موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


بن حبتور يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - جيش العدو الصهيوني يعترف بمصرع ضابطين واصابة آخرين - القواتِ المسلحةِ اليمنية تنفذ ثلاث عمليات بحرية (نص البيان) - السيد عبدالملك الحوثي يهنئ رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - الصحة تدين استهداف المجمع الحكومي وإذاعة ريمة - 37232 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - رغم أضرارها الصحية.. ملابس "الحراج" ملاذ الفقراء - فِعْلٌ شعبي.. يتحدى صُنَّاع المعاناة..هل تنتصر حسن النوايا على سوء الحرب..؟ - النظام السعودي يفرض مزيداٍ من العراقيل على الحجاج اليمنيين بمشاركة مرتزقته - عدوان أمريكي بريطاني جديد على الحديدة -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - توجه الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم الى دولة الكويت الشقيقة على راس وفد اليمن للمشاركة في القمة العربية في دورتها ال 25 التي ستنطلق اعمالها يوم غد في العاصمة الكويتية.<br />
وأوضح رئيس ان قمة الكويت تأتي في ظروف صعبة واستثنائية جدا نظرا لما تمر به المنطقة والأمة العربية من تطورات ومستجدات

الإثنين, 24-مارس-2014
الميثاق نت -
توجه الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم الى دولة الكويت الشقيقة على راس وفد اليمن للمشاركة في القمة العربية في دورتها ال 25 التي ستنطلق اعمالها يوم غد في العاصمة الكويتية.

وأوضح رئيس ان قمة الكويت تأتي في ظروف صعبة واستثنائية جدا نظرا لما تمر به المنطقة والأمة العربية من تطورات ومستجدات مؤثرة هي الأخطر من نوعها في التاريخ المعاصر من حيث الأهداف والمرامي بكل تداعياتها ومضامينها .

واكد الرئيس عبد ربه منصور هادي ان امام هذه القمة تحديات كبيرة في ظل التطورات المتلاحقة التي شهدتها وتشهدها المنطقة العربية..واعرب عن ثقته بنجاحها بالنظر الى جهود دولة الكويت الدبلوماسية المسبقة في تهيئة الظروف وتنقية الاجواء لضمان نجاحها بصورة مثلى.

وقال رئيس الجمهورية :"من حسن الحظ ان تعقد هذه القمة في دولة الكويت وهو ما يجعلنا مطمئنين على قدرة القيادة الكويتية بزعامة سمو الشيخ صباح الأحمد الصباح وحنكتها في ادارة نقاش الملفات الصعبة والمستجدات الاستثنائية باتجاه تقريب وجهات النظر بصورة إيجابية علي طريق لملمت الالام والجراحات وبما يلبي تطلعات شعوب الامة ويجنب امتنا الخلافات والفجوات التي تؤثر على مستقبلها وأمنها واستقرارها .

وأشار الرئيس عبد ربه منصور هادي الى انه سيلتقي على هامش المؤتمر عدد من الزعماء المشاركين في القمة وذلك من اجل بحث العلاقات الثنائية والتطورات في اليمن في ضوء النجاحات التي تحققت بمقتضيات المبادرة الخليجية واليتها التنفيذية المزمنة وقراري مجلس الامن الدولي 2014 و 2051 ومسار عملية التنفيذ وترجمة مخرجات الحوار التي ستشكل عهدا جديدا ومنظومة حكم جديدة أساسها الحكم الرشيد والمشاركة في المسئولية والثروة والسلطة من خلال النظام الاتحادي الذي سيتيح المجال واسعا لتحقيق امال وتطلعات الجماهير في التطور والنهوض والعدالة في المشاريع وتوزيع خيرات اليمن لتشمل كل فئات الشعب ارضا وانسانا من اقصى الشمال الى اقصى الجنوب ومن اقصى الشرق الى اقصى الغرب.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الحرية لفلسطين بكل لغات العالم
عبد السلام الدباء

حق طبيعي للناس
أحمد عبدالرحمن

البقية في حياتك
حسن عبد الوارث

المؤتمر.. الحصن الحصين
يحيى الماوري

حرصاً على اليمن
أبو بكر القربي

النخبة التي كانت (2)
د. عبدالوهاب الروحاني

المتغيّرات تتسارع.. والفرص لا تتكرر
أحمد الزبيري

قراءة في سطور عن موسوعة (بن حبتور)
طه العامري

من (التفكيكية)كمعول هدم إلى المقاومة كإعادة بناء.. رؤية في الواقع والمتغيّر
محمد علي اللوزي

بين شارع المصلى وبيت الحَوِش!!
عبدالرحمن بجاش

حتى لا ننسى ذكرى تفجير جامع الرئاسة في اليمن
د. طه حسين الهمداني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)