهمت سر حبي لقطر.لأنها كانت ارض اجدادي... الله يرحم جدي تميم بدوي لما ذهب في حملة بني ياس من ليوا وجد هو ومن معه قطر مدوحة فسموها الدوحة واصبحت دوحتنا تحت سلطة شيخ ابوظبي".

وتابع خلفان "فقط نصرف جوازات للقطريين صادرة من اﻻمارات ويعود الفرع للاصل في تلاحم وطني.. سيناريو اعطاء المواطن القطري جواز سفر اماراتياً، وهذا حق من حقوقه سيعيد لنا دوحتنا وسيجمعنا بأهلنا في الدوحة الحبيبة.. عندما يلتحم الوطن تهدأ النفوس اللهم اعد دوحتنا الينا. أهلنا.. نا شوف حبي لقطر وﻻ اعرف السبب ثرهم اهلنا كانوا ظبيانيين.. نا اﻵن عرفت ليش نحن نحب اهل قطر. ثره هذا السر.. انا اقول اهل قطر حبايبنا".".

وتطرق في تغريداته أيضًا إلى الإخوان حيث كتب "ﻻحظوا بس كيف القطريين واﻻخوانيين يشتمون ويسبون... اخلاقي تابى السب.. نطالب بحقنا في ارض اﻻجداد. . آه ايتها العزيزة قطر يا ارض الجدود... طبعا اﻻخوان يهاجمونني لخوفهم انه لو رجع إقليم قطر لمشيخة ابوظبي... راحوا اﻻخوان اوت.. ".

وحسب موقع (ايلاف) قد أثارت تغريدات خلفان ضجة كبيرة في مواقع التواصل الاجتماعي بين مؤيدين لتغريداته ومهاجمين له من الإخوان.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الوحدة اليمنية بين  التحدي والمأمول
د. عبدالعزيز محمد الشعيبي

عِزَّة اليمن بوحدته واستقراره
هايدي مهدي*

في ذكرى 22 مايو
د. أبو بكر القربي

مقاربة الوحدة وواحدية الثورة اليمنية ووحدة المصير المُشترَك
أ.د. أحمد مطهر عقبات*

34 عاماً من عمر الوحدة.. ثرثرات من قلب الحدث
يحيى العراسي

إلى قادة الأطراف الأربعة
يحيى حسين العرشي*

مُتلاحمون مهما كان
علي حسن شعثان*

الوحدة اليمنية رهان لا يعرف الخسارة
د. طه حسين الهمداني

الوحدة.. المُفترَى عليها..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

الوحدة اليمنية قدر ومصير
عبدالسلام الدباء

حلم شعب
د. محمد عبدالجبار المعلمي

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)