موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


التكوينات الشبابية والطلابية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - أحمد الرهوي يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - " حيدرة " تنفذ مشروع الأضاحي بأمانة العاصمة - المنظمات الجماهيرية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - فروع المؤتمر بالمحافظات تهنئ ابو راس بعيد الأضحى - عميد البرلمانيين اليمنيين يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - صلاح يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - أشادت بعظمة الموقف اليمني من فلسطين ..هيئات المؤتمر تهنئ أبو راس بعيد الاضحي - بن حبتور يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - جيش العدو الصهيوني يعترف بمصرع ضابطين واصابة آخرين -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - أكد مصدر محلي مسؤول بمحافظة صنعاء انه تم اجلاء جميع المسلحين من جماعة الاخوان المسلمين في اليمن ( الاصلاح) وجماعة الحوثي من الجبال والتباب التي كانوا تمركزوا بها خلال الايام الماضية بعدد من المناطق بمديرية همدان بمحافظة صنعاء .<br />
وأوضح وكيل محافظة صنعاء

الخميس, 20-مارس-2014
الميثاق نت -
أكد مصدر محلي مسؤول بمحافظة صنعاء انه تم اجلاء جميع المسلحين من جماعة الاخوان المسلمين في اليمن ( الاصلاح) وجماعة الحوثي من الجبال والتباب التي كانوا تمركزوا بها خلال الايام الماضية بعدد من المناطق بمديرية همدان بمحافظة صنعاء .

وأوضح وكيل محافظة صنعاء للقطاع الشمالي رئيس لجنة تنفيذ قرارات اللجنة الأمنية العليا علي محمد الغشمي ان اللجنة المكلفة بنزع فتيل المواجهات المسلحة بين الحوثيين والاصلاحيين في المديرية اشرفت حتى النهاية على انسحاب مسلحي الطرفين من المناطق التي تمركزوا بها تنفيذا لتوجيهات اللجنة الامنية العليا.

وحسبما اوردته وكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد شدد المسئول المحلي على اهمية تنفيذ اجراءات اللجنة الامنية العليا بإقامه منطقتين امنيتين في كل من مفرق حاز شبام ، وضروان لما لذلك من اهمية بالغة في حفظ الامن والاستقرار.. لافتا الى ان اللجنة المكلفة اوصت بأهمية تواجد قوات مسلحة في كل من جبل الريان وجبل نقم جربان وموقع الرقة لضمان عدم تمركز اية عناصر مسلحة بها مستقبلا.

من جانبه أكد مدير عام مديرية همدان نائب رئيس اللجنة جبران غوبر ان الهدوء ساد جميع مناطق المديرية بعد انسحاب مسلحي الطرفين من خارج المديرية واحلال قوات من الشرطة العسكرية والقوات الخاصة بدلا عنهم .. لافتا الى ان اللجنة مستمرة في عملها لمراقبة أية خروقات للصلح من قبل الطرفين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الحرية لفلسطين بكل لغات العالم
عبد السلام الدباء

حق طبيعي للناس
أحمد عبدالرحمن

البقية في حياتك
حسن عبد الوارث

المؤتمر.. الحصن الحصين
يحيى الماوري

حرصاً على اليمن
أبو بكر القربي

النخبة التي كانت (2)
د. عبدالوهاب الروحاني

المتغيّرات تتسارع.. والفرص لا تتكرر
أحمد الزبيري

قراءة في سطور عن موسوعة (بن حبتور)
طه العامري

من (التفكيكية)كمعول هدم إلى المقاومة كإعادة بناء.. رؤية في الواقع والمتغيّر
محمد علي اللوزي

بين شارع المصلى وبيت الحَوِش!!
عبدالرحمن بجاش

حتى لا ننسى ذكرى تفجير جامع الرئاسة في اليمن
د. طه حسين الهمداني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)