موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


وسط تهديد بتشديد الحصار: الجوع.. سلاح ضغط أمريكي على صنعاء - تربويون وأكاديميون لـ"الميثاق": تحصين الجيل الجديد بأهمية الوحدة اليمنية ضرورة قصوى - الوحدة اليمنية خيار شعب ومصير وطن - الأمين العام يعزي بوفاة الشيخ عبدالكريم الرصاص - الأونروا: 600 ألف فلسطيني نزحوا من رفح - المواصفات تنفذ نزولاً للتفتيش على محلات بيع الذهب - تقلبات جوية.. الأرصاد يكشف توقعات الطقس - حصيلة جديدة للشهداء والمصابين في غزة - استشهاد أكثر من 15 ألف طفل في غزة - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 35173 -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - أمهلت اللجنة الأمنية العليا مسلحي حزب الإصلاح (تنظيم الإخوان المسلمين في اليمن) والحوثيين، موعداً زمنياً اقصاه اثنا عشر ساعة للانسحاب من كافة المواقع المستحدثة من قبل كافة الاطراف في مديرية همدان – شمال العاصمة صنعاء.<br />
وأقرت اللجنة الأمنية العليا- في اجتماع عقدت

الإثنين, 17-مارس-2014
الميثاق نت -
أمهلت اللجنة الأمنية العليا مسلحي حزب الإصلاح (تنظيم الإخوان المسلمين في اليمن) والحوثيين، موعداً زمنياً اقصاه اثنا عشر ساعة للانسحاب من كافة المواقع المستحدثة من قبل كافة الاطراف في مديرية همدان – شمال العاصمة صنعاء.

وأقرت اللجنة الأمنية العليا- في اجتماع عقدته اليوم، منع التجول بالأطقم والأسلحة المتوسطة ومغادرة العناصر المسلحة القادمة من خارج المديرية وبصورة فورية، مؤكدة أنها لن تسمح لأي مغامرات قد تؤدي الى عرقلة تنفيذ مخرجات مؤتمر الحوار الوطني الشامل.

وكلفت الأمنية العليا اللجنة الأمنية بالمديرية تحت إشراف ومتابعة محافظ محافظة صنعاء عبد الغني حفظ الله جميل ومدير أمن المحافظة وبمساعدة قوة أمنية بالعمل على إجلاء العناصر المسلحة من الجبال والتباب ومداخل القرى في مديرية همدان.

مشيرة إلى أنه وفي حال عدم الانصياع للإجراءات الأمنية الخاصة بانسحاب العناصر المسلحة من أي طرف كان من المواقع المستحدثة، تم تكليف قوة من الوحدات العسكرية المرابطة في المنطقة تحت أمرت اللجنة الأمنية بالمحافظة لاتخاذ الإجراءات الرادعة ضد الطرف المخالف للتدابير والإجراءات الأمنية الهادفة إلى عودة الأمن والاستقرار إلى المديرية.

كما شكلت اللجنة الأمنية العليا لجنة للتحقيق حول ملابسات وتداعيات الاحداث المؤسفة واتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة ازاءها.

وكانت اللجنة الأمنية العليا وقفت، صباح اليوم، أمام مستجدات الأوضاع في مديرية همدان واستمعت إلى تقرير الفرق المكلفة بالنزول إلى المديرية حول عودة تمركز العناصر المسلحة في المواقع التي كان قد تم الاتفاق على إخلائها، واتخذت عددا من الإجراءات والتدابير حيالها.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الوحدة لا تتحمل أوزار الموحّدين
أحمد الزبيري

فلسطين ستكون حُرَّة
يحيى الماوري

عالم يقاتل مقاومة..!!!
د. عبد الوهاب الروحاني

الحياة مِرآة كبيرة لأفعالنا
عبد السلام الدباء

شِلّني يادِرَيْوَلْ تِجَمّل !!
عبدالرحمن بجاش

حَبّيت الحديدة وأشتي أعيش فيها
منى صفوان

الوحدة اليمنية: تحديات وآفاق في ذكرى مرور 34 عاماً
عبدالله صالح الحاج

الأفعال والمواقف السياسية حول أحداث غزة
إبراهيم ناصر الجرفي

الجامعات الامريكية !!
د. طه حسين الروحاني

عن (المركزية الأوروبية).. الإنسان (السوبرمان) !!
محمد علي اللوزي

التعليم.. لا إفادة ولا إجادة !!
د. يحيى الخزان

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)