موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


التكوينات الشبابية والطلابية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - أحمد الرهوي يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - " حيدرة " تنفذ مشروع الأضاحي بأمانة العاصمة - المنظمات الجماهيرية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - فروع المؤتمر بالمحافظات تهنئ ابو راس بعيد الأضحى - عميد البرلمانيين اليمنيين يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - صلاح يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - أشادت بعظمة الموقف اليمني من فلسطين ..هيئات المؤتمر تهنئ أبو راس بعيد الاضحي - بن حبتور يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - جيش العدو الصهيوني يعترف بمصرع ضابطين واصابة آخرين -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - دعا الشيخ محمد بن ناجي الشايف الحكومة الى الوقوف بمسؤولية أمام كل المتورطين في نفخ جمرات الفتن المذهبية وايقاد شرارات حروب جديدة بين حزب الاصلاح الذراع السياسي لحركة الاخوان المسلمين فرع اليمن وجماعة الحوثي . <br />
جاء ذلك في كلمة القاها الشيخ الشائف عن اللجنة التحضيرية للملتقى العام لمشايخ ووجهاء اليمن ومنظمات المجتمع اليمني

السبت, 22-مارس-2014
الميثاق نت -
دعا الشيخ محمد بن ناجي الشايف الحكومة الى الوقوف بمسؤولية أمام كل المتورطين في نفخ جمرات الفتن المذهبية وايقاد شرارات حروب جديدة بين حزب الاصلاح الذراع السياسي لحركة الاخوان المسلمين فرع اليمن وجماعة الحوثي .

جاء ذلك في كلمة القاها الشيخ الشائف عن اللجنة التحضيرية للملتقى العام لمشايخ ووجهاء اليمن ومنظمات المجتمع المدني المنعقد اليوم في صنعاء . و طبقا للشيخ الشايف فانه بعد أن أصبح هذا الصراع العبثي الذي يدعي كل طرف فيه أحقيته بتمثيل الدين الاسلامي الحنيف والبريء -حد تعبيره - من هذا التعصب المقيت والذي يستغل الفقراء والبسطاء من العامة ويزج بهم في محرقة موت تهدد حاضر ومستقبل اليمن .

وقال رئيس اللجنة التحضيرية للملتقى : آن لمشروع الفوضى والارهاب والتخريب أن يتوقف مشددا على مساهمة جميع الحاضرين من مشايخ ووجهاء وممثلي منظمات المجتمع المدني ووسائل الاعلام في ايقاف العبث بمقدرات ومكتسبات شعبنا ومستقبل أجياله ووضع حد لمسلسل التدهور الامني والاقتصادي ، مضيفا أن الوطن ملك لجميع أبنائه ولا يمكن أن تختصر مصلحته بفرد أو جماعة أو فئة داعيا الجميع الى اعلاء مصلحة الوطن فوق أي مصلحة أخرى.

ونوه الشايف الى التحدي الماثل في مواجهة الارهاب وتجفيف منابعه التمويلية والفكرية الامر الذي يتطلب قرارات جريئة وشجاعة ومحاسبة كل المتورطين في دعم وتشجيع العمليات الارهابية التي راح ضحيتها خيرة أبناء الوطن من جنود وقيادات عسكرية وأمنية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الحرية لفلسطين بكل لغات العالم
عبد السلام الدباء

حق طبيعي للناس
أحمد عبدالرحمن

البقية في حياتك
حسن عبد الوارث

المؤتمر.. الحصن الحصين
يحيى الماوري

حرصاً على اليمن
أبو بكر القربي

النخبة التي كانت (2)
د. عبدالوهاب الروحاني

المتغيّرات تتسارع.. والفرص لا تتكرر
أحمد الزبيري

قراءة في سطور عن موسوعة (بن حبتور)
طه العامري

من (التفكيكية)كمعول هدم إلى المقاومة كإعادة بناء.. رؤية في الواقع والمتغيّر
محمد علي اللوزي

بين شارع المصلى وبيت الحَوِش!!
عبدالرحمن بجاش

حتى لا ننسى ذكرى تفجير جامع الرئاسة في اليمن
د. طه حسين الهمداني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)