موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الثروة السمكية تحذر من مخالفة قرار "حظر الجمبري" - صنعاء.. حشد جماهيري كبير مع غزة ولا خطوط حمراء - إسقاط طائرة أمريكية في أجواء مأرب - بيان هـام صادر عن وزارة الإتصالات - أبو عبيدة: مستعدون لمعركة استنزاف طويلة - وسط تهديد بتشديد الحصار: الجوع.. سلاح ضغط أمريكي على صنعاء - تربويون وأكاديميون لـ"الميثاق": تحصين الجيل الجديد بأهمية الوحدة اليمنية ضرورة قصوى - الوحدة اليمنية خيار شعب ومصير وطن - الأمين العام يعزي بوفاة الشيخ عبدالكريم الرصاص - الأونروا: 600 ألف فلسطيني نزحوا من رفح -
محافظات
الميثاق نت -

الأربعاء, 22-يناير-2014
الميثاق نت/أبين -
اكدت المفوضية السامية للامم المتحدة عودة اكثر من 16000 الف نازح لمحافظة ابين بجنوب اليمن موجهة الشكر والتقدير لمحافظ المحافظة جمال ناصر العاقل في برقية شكر اليوم الأربعاء.

واشارت انه من المنصف القول انة عاد لمحافظة ابين 100% من النازحين وعملية العودة هذه تشكل احدى اهم المنجزات الايجابية على مستوى الجمهورية في الوقت الراهن وتحقق عملية العودة النمودجية هذة قد تمت بفضل سيادتكم وجهودكم المتواصلة.

في مايلي نص الرسالة:

سعادة السيد/جمال ناصر العاقل ,,, المحترم محافظ محافظة ابين تحية طيبة وبعد,,, الموضوع/ رسالة شكر وتقدير في البدء اود ان استغل هدة الفرصة لاعبر عن شكرنا العميق لالتزامكم ودعمكم لعملية العودة لمحافظة ابين لاكثر من 160000 نازح داخلياً, والتي تمت تحت قيادتكم الرشيدة كمحافظ لمحافظة ابين . واليوم من المنصف ان نقول بانه قد عاد لمحافظة ابين مائة بالمائة من النازحيين , وعملية العودة هدة تشكلت احدى اهم المنجزات الايجابية على مستوى الجمهورية اليمنية في الوقت الراهن , وتحققت عملية العودة النمودجية هدة قدتمت بفضل سيادتكم.

وسيادتكم طوال هده الفترة كنتم مثال للقائدالشجاع حيث كنت حاضراً دائماً وتاخد على عاتقك وبشكل شخصي مسؤولية تسهيل وتأمين عمل كافة المنظمات الانسانية العاملة في محافظة ابين وانا شخصياً سعيد جداً كوني كنت شاهداً على جميع هده المكتسبات والمنجزات التي تمت تحت قيادكتم على ارض الواقع من خلال زياراتي لمحافظة ابين في عدة مناسبات خلال هدا العام 2013م. شخصياً فانا لي عظيم الشرف قدعملت مع سيادتكم وباعتباركم قد كنت الشريك الفاعل والموثوق به بشكل كبير وحتى في اكثر الاوقات تعقيدا وتحدياً وانا كلي ثقة في شخصك وفي استمرارك كنصير لمبادىء العمل الانساني واتمنى لسيادكم حظاً طيباً في كافة مساعيك واهدافك المستقبلية. بشير خان مدير مكتب المفوضية السامية للامم المتحدة لشؤون اللاجئين.

الجدير بالذكر ان محافظ المحافظة جمال العاقل صدر قرار تعيينة محافظاً لمحافظة ابين في اول اوائل ابريل 2012م ومحافظة ابين تسيطر القاعدة على اغلبية مديرياتها واختار موقع ادارة المحافظة من مديرية لودر وهي تشهد حربا ضروس مع عناصر تنظيم القاعدة وفي 12 يونيو 2012م تحرير عاصمة المحافظة زنجبار من براثن تنظيم القاعدة اختار ايضا زنجبار لادارت عملية بدء البناء والاعمار.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "محافظات"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الوحدة لا تتحمل أوزار الموحّدين
أحمد الزبيري

فلسطين ستكون حُرَّة
يحيى الماوري

عالم يقاتل مقاومة..!!!
د. عبد الوهاب الروحاني

الحياة مِرآة كبيرة لأفعالنا
عبد السلام الدباء

شِلّني يادِرَيْوَلْ تِجَمّل !!
عبدالرحمن بجاش

حَبّيت الحديدة وأشتي أعيش فيها
منى صفوان

الوحدة اليمنية: تحديات وآفاق في ذكرى مرور 34 عاماً
عبدالله صالح الحاج

الأفعال والمواقف السياسية حول أحداث غزة
إبراهيم ناصر الجرفي

الجامعات الامريكية !!
د. طه حسين الروحاني

عن (المركزية الأوروبية).. الإنسان (السوبرمان) !!
محمد علي اللوزي

التعليم.. لا إفادة ولا إجادة !!
د. يحيى الخزان

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)