موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


مسيرة مليونية بصنعاء تأكيداً على ثبات الموقف مع غزة - ممثّلو الفصائل والحركات الفلسطينية في صنعاء لـ"الميثاق" : - ممثّلو الفصائل والحركات الفلسطينية في صنعاء لـ"الميثاق" : - بعمليات نوعية.. استهداف 3 سفن اسرائيلية ويونانية - رؤساءفروع المؤتمربالخارج لـ" الميثاق":الشعب والتاريخ لن يرحما من يفرّط بالوحدةاليمنية - الأرصاد يكشف عن توقعات الطقس في اليمن - هزاع والبتول يقدمان واجب العزاء في استشهاد الرئيس الإيراني - بيان للمؤتمر الشعبي العام بمناسبة العيد الوطني الـ34 للجمهورية اليمنية - رئيس المؤتمر: الوحدة مرتبطة بالشعب اليمني وتحققت بعد كفاح طويل - الوهباني: المؤتمريون سيظلون في مقدمة المدافعين عن الوحدة -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - قتل ستة جنود في هجوم نفذه مسلحون يرجح انتمائهم لجماعة انصار الشريعة –الذراع المحلي لتنظيم القاعدة، على نقطة دار النجد العسكرية شمال مدخل مدينة رداع بمحافظة البيضاء (وسط اليمن). <br />
وأفادت مصادر محلية في مدينة رداع إن مسلحين هاجموا معسكر احرم التابع للواء 139 مشاة اليوم من عدة اتجاهات، إلا أن افراد

الخميس, 16-يناير-2014
الميثاق نت- البيضاء -
قتل ستة جنود في هجوم نفذه مسلحون يرجح انتمائهم لجماعة انصار الشريعة –الذراع المحلي لتنظيم القاعدة، على نقطة دار النجد العسكرية شمال مدخل مدينة رداع بمحافظة البيضاء (وسط اليمن).

وأفادت مصادر محلية في مدينة رداع إن مسلحين هاجموا معسكر احرم التابع للواء 139 مشاة اليوم من عدة اتجاهات، إلا أن افراد المعسكر تصدوا للهجوم الذي أصيب فيه اركان استطلاع اللواء العقيد عبد الرب الهمداني.
وأوضحت المصادر أن الاشتباكات تزامنت مع هجوم على نقطة دار النجد العسكرية في المدخل الشمالي لمدينة رداع، حيث سيطر المسلحون عليها ورفعوا علم انصار الشريعة في النقطة العسكرية بعد ان اشتبكوا مع الجنود وقتلوا 6 منهم, وأسروا 4 آخرين واستولوا على مدرعة.

وأضافت المصادر أن المواجهات أدت لمقتل الطفل عبدالله احمد علي العباهي، برصاصة رشاش طائشة جوار المقبرة.

وأكدت المصادر أن الطيران الحربي شن غارات جوية على النقطة بعد سقوطها, كما قصف المدرعة والتي كانت متوجهة الى منطقة قيفة ما أدى إلى مقتل ثلاثة مسلحين و4 جنود (كان تنظيم القاعدة أسرهم) وإصابة اخرين.. فيما لازال الطيران الحربي يحلق في سماء منطقة رداع ومحافظة البيضاء.

وعلى صعيد متصل، احبط افراد قوات الأمن الخاصة في جولة محكمة رداع الابتدائية مدخل المجمع الحكومي برداع اليوم، عملية انتحارية, حيث لقي ارهابي كان يحمل حزاماً ناسفاً، مصرعه، اثناء محاولته الاقتراب من المجمع الحكومي وقيادة القوات الامن الخاصة فرع رداع .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الوحدة اليمنية بين  التحدي والمأمول
د. عبدالعزيز محمد الشعيبي

عِزَّة اليمن بوحدته واستقراره
هايدي مهدي*

في ذكرى 22 مايو
د. أبو بكر القربي

مقاربة الوحدة وواحدية الثورة اليمنية ووحدة المصير المُشترَك
أ.د. أحمد مطهر عقبات*

34 عاماً من عمر الوحدة.. ثرثرات من قلب الحدث
يحيى العراسي

إلى قادة الأطراف الأربعة
يحيى حسين العرشي*

مُتلاحمون مهما كان
علي حسن شعثان*

الوحدة اليمنية رهان لا يعرف الخسارة
د. طه حسين الهمداني

الوحدة.. المُفترَى عليها..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

الوحدة اليمنية قدر ومصير
عبدالسلام الدباء

حلم شعب
د. محمد عبدالجبار المعلمي

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)