موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


بن حبتور يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - جيش العدو الصهيوني يعترف بمصرع ضابطين واصابة آخرين - القواتِ المسلحةِ اليمنية تنفذ ثلاث عمليات بحرية (نص البيان) - السيد عبدالملك الحوثي يهنئ رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - الصحة تدين استهداف المجمع الحكومي وإذاعة ريمة - 37232 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - رغم أضرارها الصحية.. ملابس "الحراج" ملاذ الفقراء - فِعْلٌ شعبي.. يتحدى صُنَّاع المعاناة..هل تنتصر حسن النوايا على سوء الحرب..؟ - النظام السعودي يفرض مزيداٍ من العراقيل على الحجاج اليمنيين بمشاركة مرتزقته - عدوان أمريكي بريطاني جديد على الحديدة -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - فيما لم يتطرقوا الى معاناة المواطنين جراء تفاقم الازمات الاقتصادية وانعدام المشتقات النفطية وتكرار انقطاع الكهرباء وارتفاع مؤشرات الفقر والبطالة ،أكد خطباء المساجد على واجب أبناء الوطن جميعاً دون استثناء كل من موقعه وفي إطار مسئوليته في العمل على ترسيخ الأمن والاستقرار وتثبيت السكينة والطمأنينة في أوساط

الجمعة, 21-مارس-2014
الميثاق نت -
فيما لم يتطرقوا الى معاناة المواطنين جراء تفاقم الازمات الاقتصادية وانعدام المشتقات النفطية وتكرار انقطاع الكهرباء وارتفاع مؤشرات الفقر والبطالة ،أكد خطباء المساجد على واجب أبناء الوطن جميعاً دون استثناء كل من موقعه وفي إطار مسئوليته في العمل على ترسيخ الأمن والاستقرار وتثبيت السكينة والطمأنينة في أوساط المجتمع .

ودعا خطباء المساجد خلال خطبتي الجمعة اليوم في عموم محافظات الجمهورية وكافة وحدات القوات المسلحة والأمن ، لجان الوساطة الرئاسية في همدان والضالع وتعز وغيرها من المناطق إلى مواصلة جهودها الطيبة لتحقيق الصلح وإيقاف نزيف الدم وحل اشكاليات الخلاف بين أخوة الدين والوطن الواحد وتقريب وجهات النظر بين الجميع وإقامة المحبة والإخاء والسلام وتحقيق التكافل الاجتماعي والتعاون على البر والتقوى.
وأشادوا بجهود ولي الأمر الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية وحرصه الكبير على إخراج اليمن من الأزمة الى بر الأمان والانتقال بالوطن من خلال مخرجات الحوار الوطني من الوضع الحالي وطبيعته الحساسة والمعقدة الى واقع مشرق وواعد بالعطاءات الزاخرة ينعم فيه الجميع بالأمن والسلام والتنمية المستدامة والنهوض الحضاري الشامل.

وأوضحوا أن الاستقامة على دين الله عز وجل هي سبيل السعادة والسلامة والفلاح في الدنيا والآخرة، وأن اتباع أهواء الشياطين ودعاة الشر والضلال والاقتتال والفساد هو انحراف عن الطريق المستقيم وانقياد للنفس الأمارة بالسوء والباطل.

وحسب وكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد أشاروا إلى ان أسباب النصر للأمة الاسلامية ولأبناء الوطن ورفعة مكانتهم تكمن في التمسك بالاسلام وحفظ حدود الله وشكر نعمه.. سائلين الله العلي المجيد أن ينصر اليمن السعيد على أعداء الامن والدين والوطن وان ينعم على أهل الايمان والحكمة بالخير والسلام والمحبة والوئام.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الحرية لفلسطين بكل لغات العالم
عبد السلام الدباء

حق طبيعي للناس
أحمد عبدالرحمن

البقية في حياتك
حسن عبد الوارث

المؤتمر.. الحصن الحصين
يحيى الماوري

حرصاً على اليمن
أبو بكر القربي

النخبة التي كانت (2)
د. عبدالوهاب الروحاني

المتغيّرات تتسارع.. والفرص لا تتكرر
أحمد الزبيري

قراءة في سطور عن موسوعة (بن حبتور)
طه العامري

من (التفكيكية)كمعول هدم إلى المقاومة كإعادة بناء.. رؤية في الواقع والمتغيّر
محمد علي اللوزي

بين شارع المصلى وبيت الحَوِش!!
عبدالرحمن بجاش

حتى لا ننسى ذكرى تفجير جامع الرئاسة في اليمن
د. طه حسين الهمداني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)