موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


بن حبتور يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - جيش العدو الصهيوني يعترف بمصرع ضابطين واصابة آخرين - القواتِ المسلحةِ اليمنية تنفذ ثلاث عمليات بحرية (نص البيان) - السيد عبدالملك الحوثي يهنئ رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - الصحة تدين استهداف المجمع الحكومي وإذاعة ريمة - 37232 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - رغم أضرارها الصحية.. ملابس "الحراج" ملاذ الفقراء - فِعْلٌ شعبي.. يتحدى صُنَّاع المعاناة..هل تنتصر حسن النوايا على سوء الحرب..؟ - النظام السعودي يفرض مزيداٍ من العراقيل على الحجاج اليمنيين بمشاركة مرتزقته - عدوان أمريكي بريطاني جديد على الحديدة -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - ترأس الاستاذ عارف الزوكا الامين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام لقطاع الشباب  والطلاب والسيد ليونيد اسايف  نائب حركه شباب ناشئي بوتين جلسة مباحثات بين الجانبين في اللجنة الدائمة وبحضور القيادات الشبابية ..<br />
 وفي بداية الاجتماع  تحدث عارف الزوكا عن عمق العلاقات اليمنية الروسية ، وعلاقات المؤتمر بحزب روسيا الموحدة ، مثمنا وقوف روسيا الى جانب القضايا العربية العادلة ودعمها لليمن .<br />
واوضح  الزوكا  اهمية تطوير وتعزيز العلاقات

الخميس, 20-مارس-2014
الميثاق نت -
ترأس الاستاذ عارف الزوكا الامين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام لقطاع الشباب والطلاب والسيد ليونيد اسايف نائب حركه شباب ناشئي بوتين جلسة مباحثات بين الجانبين في اللجنة الدائمة وبحضور القيادات الشبابية ..
وفي بداية الاجتماع تحدث عارف الزوكا عن عمق العلاقات اليمنية الروسية ، وعلاقات المؤتمر بحزب روسيا الموحدة ، مثمنا وقوف روسيا الى جانب القضايا العربية العادلة ودعمها لليمن .
واوضح الزوكا اهمية تطوير وتعزيز العلاقات بين شباب البلدين وضرورة وضع برنامج لتبادل الخبرات والتجارب والزيارات المتبادلة والاستفادة من خبرة الاصدقاء الروس بهذا الجانب ..
مشيرا الى ضرورة توقيع بروتوكول للتعاون الشبابي في المستقبل ، يجس مستوى العلاقات بين البلدين تعزيزا للعلاقات التاريخية بين المؤتمر وحزب روسيا الموحدة .
من جانبه عبر نائب رئيس حركة ناشئي شباب بوتين الدكتور ليونيد اساييف عن ضرورة افساح المجال للتواصل الشبابي بين الجانبين تعزيزا للعلاقات المتينة بين البلدين والشعبين الصديقين .
مشيدا باهتمام المؤتمر الشعبي العام بالشباب واهمية التربية السياسية لهم كقادة للمستقبل ..
وقال نائب رئيس حركة ناشئي شباب بوتين :لقد سعدنا كثيرا باللقاء مع الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر ووجدنا ان هناك اهداف كثيرة تجمعنا وخرجنا بانطباع جميل ..
واضاف :ان حركة ناشئي شباب بوتين في روسيا رغم عمرها القصير الا انها استطاعت ان تحقق الكثير من الانجازات ومنها انه كان لها دورا حاسما في نجاح الانتخابات الاخيرة و تصدت بوعي لمحاولات تكرار السيناريوهات في بعض الدول العربية..
واعرب عن استعداد الحركة للانتقال بالعلاقة بين شباب البلدين الى مرحلة جديدة من خلال زيارة مرتقبة سيجري الترتيب لها الى موسكو وكذلك ضرورة مشاركة وفد من شباب المؤتمرفي اعمال المؤتمر الشبابي العالمي الذي تستضيفة روسيا كل عام ..
حضر اللقاء نواب رئيس دائرة الشباب بالمؤتمر والدكتور مجيب الآنسي ممثل حركة شباب ناشئي بوتين في اليمن .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الحرية لفلسطين بكل لغات العالم
عبد السلام الدباء

حق طبيعي للناس
أحمد عبدالرحمن

البقية في حياتك
حسن عبد الوارث

المؤتمر.. الحصن الحصين
يحيى الماوري

حرصاً على اليمن
أبو بكر القربي

النخبة التي كانت (2)
د. عبدالوهاب الروحاني

المتغيّرات تتسارع.. والفرص لا تتكرر
أحمد الزبيري

قراءة في سطور عن موسوعة (بن حبتور)
طه العامري

من (التفكيكية)كمعول هدم إلى المقاومة كإعادة بناء.. رؤية في الواقع والمتغيّر
محمد علي اللوزي

بين شارع المصلى وبيت الحَوِش!!
عبدالرحمن بجاش

حتى لا ننسى ذكرى تفجير جامع الرئاسة في اليمن
د. طه حسين الهمداني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)