موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


بن حبتور يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - جيش العدو الصهيوني يعترف بمصرع ضابطين واصابة آخرين - القواتِ المسلحةِ اليمنية تنفذ ثلاث عمليات بحرية (نص البيان) - السيد عبدالملك الحوثي يهنئ رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - الصحة تدين استهداف المجمع الحكومي وإذاعة ريمة - 37232 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - رغم أضرارها الصحية.. ملابس "الحراج" ملاذ الفقراء - فِعْلٌ شعبي.. يتحدى صُنَّاع المعاناة..هل تنتصر حسن النوايا على سوء الحرب..؟ - النظام السعودي يفرض مزيداٍ من العراقيل على الحجاج اليمنيين بمشاركة مرتزقته - عدوان أمريكي بريطاني جديد على الحديدة -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - اعتذر مسئول يمني سابق عن مشاركته في المشروع الانقلابي على الشرعية الدستورية في اليمن وأعمال الفوضى والعنف التي اشعلتها احزاب اللقاء المشترك ( المعارضة سابقا) بهدف اسقاط النظام ومن ثم الوصول الى السلطة بعيدا عن صندوق الانتخابات وإرادة

الجمعة, 21-مارس-2014
الميثاق نت- - جميل الجعدبي -
اعتذر مسئول يمني سابق عن مشاركته في المشروع الانقلابي على الشرعية الدستورية في اليمن وأعمال الفوضى والعنف التي اشعلتها احزاب اللقاء المشترك ( المعارضة سابقا) بهدف اسقاط النظام ومن ثم الوصول الى السلطة بعيدا عن صندوق الانتخابات وإرادة الناخبين .

و عبر السفير اليمني السابق عبدالوهاب طواف عن اعتذاره لانصار الشرعية الدستورية والشعب اليمني عموما عن انكار مخاطر تنظيم القاعدة الارهابي والجماعات المسلحة ( عام 2011م) على الامن والاستقرار والسلم الاجتماعي والمكتسبات الوطنية .

واقر طواف بخطأ مطالبهم عام 2011م هيكلة الجيش معتذرا عن تحويل الجيش(من جيش متماسك قوي إلى جيش ممزق ومنهار وضعيف، لا يقدر أن يحمي نفسه من أي هجمة) ، وخلافا لمغالطات حكومة باسندوه والاعلام الرسمي وتضليلها للرأي العام أعتذر طواف – بشجاعة غير مسبوقة - كذلك عن الفشل الاداري لحكومة الوفاق الوطني معتبرا ان اليمن عادت الى الخلف في ظل ادارة حكومة باسندوة 50 عاما .
كما اعتذر لجمهورية مصر العربية عن تدخل بعض نشطاء ساحات المشترك وتحديدا الاصلاح في شئون مصر الداخلية .

وكتب طواف الذي -انضم الى ساحة المشترك مطلع العام 2011م – منشورا مطولا على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك ) اعلن فيه توبته وندمه على اسهامه في تدمير اليمن وتزايد مظاهر الفساد المالي والاداري وتردي الاوضاع المعيشية وتفاقم الانفلات الامني وارتفاع حدة الصراعات ، طالبا من الشعب اليمني مسامحته.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الحرية لفلسطين بكل لغات العالم
عبد السلام الدباء

حق طبيعي للناس
أحمد عبدالرحمن

البقية في حياتك
حسن عبد الوارث

المؤتمر.. الحصن الحصين
يحيى الماوري

حرصاً على اليمن
أبو بكر القربي

النخبة التي كانت (2)
د. عبدالوهاب الروحاني

المتغيّرات تتسارع.. والفرص لا تتكرر
أحمد الزبيري

قراءة في سطور عن موسوعة (بن حبتور)
طه العامري

من (التفكيكية)كمعول هدم إلى المقاومة كإعادة بناء.. رؤية في الواقع والمتغيّر
محمد علي اللوزي

بين شارع المصلى وبيت الحَوِش!!
عبدالرحمن بجاش

حتى لا ننسى ذكرى تفجير جامع الرئاسة في اليمن
د. طه حسين الهمداني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)